قالب تنظيف بلوجر 2023 واجهة مدونة بلوجر الجديدة رابط مباشر

تحميل قالب تنظيف بلوجر 2023 لا يمكن الاستغناء عنه لمن يملك مدونة بلوجر، وذلك لأنك حتما ستحتاج إليه عند تغيير القالب للتخلص من بقايا القوالب القديمة. ولذلك في هذه المقالة سيتم شرح فائدة استخدام قالب تنظيف المدونة. وأيضاً تحميل قالب تنظيف بلوجر xml و قالب تنظيف بلوجر html. وسنتعرف على طريقة استخدام قالب التنظيف بلوجر 2023 واجهة مدونة بلوجر الجديدة بعد التحديث وتحميله برابط مباشر مجانا.

تحميل قالب تنظيف بلوجر

 أهمية قالب تنظيف بلوجر واستخدمه

يستخدم قالب تنظيف بلوجر واجهة مدونات بلوجر الجديدة للتخلص من اثار وبقايا القوالب القديمة. مثل الإضافات الغير مستخدمة وكذلك حذف الاكواد الغير مهمة إذا كنت تريد تركيب قالب جديد للمدونة.

وذلك لكي لا يكون هناك أكواد من قوالب سابقة على المدونة، لأنه لو تراكمت اكواد وشفرات مهملة سوف تؤدى إلى بطء المدونة وعدم سرعة الاستجابة.

لأن قالب تنظيف بلوجر يقوم بتنظيف بعض إضافات القوالب التي لا تحذف عند تغيير القالب، وله مميزات أخرى كثيرة جداً. وهو في الأصل عباره عن قالب بلوجر يتم تركيبه مثل أي قالب عادي ولكنه خالي من الأدوات والإضافات.

كيفية استخدام قالب تنظيف بلوجر 2023

  • لاستخدام قالب تنظيف بلوجر في مدونتك اذهب إلى موقع بلوجر blogger. وقم بتسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك للوصول إلى مدونتك وتوجه إلى المظهر من القائمة الجانبية.
  • اذهب إلى التخصيص وبجوار كلمة تخصيص ستجد سهم متجه لأسفل اضغط عليه. ثم اختار تعديل HTML لوضع كود التنظيف.
  • قم بحذف جميع الأكواد الموجودة في هذه الصفحة وقم بوضع كود قالب تنظيف بلوجر 2023، ثم اضغط على أيقونة حفظ المظهر في أعلى يسار الصفحة.
  • بعد استخدام قالب التنظيف "cleaning template" سيتم مسح كل شيء متبقي من قوالب مدونتك بشكل احترافي وسريع.

أرجع خطوة واحدة إلى المظهر أو أفتح موقع blogger من جديد إذا أردت. وقم باختيار القالب الخاص بك بالضغط على السهم بجوار التخصيص. واضغط على استعادة وقم بتركيب القالب بدون مشاكل بهذه الطريقة.

تحميل قالب تنظيف بلوجر HTML وتحميل قالب التنظيف XML

لنسخ أو تحميل أفضل قالب تنظيف بلوجرHTML من جوجل درايف بضغطة زر من خلال الرابط التالي.

كما يمكنك تحميل قالب تنظيف بلوجر XML  مباشر من موقع ميديا فاير.

ويمكنك نسخ كود قالب التنظيف بشكل مباشر كما يلي:-

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd">
<html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'>
<head>
<b:skin><![CDATA[/*
-----------------------------------------------
Name : Webprogpro Cleaning Template
Designer URL  : https://www.webprogpro.com/
year          : 2023
----------------------------------------------- */
]]></b:skin>
</head>
<body>
<b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'>
<b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" />
</b:section>
</body>
</html>

وطريقة استخدام قالب التنظيف Xml مثل طريقة رفع قالب جديد من السهم الموجود بجوار التخصيص. وبعدها تقوم بالضغط على استعادة، واختار قالب التنظيف.

نصائح مهمة قبل تحميل قالب تنظيف بلوجر 2023

  1. إذا واجهتك مشكلة عدم حفظ الصفحة بعد إضافة كود قالب تنظيف بلوجر يمكن حل هذه المشكلة سهل وبسيط. وهو تنزيل قالب من قوالب مدونات بلوجر الموجودة في المظهر تحت كلمة التخصيص.
  2. ملفات صيغة قالب تنظيف بلوجر xml أو قالب تنظيف بلوجر HTML الجديد لهم نفس الوظيفة لإزاله مخلفات القوالب القديمة cleaning template. وهي لتنظيف الأدوات والإضافات والأوامر المتبقية في المدونة. من أثار القوالب القديمة السابقة لذلك استعمال أحد الملفات يغنى عن الأخر.
  3. قبل التوجه إلى التعديل في مظهر مدونتك ننصحك بأخذ نسخة احتياطية لقالب مدونتك قبل تغيير أي شيء. وذلك لتفادى حدوث الأخطاء في المدونة ولكي تستطيع الرجوع للمظهر القديم قبل التعديل.
  4. يجب تحميل القوالب المجانية والمدفوعة لمدونات بلوجر من مصدرها الرئيسي بدلا من مواقع الانترنت الغير رسمية. لكي تكون خالية من المشاكل أو الأكواد البرمجية الغير مستخدمة أو الضارة لتجنب حدوث أخطاء في قالبك.
  5. عدم تنزيل الكثير من الإضافات إلى القالب في منصة blogger وهذا أمر مهم لكي لا تؤثر بالسلب على السرعة في الموقع. وبالتالي عدم تصدر موضوعاتك في محركات البحث وانخفاض الربح.
وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع، والذي تعرفنا فيه عن أهمية قالب التنظيف لمدونات بلوجر ورابط تحميل مباشر. كما شرحنا لكم كيفية استخدامه في المدونة قبل تغيير قالب أو تركيب قالب بلوجر جديد. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -