تحميل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة للتطبيقات والألعاب

يبحث كثير من محبي تطبيقات وألعاب الأندرويد عن تحميل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة. وفي هذا المقال اخترنا لك تحميل أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر يصلح للأجهزة الضعيفة مجاني سريع وخفيف لتشغيل جميع تطبيقات الاندرويد. وتشغيل الألعاب كبيرة الحجم مثل لعبة ببجي pubg mobile وفري فاير وجميع الألعاب بدون أي مشاكل للكمبيوتر الضعيف مجاناً.

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر, محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة

افضل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة

أفضل وأخف محاكي اندرويد android للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة وعن تجربة هو المحاكي الجديد برنامج آندي (andy android emulator). حيث يعتبر اسرع برامج محاكيات نظام أندرويد ويحتوى على متجر جوجل بلاي google play.

ويمكنك تنزيل جميع برامج الاندرويد و الألعاب ولعبة ببجي بكل سهولة وبدون أي مشاكل على الحاسوب على الأجهزة الضعيفة و القوية.

ويتميز محاكي آندي Andy للاندرويد عن المحاكيات بلو ستاكس bluestacks ومحاكي ميمو memu ،msi ،nox، المحاكي الصيني وغيرها في أنه أسرع. ويعمل على أي مواصفات ويمكنك تشغيل أي جيم game لعبة بدون تقطيع. أو تهنيج اللعبة وبدون إعلانات مزعجة بالإضافة لمميزات أخرى سوف نتعرف عليها.

اقرأ أيضاً: كيفية عمل نسخة احتياطية اندرويد

مميزات تحميل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

  1. محاكي اندرويد Andy للكمبيوتر هو افضل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة لأنه خفيف وسريع يعمل على أي جهاز حتى على  رام 1 جيجا بكفاءة عالية. ويمكنك تنزيله لتشغيل لعبة ببجي وجميع تطبيقات، ألعاب الأندرويد بدون تهنيج أو تساقط أي فريم من الألعاب.
  2. يحتوى برنامج أندى Andy على نظام أندرويد كامل بجميع المميزات والتطبيقات والإعدادات واللغات ومنها اللغة العربية. كما أنه لا يحتوى على ملفات غير ضرورية  وإعلانات مزعجة مثل باقي محاكيات الأندرويد الأخرى.
  3. يوجد به متجر جوجل بلاي مثل أي موبايل أندرويد وكل ما عليك هو إدخال معلومات بريد جيميل وتنزيل جميع التطبيقات والألعاب مجاناً. أو يمكنك الدخول على متصفح جوجل كروم وتحميل التطبيقات من متجر أبتويد بدون الدخول على google play . لذلك فهو افضل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة لتشغيل ببجي وتطبيقات الاندرويد.
  4. يعمل محاكي الاندرويد آندي على ويندوز 7 و windows 8 و windows 10 بكفاءة عالية ويدعم توصيل دراعات الألعاب. لتشغيل العاب الفيفا والبيس والمصارعة وغيرها من الألعاب التي تحتاج إلى توصيل الدراع للعب.
  5. يدعم وحدات تحكم اكس بوكس وps ويتعرف على تطبيقات الأندرويد على جهازك ويمكنك تشغيل التطبيقات من جهاز الكمبيوتر مباشرة. وتشغيل الإشعارات على سطح المكتب لذلك يفضل المستخدمين برنامج محاكي أندى andy. لأنه افضل محاكي للاجهزة الضعيفة لتشغيل ببجي وتطبيقات الاندرويد .
  6. يمكنك تحميل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة ثم تنزيل تطبيقات التحميل من يوتيوب youtube مثل سناب تيوب وفيد ميت وجميع برامج التنزيلات. وتحميل الفيديوهات على المحاكي بجودة عالية تصل إلى FHD  أو تحويلها إلى ملفات صوت mp 3. وهى وسيلة ناجحة لتحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب وتويتر وغيرها إلى أجهزة الكمبيوتر.
  7.  محاكي اندرويد اندي يمكنه التعرف على كاميرا الكمبيوتر والمايك تلقائيا لاستخدامهم في برامج التواصل الاجتماعي والمكالمات مثل ماسنجر فيسبوك والأيمو وغيرها من التطبيقات. وإمكانية عمل مزامنة بين نظام الاندرويد في الموبايل و برنامج أندي andy. بمجرد تسجيل الدخول بنفس بريد جيميل فقط لأنه طور على نظام android أصلي.

تحميل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة

لتحميل افضل محاكيات الاندرويد برنامج Andy فري لتشغيل تطبيقات الأندرويد من الموقع الرسمي رابط مباشر.

تحميل محاكي اندرويد andy.

بعد الدخول على موقع البرنامج اضغط على كلمة (download) وسيتم بدأ التحميل مباشرة على جهازك. وقد قمنا بوضع رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج للحصول في أى وقت على اخر اصدار من برنامج أندى andy محاكى الاندرويد.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا تحميل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة للتطبيقات والألعاب. وإذا واجهتك أي مشكلة أو استفسار يمكنك التواصل معنا في التعليقات وسيتم الرد عليك في أقرب فرصه إن شاء الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -