أفضل مواقع الترجمة الاحترافية الدقيقة مجانية وتدعم العربية

أفضل مواقع الترجمة الاحترافية دقيقة مجانية: إذا كنت تبحث عن مواقع ترجمه نصوص دقيقة احترافية مجانية وتدعم الترجمة من وإلى اللغة العربية فأنت في المكان المناسب. ولن تحتاج بعد الآن إلى البحث عن معاني الكلمات في القاموس بين ملايين الكلمات. حيث يمكنك ترجمة اون لاين للنصوص باحترافيه بدون عناء عن طريق أدق المواقع على الانترنت مجانا.

مواقع ترجمه نصوص احترافية دقيقة , ترجمه نصوص بدقة شديدة , الترجمة الاحترافية

أفضل مواقع ترجمة نصوص احترافية بدقة شديدة

تعتبر هذه المواقع أفضل مواقع ترجمة نصوص احترافية على الإنترنت. والتي تقدم خدمة ترجمة اون لاين للنصوص بدون ترجمة حرفية وتم ذكرها بالترتيب. وفيما يلي شرح 10 مواقع للترجمة الاحترافية مع ذكر مميزات وخصائص  كل موقع.

1- موقع ريفيرسو Reverso - أفضل مواقع الترجمة الاحترافية الدقيقة

هو موقع ترجمه اون لاين للنصوص احترافي ويدعم ترجمة من الإنجليزية الى العربية والعكس. وأهم ما يتميز به هذا الموقع هو ترجمة الكلمة ومرادفاتها. وذكرها في سياق الجمل، وكذلك يذكر لك تصريفات الأفعال في الجملة.

وهو تابع لشركة ريفيرسو الخاصة بالترجمة الإلكترونية التي تأسست عام 1998م. وتنتج هذه الشركة العديد من القواميس للعديد من اللغات. ومنها قواميس لتصريف الكلمات والتدقيق الإملائي وبه خاصية النطق للكلمات والجمل بدقة شديدة.

ولذلك يعتبر موقع Reverso افضل موقع للترجمة الصحيحة بدون أخطاء فهو موقع ترجمة معتمد. ولا غنى عنه لكل من يريد التدريب وتعلم الترجمة ويبحث عن مواقع ترجمة نصوص احترافية افضل من جوجل.

موقع ريفيرسو

2- موقع ترجمة جوجل Google Translate - أشهر مواقع ترجمه النصوص

لابد وأنك سمعت ب موقع جوجل للترجمة من قبل لأنه يتبع شركة جوجل Google.  صاحبة محرك البحث الشهير وهو من أفضل مواقع الترجمة الاحترافية أون لاين بالإضافة إلى ترجمة الصور. وقدمت جوجل خدمة الترجمة عبر قاموس تم ترخيصه من أكسفورد أولى الجامعات على العالم. وتتوفر الترجمة النصية بلغات كثيرة جداً منها الترجمة من وإلى اللغة العربية، كما يقدم خدمة الترجمة بالصوت وترجمة مواقع كاملة.

ترجمة جوجل

اقرأ أيضاً:

3- موقع ترجمة مايكروسوفت بينج Bing Translator

من أشهر مواقع الترجمة الاحترافية ويقدم خدمة ترجمة اون لاين للنصوص. ويتبع شركة مايكروسوفت الشهيرة التي تمتلك نظام Windows ومحرك البحث bing الشهير. ويقدم لك معانى الكلمات ومرادفاتها فهو موقع ترجمة نصوص دقيق ويمكنك ترجمة عدد لا نهائي من الكلمات.

4- موقع ترجمة ياندكس Yandex Translate

يعد من أفضل مواقع الترجمة الاحترافية دقيقة. ويقدم هذا الموقع الروسي ترجمة اون لاين للنصوص تابعة إلى موقع ترجمة معتمد yandex.com الذى يختص بالترجمة. وترجمته ترجمة غير حرفية حيث يمتاز هذا الموقع بتحليل ملايين النصوص المترجمة سابقاً ومقارنتها مع الكلمات للوصول إلى المعنى الصحيح بدقة شديدة. ولذلك يعتبره البعض افضل موقع ترجمة النصوص الطويلة.

ترجمة ياندكس

5- موقع babylon للترجمة الدقيقة

هو موقع ترجمة معتمد يمكنك من خلاله مواقع الترجمة الاحترافية اون لاين للنصوص مجاناً free translator يترجم كلمات وجمل ونصوص طويلة. ويحتوى قاموس بابليون للترجمة على موسوعة ضخمة من المترادفات في أكثر من 70 لغة منها الترجمة من وإلى العربية. وإذا كنت تبحث عن موقع ترجمة من عربي إلى انجليزي فهذا الموقع موقع ترجمة دقيق. ويمتلك الموقع برنامج ترجمة بابيلون يعد من أفضل البرامج لترجمة النصوص.


6- موقع ترجمة كامبريدج Cambridge - الترجمة الاحترافية

أحد مواقع ترجمة نصوص اللغة الإنجليزية والعربية وكثير من اللغات، وهذا الموقع تابع لجامعة كامبريدج البريطانية الجامعة الثانية على العالم. ولذلك يمتاز هذا القاموس بالترجمة الدقيقة والنطق باللهجات البريطانية والأمريكية بتميز ويعتبر موقع ترجمة أكاديمية. فإذا كنت تبحث عن موقع ترجمة اللغة الإنجليزية الى العربية بدون أخطاء فتوجه إلى موقع ترجمة كامبرج.

7- موقع systran للترجمة الاحترافية

هو موقع ترجمة دقيق تعتمد عليه مواقع ترجمة نصوص وترجمة مواقع ومحركات بحث الترجمة. وله برنامج ترجمة مشهور يسمى Systran Translator ويعتبر من مواقع ترجمة غير الحرفية.

8- موقع الترجمة الاحترافية mymemory

هو موقع ترجمة نصوص مجاني Free translation online يحتوى على قواميس وموسوعات ضخمة للكلمات والمرادفات. والجمل الطويلة التي تم ترجمتها بواسطة المترجمين المحترفين سابقاً. ولذلك فهذا الموقع من مواقع الترجمة الصحيحة فإذا كنت تبحث عن مواقع ترجمة أبحاث علمية أو أكاديمية بعيداً عن الترجمة الحرفية. فهو خيار جيد للمستخدمين و يدعم العديد من اللغات من بينها مترجم إلى اللغة العربية.


9- موقع ترجمة translatedict

من أفضل مواقع الترجمة الاحترافية للنصوص على الانترنت بدون ترجمة حرفية ويدعم الترجمة من وإلى اللغة العربية. وما يميز هذا الموقع توفر الترجمة الصوتية المجانية Voice translation، وتحويل النصوص إلى صوت بالإضافة إلى خدمات ترجمة أخرى.


10 - موقع ترجمة tradukka

هو موقع ترجمة معتمد من مواقع ترجمة النصوص للعربية بدون ترجمة حرفية. وما يميز هذا الموقع أنه يحتوى على العديد من المصطلحات العلمية. ولذلك يعد افضل مواقع الترجمة الاحترافية للنصوص ولعمل أبحاث علمية إنجليزي وترجمة قانونية وكذلك المقالات الأكاديمية يتوفر بشكل مجاني. 

ترجمة tradukka

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -