تنزيل اومي تي في ome tv للايفون مجانا

تنزيل اومي تي في للايفون أخر إصدار

تنزيل اومي تي في ometv للايفون مجانا برابط مباشر: في هذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج أومي تيفي للايفون والاندرويد. مع ذكر أهم شروط استخدام التطبيق. وما يميز التطبيق عن برامج الدردشة الأخرى. وقد وفرنا لكم في أخر المقال روابط تنزيل اومي تي في ome tv الإصدار الأخير.

تنزيل اومي تي في ome tv للايفون والاندرويد مجانا

ما هو تطبيق ome tv اومي تيفي؟

تطبيق اومي تي في هو تطبيق لدردشة الفيديو عالي المستوى ومجاني تم تصميمه في عام 2015. ويختلف عن برامج دردشة الفيديو الأخرى في أن تطبيق اومي تيفي ome tv عباره عن منصة التقاء للغرباء في دردشة فيديو.

وبشكل عشوائي random حول العالم حيث يتيح لك إرسال الرسائل والمكالمات للمجهولين بمجرد تحديد الدولة أو تحديد كل بلدان العالم.

يتوفر تطبيق ome tv للايفون والأندرويد وكذلك يمكنك استخدام اومي تي في للكمبيوتر من الموقع الخاص به على الإنترنت على الويندوز ونظام ماك.

طريقة تسجيل الدخول إلى تطبيق اومي تيفي

  1. بعد تنزيل ome tv للايفون أو الأندرويد android apk سيطلب منك تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك أو حساب VK. وبدون استعمال رقم الهاتف الخاص أو معلومات أخرى خاصة، مثل بقية برامج دردشة الفيديو الشهيرة. وهذا ما يميزه عن غيره من التطبيقات ويجعله أفضل من أي بديل.
  2. بعد تسجيل دخولك إلى برنامج ome tv يمكنك من خلاله التعارف على أشخاص من جميع أنحاء العالم أو تحديد دولة معينة للتحدث للمستخدمين فيها. حيث يظهر تطبيق اومي تيفي عدد المستخدمين النشطين في وقت الاستخدام الحالي الذى يمكنك التحدث إليهم.
  3. كما أن تطبيق الدردشة اومي تي في ome tv يسمح للمستخدمين بالتحدث للغرباء ولكن بشروط إذا لم يلتزم بها الأشخاص يتم حظرهم تلقائياً وفوراً.

كيفية استخدام تطبيق أومي تيفي

يحدد تطبيق اومي تيفي قواعد لدردشة الفيديو video chat حتى تتوفر بيئة ممتعة  للتواصل بين الأشخاص وكذلك في إرسال الرسائل النصية بينهم.

ويخبرك التطبيق بأنك إذا كنت غير قادراً على الالتزام بشروط  تطبيق او مي تي في قم بحذفه من أجهزتك.

شروط استخدام تطبيق اومي تيفي ome tv 

  1. لكي يمكنك استخدام أومي تي في يجب عدم الإساءة إلى من يتحدث معك أو تجاهلهم أو إظهار أي إشارات متعارف عليها بأنها غير لائقة ومهينة للآخرين. وعدم تمييز الأشخاص على أي أساس سواء الدين أو العرق أو اللون أو النوع او العمر أو المظهر.
  2. عدم الظهور بدون ملابس أو بملابس داخلية أو ملابس غير لائقة تكشف أجزاء من الجسم. وعدم توجيه الكاميرا على أجزاء معينة من الجسم أو على الشفتين أو اللسان.
  3. عدم استخدام كلمات أو تعبيرات عامية غير لائقة أو إغرائية أو لها أي مدلولات غير مهذبة. وعدم بث صور غريبة أو معدلة لك بدلاً من صورتك الطبيعية. حيث أن هذا يعتبر مخالفاً لشروط البرنامج أو تسليط الكاميرا على رسومات وزخارف ليس لها مدلول معين.
  4. عدم ارتداء الأقنعة أو أدوات تغيير شكل الفيديو في البث المباشر ومنها استخدام الفلاتر والشخصيات الوهمية. وعدم بث أي إعلانات أو ترويج لأى شيء خاص بك أو إرسال أي روابط أو إرسال رسائل عشوائية إلى عدد كبير من المستخدمين.
  5. الا تطلب من المتحاورين عمل الإعجاب والتعليقات أو المشاركات والتصويت على أي استطلاع أو ما شابه. ولكى تستخدم التطبيق لابد وأن تكون شخص راشد (بلغت سن الرشد) طبقا للقوانين في دولتك.

مميزات تحميل اومي تي في للاندرويد والايفون

  1.  يتوفر تثبيت برنامج أومي تي في ometv لجميع هواتف الموبايل الاندرويد والايفون والأجهزة اللوحية والكمبيوتر بشكل مجاني تماما free download. على متجر جوجل بلاي وأبل ستور وموقع التطبيق. كما يمكنك استخدام الموقع من جهاز الكمبيوتر pc. أو تنزيل أومي تيفي ome tv نسخة أندرويد android apk على الكمبيوتر باستخدام محاكي الأندرويد.
  2. يوفر تطبيق أومي تي في ome tv واجهة استخدام سهلة وبسيطة ويدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية. كما تتوفر ميزة الترجمة داخل التطبيق في الهواتف الذكية اندرويد أو ايفون. ولا يحتوى على الإعلانات المزعجة أو المضللة للمستخدمين.
  3. يسمح لك بالتواصل المجاني وتكوين صداقات بجميع طرق الدردشة free chat سواء إرسال الرسائل النصية أو إجراء مكالمات الصوت والفيديو بحرية تامة. وكل ما عليك هو أن تقوم بتثبيته وتشغيله على جهازك والتعرف على أصدقاء جدد غرباء new people من جميع أنحاء العالم.
  4. يعتبر أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والتعارف بين الغرباء والأصدقاء. مع توفير ميزة معرفة مكان من يراسلك في محادثات البرنامج حتى لو كان يستخدم تقنية vpn.

تنزيل تطبيق ome tv للايفون والاندرويد مجانا برابط مباشر

يمكنك تنزيل تنزيل ome tv للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانًا مع الميزات الجديدة من الروابط في الأسفل. وكذلك يمكنك استخدام اومي تي في للكمبيوتر بالدخول على رابط موقع اومي تى فى online وتسجيل الدخول.

تنزيل تطبيق للايفون

تنزيل تطبيق للاندرويد

موقع ome tv على الإنترنت

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -