افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات 2023 مجانا

افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات 2023 Antivirus. لطالما استعملنا الإنترنت و أردنا تحميل ملف أو برنامج معين لكن نتفاجأ بظهور فيروس على جهاز الحاسوب أدى في الغالب إما إلى عمل بطئ للجهاز أو تشفير الملفات. مثل فيروس الفدية وطلب منك دفع مبلغ كبير. مقابل فك التشفير خاصة لأصحاب الأعمال لا يريدون المخاطرة بمصدر رزقهم بسبب فيروس لعين. لذلك في هذه المقالة سنتناول موضوع عن تنزيل برامج حماية مجانية للكمبيوتر.
افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات مجانا 2023

افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات 2023

تتوفر الكثير من برامج الحماية على الإنترنت لكن في موضوعنا هذا تم اختيار أشهر وأفضل 5 برامج حماية لحمايتك من الفيروسات وملفات التجسس والهاكر والاختراق وهي برامج أفيرا وبرنامج ايست نود وأفاست وكاسبر سكاي وأفي جي.

1- برنامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات Avira Antivirus

أفيرا هو برنامج ألماني، يعد من افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات على الإطلاق. وحصل على الكثير من التحميلات و تقييمات عالية إيجابية مما يعني أنه برنامج حماية ممتاز جداً. ويقوم برنامج أفيرا بفحص جهاز الكمبيوتر والبحث عن أي ملف يحتوي على فيروس ويقوم بحذفه مباشرة لإبقاء الجهاز بحالة جيدة. وبرنامج أفيرا يوجد منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة تتطلب 56$ للسنة، يسمح لك بالحصول على فترة لتجريب البرنامج.

يمكنك تحميله من موقع Avira.

2- برنامج الحماية للكمبيوتر ESET NOD32 Antivirus

برنامج ايست ESET هو من أقوى و افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات والتي أستعملها كونه مصمم خصيصا للقضاء على جميع أنواع الفيروسات المنتشرة حاليا. مثل فيروس الفدية الخطير.

من مميزات البرنامج أنه يتتبع كل ما يحدث في الجهاز منذ تشغيله حتي لا يقوم الفيروس بالدخول إلى الجهاز. يقوم أيضا البرنامج بتتبع مواقع الإنترنت الضارة ومنعك من الدخول إليها لتفادي تنقل أي فيروس إلى الجهاز. كما يمكنك استعمال البرنامج مجانا لكن لن تحصل على كامل الميزات الممكنة، للحصول على كافة المميزات يتطلب ذلك دفع اشتراك. والبرنامج متوفر للتحميل من على الموقع الرسمي ESET.

اقرأ أيضاً: كيفية حجب المواقع الإباحية

3- برنامج أفاست Avast Antivirus - الحماية للكمبيوتر من الفيروسات

هو من أشهر برامج الحماية للكمبيوتر على الإطلاق ، بالطبع قد تكون استعملته أو رأيت إعلان له على الإنترنت. يضمن لك البرنامج حماية قوية جدا ضد الفيروسات و تصدي كامل للفيروسات الضارة ومميزات كثيرة تجعله من أفضل البرامج على قائمتنا. والبرنامج يتوفر منه نسخة مجانية بها خصائص لا يستهان بها، وأيضا نسخة مدفوعة تحتوي على مميزات أقوى لحماية أفضل بسعر من 50$ حتى 60$ للسنة.

4- برنامج الحماية للكمبيوتر كاسبر سكاي Antivirus Kaspersky

يعتبر أنجح وأشهر برنامج كشف الفيروسات للكمبيوتر، يستعمله الكثير من الناس و كذلك الشركات لأنه برنامج قوي جداً. ومن الجيد أن الشركة قد أصدرت نسخة مجانية، ونسخ مدفوعة بخطط اشتراك متعددة تبدأ أسعار الاشتراك من 30 حتى 45 $. وهو مبلغ ليس بالكبير بالمقارنة بالبرامج الأخرى.

ويعتبر برنامج كاسبر سكاي العدو الأكبر لفيروس الفدية لأنه يقضي عليها بفضل جهود المطورين في تحديث البرنامج لأخر إصدارات.

5- برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر Antivirus AVG

هو برنامج من افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات ويتميز بالقدرة على حماية أجهزة الحاسوب من الفيروسات الخطيرة.

يقوم برنامج AVG بعمل فحص كامل لجهاز الكمبيوتر. والبحث عن أي فيروس قد يحدث ضررا بالجهاز، من مميزاته أنه يحتوي على ميزة حماية من فيروس الفلاشة - Usb virus الذي يقوم بنقل الفيروسات إلى جهازك من خلال اليو اس بي.

ويعد برنامج AVG من أشهر وأنجح برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات كونه جلب الكثير من التحميلات والكثير من التقييمات الإيجابية. كما يترقب المواقع داخل المتصفح ويقوم بإيقاف أي موقع مشتبه على وضع فيروسات داخله لضمان تجربة استخدام مثالية. وبرنامج AVG يتكون من إصدارين: إصدار مجاني و إصدار مدفوع يتميز الإصدار المدفوع بمميزات قوية لزيادة الحماية.

وإلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا افضل برامج الحماية للكمبيوتر من الفيروسات 2023. أتمنى أن أكون قد نفعتك ولو بمعلومة، يمكنك تصفح موقعنا والحصول على مواضيع حصرية مفيدة دمتم في حفظ الله ورعايته.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -