تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت مجانا اخر اصدار 2023

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت مجانا اخر اصدار 2023. هل تبحث عن افضل برنامج للأذان ومواقيت الصلاة؟ حسناً. وفي هذا المقال تعريف بأفضل برنامج اذان اندرويد وايفون يعمل بدون إنترنت. ومميزات تطبيق prayer now وتحميل برنامج الاذان للموبايل اخر اصدار 2023 مجانا افضل برنامج مؤذن لمعرفة أوقات الصلاة واتجاه القبلة. 

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت | براير ناو اخر اصدار 2023

برنامج الاذان للهاتف بدون نت براير ناو prayer now؟

براير ناو prayer now هو برنامج اذان واذكار للهواتف الأندرويد والأيفون يخبرك بمواعيد الصلاة وأذكار المسلم اليومية. وكذلك تحديد اتجاه القبلة والبوصلة والتاريخ الهجري وتذكير قيام الليل ويدعم جميع دول ومدن العالم مجاناً.

مميزات برنامج الاذان للهاتف بدون نت براير ناو 

  1. يدعم برنامج المؤذن خاصية الموقع ويتعرف على جميع دول ومدن وقرى العالم تلقائياً بدون أي تدخل منك. وكل ما عليك أن تقوم بالسماح للبرنامج باستخدام ميزة التعرف على موقعك الجغرافي بعدها يبدأ في البحث. ويصل إلى المكان الدقيق الذى تتواجد به، ويمكنك تحديد مكانك يدوياً أيضاً.
  2. يعتبر برنامج المؤذن أفضل برنامج أذان azan للتنبيه لأوقات الصلاة الصحيحة كما يخبرك للاستعداد قبل أوقات الصلاة بمدة 16 دقيقة. حتى تتهيأ للصلاة، ويدعم الإشعارات الثابتة للأدعية والأذكار اليومية المتنوعة. ويمكنك ضبطه لتنبيهك بموعد شروق الشمس وقيام الليل واختيار منبه خاص بصلاة الفجر.
  3. يمكنك تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت مجانا بحجم صغير وخفيف على الجهاز وسهل الاستخدام ويملك واجهة بسيطة وغير معقدة. ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية ويتعرف على لغة الهاتف ويضبط لغة التطبيق تلقائيا بدون أي تدخل منك.
  4. يوفر برنامج المؤذن prayer now شرح كامل بالصور المتحركة لتعلم الوضوء ونواقضه وتعليم الصلاة والأخطاء الشائعة التي يقع فيها المصلون. للتأكد من صحة صلاتك وأذكار الصلاة وأذكار الصباح والمساء. ويمكنك ضبط البرنامج لتنبيهك بها، وأذكار المسلم اليومية.
  5. تتوفر في تطبيق الاذان للجوال prayer now خاصية رائعة وهى تحديد  مساجد قريبة منك بمجرد السماح له بالوصول لموقعك. ويمكنه حساب المسافة لكل مسجد واختيار أقربها إليك دون الحاجة إلى البحث عنها. ولذلك فهو أفضل تطبيقات الأذان والأذكار للأجهزة الذكية لأي مسلم.

مزايا برنامج الاذان والاذكار بدون نت اخر اصدار 2023

  1. يمكنك سماع الآذان بصوت أي مؤذن تختاره من الأصوات المتوفرة للأذان في البرنامج. وكذلك صوت الدعاء بعد الأذان  دون الحاجه إلى اتصال انترنت وكذلك تتوفر خاصية إيقاف الأذان عند قلب الهاتف المحمول. أو الضغط على أزرار التحكم  والدخول للوضع الصامت في وقت الصلاة وتحديد مستوى الصوت.
  2. بعد تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت براير ناو اخر اصدار2023 يمكن قراءة القران والاستماع إليه في أي وقت. حيث يحتوى تطبيق براير ناو على مقرئه للقران الكريم وخاصية القرآن الكريم بالصور أو نصياً أو استماع وتنزيل القران على هاتفك.
  3. يحتوى برنامج الأذان للموبايل بدون انترنت براير ناو اخر اصدار2023 على خاصية ورد اليوم. والتي من خلالها يمكن تسجيل أخر قراءة لك في المصحف واسترجاعها في أي وقت أو ميزة التذكير اليومي بالورد في أي وقت تحدده للبرنامج.
  4. يتميز تطبيق براير ناو بإضافات شهر رمضان المميزة. وهى تنبيه المسحراتي لتنبيهك بوقت السحور وأوقات مدفع الإفطار وإمساكية رمضان وفضل الصيام.
  5. يمكنك تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت براير ناو اخر اصدار 2023 لأى هاتف مجاني. حيث يتوفر برنامج الاذان بدون نت للاندرويد android مثل الأجهزة سامسونج وهواوي وجميع الأنواع الأخرى وللايفون. ويمكنك تشغيله للكمبيوتر بواسطة أي محاكي للأندرويد على نظام الويندوز windows.
  6. لا يحتاج برنامج المؤذن إلى أي اتصال واى فاي أو باقة ولا يتطلب روت لاستخدام مميزاته. وكل ما عليك هو تنزيله على الجوال الخاص بك فقط وهو سيقوم بتنبيهك بمواقيت الصلاة والأذكار ومزيدا من المميزات المجانية. بعكس الكثير من البرامج الأخرى التي تحتاج إلى الأنترنت لتصفح القران واختيار المؤذن مثل برنامج athan.
  7. أصبح تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت ضروري جداً في وقتنا الحالي لكثرة الأسباب والأشياء الملهية عن الصلاة وعن الاذكار. ولا تنسوا مشاركة البرنامج  ليعم الأجر والثواب.

معلومات عن برنامج الاذان بدون نت اخر اصدار

  • اسم التطبيق: برنامج الاذان ومواقيت الصلاة براير ناو.
  • فئة البرنامج: قسم البرامج الإسلامية - الدينية، نمط حياة.
  • فئة فرعية: برامج الاذكار والأذان ومواعيد الصلاة.
  • ترخيص البرنامج: تحميل برنامج المؤذن مجاني ويوجد نسخة مدفوعة.
  • حجم التطبيق : 38 ميجا بايت.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للاندرويد والايفون

برنامج الاذان ومواقيت الصلاة بدون نت المؤذن apk الأخضر هو تطبيق مجاني يتوفر منه نسخة لأجهزة الأندرويد، ونسخة لهواتف الايفون. ويمكنك تحميل برنامج براير ناو اخر اصدار الجديد للاندرويد.

تحميل براير ناو للاندرويد من جوجل بلاي. وأيضاً تستطيع تنزيل برنامج المؤذن براير ناو للايفون

- كما يمكنك تحميل برنامج المؤذن للهاتف مجانا من على موقع البرنامج الرسمي بدون الحاجة إلى الدخول إلى المتجر.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -