طريقة شراء دومين من موقع جودادي بسعر 0.99 دولار 2023

طريقة شراء دومين من موقع جودادي بسعر 0.99 دولار 2023 - هل تحتاج شراء دومين من جودادي؟ في هذا المقال سوف تتعلم كيفية شراء دومين ب 1 دولار. وسنعطيك كود خصم جودادي 0.99 سنت فعال أو ما يسمى كوبون خصم جودادي 0.99 سنت أو كوبون خصم دومين 1 دولار. وقد اخترنا لك (goddady) وذلك لأنها شركة رائدة في مجال بيع النطاقات، وخدمات الاستضافةكما أن أسعارها مناسبة، فهي رخيصة جداً عن باقي شركات شراء النطاقات، وتدعم اللغة العربية، وتوفر كوبونات خصم كثيرة. حيث يمكنك شراء دومين ب 1 دولار بعد الحصول على كود خصم جودادي 0.99 سنت الذى سنقدمه لك وكذلك الدعم الفني لشركة جودادي ممتاز ومميزات أخرى كثيرة.

كيفية شراء دومين من جودادي, كود خصم جودادي 0.99 سنت , شراء دومين ب 1 دولار, كوبون جودادي, كوبون تجديد دومين جودادي

طريقة شراء دومين من موقع جودادي بسعر 0.99 دولار

قبل شرح كيفية شراء نطاق من جودادي يجب العلم أن شراء الدومين الجديد ليس مجرد شراء اسم نطاق لموقعك. ولكن هو العامل الكبير لنجاح مشروعك أو موقعك. ولابد أن تنظر إلى الدومين على أنه سيصبح علامتك التجارية في المستقبل إن شاء الله بعد نجاح مشروعك.

خطوات شراء دومين من جودادي 2023

  • ابحث عن توفر النطاق الذي تريده. قم بالدخول إلى موقع جوداديثم أكتب النطاق التي تبحث عنه، واضغط على نطاق البحث لترى مدى التوفر أولاً.
  • بعد الضغط على نطاق البحث تظهر لك النتائج. واذا كان متوفراً، أو ستختار بديل أخر له من الذى يعرضه لك الموقع.
  • بعد أن اخترنا الدومين المناسب نقوم بالضغط على إضافة إلى عربة التسوق. ثم اختار تواصل إلى سلة التسوق. وتأكد من عدم وجود خدمات أخرى مضافة عند شراء دومين من جودادي.
  • ثم ستظهر لك مكان إضافة كوبون جودادي. اضغط على رمز عرض ترويجي، وقم باختيار أحد الكوبونات التي نقدمها لك في الأسفل. 


إضافة كوبون جودادي ب 1 دولار أو 0.99 سنت فقط

  1. قم بالضغط على كلمة "هل تملك رمز عرض ترويجي" وضع كود خصم جودادي 0.99 سنت وهو (cjcfw33). وستجد أن قيمة الدومين أصبحت 0.99 سنت.
  2. وإذا لم يعمل هذا الكوبون معك يمكنك استخدام بديل له من الكوبونات التي سنعطيك إياها في هذا المقال أسفل هذا الشرح.
  3. ثم اضغط على (الدفع). وسيتم تحويلك إلى نافذة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد. ويمكنك تسجيل الدخول بواسطة فيسبوك أو بريد حساب جيميل الخاص بك.
  4. ويمكنك إنشاء حساب جديد على موقع جودادي. قم بإدخال بريدك الإلكتروني واسم المستخدم، وكلمة المرور ثم اضغط على (إنشاء حساب). 
  5. بعد تسجيل الدخول سيتم تحويلك إلى خطوة الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية (الفيزا أو الماستر كارد)، وإتمام عملية شراء دومين ب 1 دولار. 

ويجب ملاحظة أن: موقع جودادي لا يسمح أول مرة إلا باستخدام البطاقات البنكية أو بطاقة فودافون كاش. ولا يقبل حسابات الباي بال إلا عند التجديد فقط.

كيفية شراء دومين من جودادي بفودافون كاش 

قم بإصدار بطاقة فودافون كاش من تطبيق أنا فودافون. ويمكنك استخدامها في عملية الشراء كأي بطاقة ماستر كارد عادية.

قم باختيار دولتك واختار نوع البطاقة. ثم أكتب رقم بطاقة الماستر كارد وأدخل موعد انتهاء البطاقة ورمز الأمان الموجود في خلف البطاقة. ثم اضغط على (حفظ)، وبذلك تكون أتممت عملية شراء دومين من موقع جودادي. ولا تنسى تفعيل الشراء من الرسالة التي وصلت على بريدك الإلكتروني.

أكواد خصم جودادي 0.99 سنت ( دومين ب 1 دولار ) 2023

لكى يمكنك استخدام كوبون خصم جودادي لابد وأن تكون أول مرة تقوم بالشراء من موقع جودادي، وعندها يمكنك استخدام  هذا الكود "cjcfw33".

وإذا لم يعمل معك يمكنك تجربة هذه الكوبونات البديلة التي يمكنك باستخدامها شراء دومين ب 1 دولار.

GDD99com1

cjcfw33

JODOMUSD1

CJCWPH1

CJCGNC1HS

EGDOMEGP1

- وتعمل  هذه الكوبونات عند شراء دومين من جودادي لأول مرة، وكذلك يمكن استخدامها في حالة تجديد الدومين. وسيتم خصم جزء من مبلغ التجديد. فإذا كنت تبحث عن كوبون تجديد دومين جودادي فقم بتجربة هذه الأكواد أيضا.

نصائح مهمة قبل شراء دومين جديد 

1- اختار دومين سهل التذكر من قبل الزوار وعدد الأحرف لا تزيد عن 10 أحرف بأي حال من الأحوال.

2- اختر اسم له علاقة بالموقع. بحيث يكون له معنى مفهوم، ويرفع معدل السيو Seo لموقعك وليس مجرد اسم عشوائي.

3- يجب التفكير في المستقبل. فلابد من شراء دومين يصلح لعلامتك التجارية لاحقاً بعد نجاح الموقع، بدل من تغييره مستقبلاً.

4- تجنب وجود الأرقام أو الرموز والحروف غير اللاتينية عند شراء دومين بقدر الإمكان.

5- تأكد من توفر اسم الدومين في صفحات التواصل الاجتماعي وعدم تشابهه مع صفحات أو مواقع أخرى. 

6- حاول اختيار دومين com. بقدر الإمكان لأنه النطاق العالمي الأول، ثم net. ثم org. ولا تختار دومينات ذات نهاية طويلة وغير معروفة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -