تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي احدث اصدار للاندرويد والايفون

تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي للاندرويد والايفون احدث إصدار

تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي احدث اصدار للايفون وللاندرويد tubemate. في هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق تيوب ميت. ومميزاته لتحميل أى فيديو من أي موقع على الانترنت. وأشهرها موقع اليوتيوب youtube والفيس بوك Facebook ومواقع البث المباشر. كما نوفر لك في السطور التالية تنزيل تيوب ميت برابط مباشر اخر اصدار مجانا.

تحميل برنامج تيوب ميت , تحميل تيوب ميت الاصلي احدث اصدار

ما هو برنامج تيوب ميت tubemate؟ 

برنامج تيوب ميت (tube mate downloader) هو اشهر برنامج لتحميل فيديوهات من الانترنت. ويمكنه تحميل الفيديو من اليوتيوب مباشرة بجوده عالية تصل إلى 1080 FHD بيكسل وبأكثر من صيغة مع إمكانية تنزيل الفيديو من اليوتيوب mp3.

وفى حالة تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي اخر الإصدارات سوف تجد أن هناك خاصية ممتازة. يمكنك بواسطتها تحويل الفيديوهات إلى أي صيغة صوت أخرى عن طريق ميزة محول الفيديو المتخصص (video converter) بسهولة.

وأيضاً يمكن تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك والانستقرام وجميع مواقع الانترنت. ولذلك لا تتردد في تنزيل تيوب ميت احدث اصدار الأصلي للايفون وللاندرويد.

وقد حصل تطبيق تيوب مات على شهرة كبيرة بين المستخدمين لأنه سهل الاستخدام ومجاني. ويعد من أفضل التطبيقات الموجودة لتحميل أي فيديوهات بكل سهولة.

مميزات تحميل برنامج تيوب ميت لتنزيل مقاطع الفيديو

  1. يمكنك بواسطة تيوب ميت تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك وموقع Vimeo وجميع مواقع الويب بجودة عالية جداً hd. وقد تصل في بعض الأحيان إلى fhd 1080 بيكسل. ويدعم جميع الأجهزة سواء الايفون iPhone أوالاندرويد android apk. ويمكنك أيضاً تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي للكمبيوتر عن طريق تنزيل نسخ الأندرويد على الكمبيوتر بواسطة محاكيات الاندرويد المجانية المفضلة.
  2. يمكن تحميل الفيديوهات بسرعة عالية جدا على الهواتف الذكية ويعمل في الإنترنت الضعيف بعكس برامج التنزيل الأخرى، مثل: برنامج فيد ميت vidmate وتطبيق سناب تيوب snaptube. حيث يدعم ميزه تقسيم الفيديو وتحميله لتنزيل أكثر من فيديو في نفس الوقت دون انتظار من انتهاء كل فيديو على حده. كما يدعم إمكانية إيقاف التنزيل والبدء في وقت آخر. وهى خاصية استئناف التحميل لاحقا وهى ميزة رائعة جدا. 
  3. يوجد في برنامج تيوب ميت متصفح خاص يسمح لك بالوصول السريع للفيديوهات في يوتيوب Youtube والفيس بوك. ويتيح إضافة الموقع وتصفحه وتحميل الفيديو من جميع المواقع. وتصنيف الفيديوهات إلى فيديوهات كاملة وغير مكتملة وقسم آخر للفيديوهات الموجودة على الجهاز وهذه المميزات متوفرة في أحدث إصدار.
  4. بعد تحميل برنامج تيوب ميت احدث اصدار على الجهاز الخاص بك يمكنك تحميل الفيديو من يوتيوب نفسه دون الدخول إلى البرنامج. وذلك بعمل مشاركة لفيديو يوتيوب واختيار برنامج tubemate. وبعد ذلك عليك اختيار صيغة الفيديو والنظر إلى الحجم قبل تنزيل الفيديو على هاتفك.

مزايا تطبيق تيوب ميت الاصلي اخر اصدار 2023

  1. كذلك يتميز تيوب ميت احدث اصدار للايفون وللأندرويد عن التطبيقات الأخرى بأنه الأخف على الجهاز والأسهل. وعندما تقوم بـ تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي وتشغيله على جهازك سوف تجد أنه يملك واجهة بسيطة. ولا تحتاج إلى شرح كيفية التحميل من يوتيوب ويدعم اللغة العربية دعم كامل. بالإضافة إلى كثير من المميزات الأخرى لتنزيل الفيديوهات وحفظها على جهازك. وكل هذا بشكل مجاني لذلك يعتبر من افضل تطبيقات تحميل الفيديو من الانترنت.
  2. بعد تنزيل تيوب ميت احدث اصدار للايفون وللاندرويد لتنزيل الفيديوهات سوف يتعرف على لغة الجهاز تلقائياً. ويقوم بتحويل اللغة في البرنامج وهذا يميز برنامج tube mate الأصلى عن بقية النسخ غير الرسمية الأخرى. مثل تيوب ميت القديم، والاحمر، ولذلك ابتعد عن تحميل هذه النسخ للهاتف الجوال.

معلومات عن برنامج تيوب ميت 

  • اسم التطبيق: تيوب ميت الاصلي للأندرويد والايفون ( tubemate video downloader ).
  • الترخيص: يمكنك تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي بشكل مجاني تماما ( free ) وهناك نسخة أخرى مدفوعة.
  • فئة تصنيف التطبيق: تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس ومواقع الفيديو المختلفة للهواتف.
  • حجم التطبيق: 8 mb ميجا بايت فقط.

تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي احدث اصدار للايفون وللاندرويد 

نظرا لأن سوق جوجل بلاي لا يسمح بوجود البرامج التي تقوم بتحميل الفيديو من اليوتيوب على المتجر الخاص بها. ولأن ذلك مخالف للشروط الخاصة بهم فسنضع لك رابط تحميل مباشر. لتحميل نسخة الأندرويد من الموقع الرسمي للبرنامج وكل ما عليك هو الضغط على download فقط  لتنزيل التطبيق مجاناً.

- تنزيل برنامج تيوب ميت الأصلي احدث اصدار للاندرويد tubemate apk من الموقع الرسمي. [التحميل

- كما يمكنك أيضاً تنزيل تيوب ميت للايفون الإصدار الجديد مجانا من متجر ابل للأيفون من هذا الرابط

- ويمكن تشغيل نسخة الاندرويد على الكمبيوتر لنظام الويندوز باستخدام محاكي أندرويد للكمبيوتر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا حول (تحميل برنامج تيوب ميت الاصلي احدث اصدار للايفون وللاندرويد) ولأى سؤال أو استفسار يمكنك تركه في التعليقات. 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -