افضل برامج تحميل سريع من الانترنت للكمبيوتر 2023

تحميل افضل برامج تحميل سريع من الانترنت للكمبيوتر السريعة 2023 - هناك الكثير من البرامج المتخصصة في التحميل من النت إلى الكمبيوتر. ولكن في هذا المقال اخترنا لكم أفضلها. والتي تدعم التحديثات المستمرة وخاصية استئناف التحميل في حالة انقطاع الكهرباء أو إغلاق الجهاز. وتتميز برامج التحميل من النت في هذه القائمة بالقدرة على تحميل جميع أنواع الملفات. وكذلك تنزيل الفيديوهات والألعاب ويمكنك من خلالها تحميل مواقع إلكترونية كاملة.

برامج تحميل سريع من الانترنت 2023

افضل برامج تحميل سريع للكمبيوتر 2023

نحتاج برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر لتحميل أي ملف بسرعة كبيرة. وذلك لأن استخدام الطريقة التقليدية باستخدام المتصفح في عملية التنزيل نلاحظ أحيانا مشاكل قد تصيبنا من بينها توقف التحميل بدون أي سبب. وعند انقطاع الإنترنت وعودته مرة أخرى يكون قد توقف التحميل ولا يمكن استئنافه. أو قد تجد سرعة التنزيل بطيئة بالرغم من أن سرعة شبكة الإنترنت لديك سريعة.

وكل هذه المشاكل تجعلنا نبحث عن حل سهل وفعال لتسريع التنزيل من الإنترنت. ولذلك في هذه المقالة اخترنا لك أفضل برامج تحميل سريع من الانترنت 2023 مع رابط التحميل مباشر اخر اصدار لكل برنامج.

1- برنامج التحميل من الانترنت إنترنت داونلود مانجر 2023

هو برنامج مشهور جداً ، وببساطة لأنه برنامج سهل الاستخدام. ويوفر خاصية تحميل سريع من النت والتي هي ضعف سرعة التحميل من خلال المتصفح مباشرة 8 مرات. وهو حاصل على عدة شهادات تثبت أنه برنامج ممتاز، وحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية. ويمكنك باستخدامه تحميل جميع أنواع الملفات من أي موقع انترنت سواء كانت تسمح لك بالتحميل أم لا، وأيضا يمكنه تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب ومواقع البث المباشر برابط فقط.

كما يتميز من بين برامج تحميل سريع بأنه يسمح لك بتصفح وتصنيف برامجك وملفاتك التي سبق لك تحميلها بدون اتصال إنترنت وإدارتها ببساطة. ومن مميزاته أيضاً أنه صغير الحجم ومدعوم لمختلف إصدارات الويندوز بداية من ويندوز xp وحتى ويندوز 10، windows 11. والبرنامج مدفوع لكنه يسمح لك بالحصول على فترة تجريبية 30 يوم مجانا وبعدها يمكنك شراء إصدار كامل.


2- برنامج EagleGet للتحميل من الانترنت للكمبيوتر مجانا

هو واحد من افضل برامج تحميل سريع من الانترنت للكمبيوتر بشكل مجاني، ويمكنك الاعتماد عليه. وذلك كونه برنامج جديد ويشتمل على مميزات متعددة كافية للمستخدم العادي. كما أنه متوفر لنظام ويندوز. ولا يستهلك موارد الجهاز وهو سهل الاستخدام وسريع وبسيط ويستخدمه الملايين حول العالم.

مميزات برنامج Eagle get

  • برنامج ايجل جت سريع جداً وهو الأفضل من ضمن برامج التنزيل من الإنترنت المجانية.
  • ميزة تحويل صيغ الفيديوهات إلى موسيقى على صيغة MP3.
  • برنامج eagle get لا يحتاج إلى تفعيل فهو مفتوح المصدر من الموقع الرسمي.
  • يدعم تحميل كافة أنواع وصيغ الملفات المعروفة.
  • يوفر تحميل الفيديوهات بجودة عالية بصيغة HD، FHD.
  • يدعم البرنامج الكثير من اللغات من بينها اللغة عربية.

برنامج Eagle get 


اقرأ أيضاً: تحميل برنامج التورنت utorrent.

3- برنامج تحميل سريع Xtreme download manager

برنامج إكتسريم داونلود مانجر من افضل برامج تحميل سريع من الانترنت للكمبيوتر 2023، وهو من أشهر واقوى البرامج. ويمتاز بواجهته البسيطة، ولوحة تحكم تظهر كل شيء ببساطة. ويسمح لك البرنامج برؤية سرعة التحميل الحالية. وكذلك يتيح لك خاصية إيقاف تشغيل وعمل استئناف للتحميل لاحقا، مع تحديد سرعة التحميل التي تريدها. وغيرها من الخصائص والمزايا التي يحتاجها كافة مستخدمي الإنترنت.


مميزات برنامج اكستريم داونلود مانجر

  • يمكن للبرنامج التحكم في عدة ملفات يتم تحميلها في وقت واحد.
  • يحتوي البرنامج على خاصية تحميل الفيديوهات بشكل أسرع وبعدة جودات من الأضعف إلى الأقوى.
  • يتميز بكونه يدعم جميع المتصفحات، وكافة أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يتيح أغلب اللغات المعروفة حول العالم ومن بينها اللغة العربية.

تحميل البرنامج 


4- برنامج التحميل من الانترنت نينجا داونلود مانجر

برنامج نينجا داونلود مانجر من افضل برامج تحميل سريع 2023. ويتميز بقدرته على تسريع تحميل الملفات وإيجاد أحسن السيرفرات الممكنة لكي يقوم بإعطائك أفضل سرعة.

ويسمح لك بمعاينة التنزيلات وحذفها أو نقلها، وأيضا تحويل مقاطع الفيديو الى صيغة mp3. ويدعم عدة لغات من بينها العربي.

تنزيل البرنامج


5- برنامج  التحميل من النت للكمبيوتر Free download manager

فري دونلود مانجر هو برنامج مفتوح المصدر ومجاني، ويستطيع تحميل جميع الملفات من الإنترنت. كما يعمل على تسريع التحميل لأقصى حد ممكن، ويمكنك أيضا من تحميل ملفات التورنت. كما يدعم البرنامج العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية.

تحميل البرنامج


6- برنامج Flash get للتحميل السريع للكمبيوتر

برنامج فلاش جت flashget من أفضل برامج تحميل سريع من الانترنت للكمبيوتر، واستطاع أن يحقق تحميلات كثيرة. وذلك بسبب حب المستخدمين له لسهولة استخدامه. حيث يتميز البرنامج بواجهة بسيطة و أزار التحكم في التحميل. ويحتوي على مضاد فيروسات مجاني مدمج داخله للتصدي للهجمات من الملفات الملغمة بفيروسات لإبقاء جهازك في حالة سليمة.

كما أنه لا يستهلك من موارد جهاز الكمبيوتر ولا يضعف أدائه، ويتيح تحميل ملفات التورنت فيعتبر بديل برنامج utorrent. ولذلك وضعناه في قائمة افضل برامج التحميل السريع من الانترنت للكمبيوتر 2023.

تحميل برنامج flashget

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -