تصميم لوجو مجاني اون لاين | 7 مواقع تصميم شعار اون لاين

تصميم لوجو مجاني اون لاين | مواقع تصميم شعار اون لاين - تصميم شعار اون لاين Make a logo design online بواسطة نماذج شعارات جاهزة هو خيار مناسب للعديد من الأشخاص. لأن انشاء لوجو يعتبر شيء مكلف جداً. وإذا كنت مبتدئ وتريد عمل لوجو اون لاين لشركتك أو لموقعك الجديد أو مشروعك ذو الميزانية الصغيرة أو لديك قناة على اليوتيوب. وخاصة أن عمل لوجو احترافي بواسطة مصمم جرافيك أو شركة دعاية وإعلان يعتبر غالي جداً.


كيفية تصميم لوجو مجاني اون لاين - افضل مواقع تصميم لوجو

في هذا المقال ستعرف كيف تصنع لوجو مجانا بواسطة أفضل 7 مواقع تقدم خدمة تصميم شعار اون لاين. وستقوم بـ عمل لوجو احترافي مجاناً بسهولة باستخدام نماذج شعارات جاهزة وبدون استخدام أي برنامج على الكمبيوتر أو الهاتف.

نماذج شعارات جاهزة ,  تصميم شعار اون لاين  , عمل لوجو  , انشاء لوجو

أفضل 7 مواقع انشاء لوجو وتصميم شعار اون لاين 

هناك العديد من المواقع التي يمكن استخدامها، ولكن اخترنا لك أفضل مواقع تصميم شعار اون لاين وشرح مميزات وخصائص كل موقع.

1-  موقع كانفا Canva

يعتبر موقع canva أفضل المواقع لإنشاء لوجو احترافي مجاني بواسطة نماذج شعارات جاهزة يسهل التعديل عليها بسرعة من قبل الشخص المبتدئ. بدون أي شرح وفى لحظات ولن تحتاج إلى معرفة تصميم الجرافيك أو تعلم فوتوشوب.

ويتيح canva تصميم شعار اون لاين وتصميم جميع أنواع التصميمات سواء تصميمات مواقع التواصل الاجتماعي.

أو البطاقات والدعوات والقوالب والعروض التقديمية والفواتير والنشرات والملصقات وقوائم الطعام وجداول الحصص والخرائط الذهنية ويوفر الخطوط العربية .

قم بإنشاء بطاقات التهنئة والفلاير وجميع تصاميم مجال الجرافيك graphic التي تخطر على بالك بكل سهوله. حيث يوفر نماذج فورية رائعة وعناصر ورسومات في كل المجالات تختار من بينها وبشكل مذهل ومجانا دون الحاجة إلى دفع المال.

ويوجد في منصة canva خطة مدفوعة أيضاً تتيح لك اختيار مجموعة عناصر أكثر ونماذج احترافية أكثر من الخطة المجانية.

وتكوين فريق عمل وكذلك تنزيل التصميمات والشعارات بجودة أعلى، ويمكنك تجربة الخطة المدفوعة مجاناً 30 يوم. واستخدام كل المميزات في الموقع free دون أن تدفع أي مبالغ مالية.


2- موقع Free Logo Design

من المواقع المميزة في تقديم خدمة تصميم شعار اون لاين للمستخدمين في ثواني. حيث يمكنك عمل لوجو مجاني مثل المحترفين بواسطة نماذج شعارات جاهزة من اللوجوهات سهلة التعديل.

فإذا كنت تريد عمل لوجو كل ما عليك هو اختيار نموذج اللوجو ثم ابدأ في التعديل عليه وإضافة اسم شركتك. أو موقعك وإضافة الإشكال أو حذفها وكل هذا بشكل فوري مجاني بدون خبرة.

ويوجد في موقع فري لوجو ديزاين خطة مجانية وخطة أخرى مدفوعة تسمح لك بإنشاء وتحميل التصميم بجودة أعلى.

زيارة موقع فري لوجو ديزاين


3- موقع Designfreelogoonline

موقع ديزاين فري لوجو أون لاين صانع الشعارات أحد المواقع التي تمكنك من عمل لوجو خاص free. حيث يقدم خدمة تصميم شعار اون لاين عن طريق توفير نماذج شعارات جاهزة تستطيع التعديل عليها في دقائق معدودة.

كل ما عليك هو البحث عن الشعارات الجاهزة والقوالب المجانية التي تفضلها وتتوفر بالعربي وتغيير النص والألوان والخطوط ثم تنزيلها في ثواني.

ويوجد في هذا الموقع أيضاً شعارات عديدة أكثر احترافية، ولكنها غير متاحة بشكل كامل ويمكنك الحصول عليها بعد دفع اشتراك في الموقع.

زيارة موقع ديزاين فري لوجو اون لاين


4- موقع Ucraft

موقع يوكرافت ucraft أحد مواقع انشاء لوجو مجاني يتيح نماذج شعارات جاهزة وأيقونات وأشكال وخطوط. ويمكنك انشاء لوجوهات لعلامتك التجارية بالعربي والتعديل عليها لتنشئ شعارك المجاني بحرية كاملة. وتنزيله بجودة عالية وخلفية شفافة بدون طلب الاشتراك في خطة مدفوعة.

زيارة موقع يو كرافت


5- موقع  Online logomaker

موقع اون لاين لوجو ميكر online logo maker من مواقع انشاء لوجو مجاني جاهز على الانترنت، وبه نماذج شعارات جاهزة وأشكال ورسوم. 

ويمكنك أيضا تحميل الصور من جهازك لصنع لوجو احترافي وكذلك به قوالب جاهزة لعمل كروت العمل بسهولة وباحترافية.

وبه عضويات مدفوعة تتيح لك تحميل التصميمات بجودة عالية والفيكتور vector ومميزات كاملة.

زيارة موقع اون لاين لوجو ميكر


6- موقع لوج استير logaster

هو موقع متميز لتصميم الشعارات مجانًا حيث يمكنك انشاء اللوغو بكل سهولة وبمجرد دخولك إلى الموقع يطلب منك اسم شركتك واختيار نوع التصميم. 

ويتم عرض الكثير من النماذج اونلاين للتحميل يمكنك عرضها وتحميلها بعمل download فوراً. وكذلك يمكنك تصميم كروت العمل بواسطة نماذج جاهزة في الموقع.

زيارة موقع لوج استير


7- موقع  Logomaker

هو موقع مجاني يمكنك انشاء لوجو أون لاين حيث يقدم خدمة تصميم شعار اون لاين على الانترنت بدون برامج. ويمكنك من اختيار الأدوات ورسومات الجرافيك وخطوط الشعار.

وتنزيل اللوجو الخاص بك بجودة عادية أما إذا أردت تحميل نسخة ذات جودة عالية لابد من الاشتراك في الخطة المدفوعة.

زيارة موقع لوجو ميكر


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -