تحميل برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة للاندرويد

تنزيل برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة مجانا

تحميل vidmate النسخة القديمة. يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج فيد ميت القديم نظراً للميزات الكثيرة التي يقدمها. وفي هذا المقال سوف نتعرف على مميزات التطبيق عن برامج تحميل الفيديو الأخرى. وأيضاً سوف نوفر لكم من خلال السطور القادمة روابط تنزيل فيد ميت القديم للاندرويد.

تحميل برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة , تحميل برنامج فيد ميت القديم

ما هو تطبيق فيد ميت vidmate النسخة القديمة؟ 

برنامج فيد ميت القديم هو برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب بسرعة وبجودة عالية. وبصيغ مختلفة تناسب جميع الهواتف الاندرويد والايفون. ويمكن أيضاً تنزيل الفيديوهات من youtube كملفات صوتية mp3. 

كما أنه يحتوى على متصفح إنترنت داخلي مدمج لتصفح الفيديوهات على اليوتيوب وتحميلها مباشرة. كما يدعم تنزيل الفيديو من الفيس بوك وتويتر والإنستجرام وحالات الواتس اب whatsapp. وبرنامج تيك توك وvimeo وساوند كلاود وغيرها من مواقع الفيديو والصوت المختلفة.

مميزات تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم 

1- يتميز برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة بأنه يدعم تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بسرعة عالية وبجودة مرتفعة تصل إلى FHD 1080 بيكسل.

2- يدعم تنزيل الفيديوهات من جميع مواقع الفيديوهات وتنزيل الفيديو من الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وفيميو بجودة عالية. كما يقوم بتقسيم الملفات وتحميلها بسرعة عالية جداً والسماح بتحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت مع إمكانية إيقاف التحميل والاستئناف لاحقاً.

3- لا تقتصر فائدة تحميل برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة للاندرويد على تنزيل الفيديوهات والصوتيات فقط. بل يمكنك من خلال التطبيق تنزيل التطبيقات والألعاب بسهولة. وكذلك يوفر شريط بحث سريع يمكن البحث من خلاله والوصول إلى أي شيء على الانترنت بدون الخروج من البرنامج.

4- يقوم البرنامج بتصنيف التحميلات التي قمت بتنزيلها إلى فيديوهات وصوتيات والتحميلات التي لم تكتمل بعد. ويستطيع تشغيل ملفات الوسائط المتعددة سواء الصوت أو الفيديو. والتي تم تحميلها من الإنترنت، حيث يحتوى برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة على مشغل صوت وفيديو مدمج في البرنامج.

5- يتيح مشاهدة وتحميل فيديوهات البث المباشر على الإنترنت وكذلك صوتيات موقع ساوند كلاود sound cloud. ويتميز متصفح فيد ميت بتقسيم التصنيفات داخل البرنامج مثل القرآن والأدعية والتطبيقات apps وكرة القدم والسينما وغيرها. وكذلك يحتوى على خزانة خاصة مدمجة في البرنامج.

6- البرنامج سهل في الاستخدام. وكل ما عليك هو تنزيل برنامج vidmate النسخة القديمة على هاتفك الأندرويد. وبعدها يمكنك التحميل من اليوتيوب أو من داخل برنامج فيد مات.

معلومات عن برنامج فيد ميت النسخة القديمة

  • اسم البرنامج: فيد مات vidmate القديم للاندرويد.
  • حجم البرنامج: حوالي 20 ميجا فقط.
  • التصنيف: برامج تنزيل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب وجميع مواقع الفيديو الأخرى.
  • ترخيص التطبيق: مجانى ويوجد منه نسخة مدفوعة.

تحميل برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة للاندرويد مجانا

لا يسمح متجر جوجل بلاي بتنزيل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب لأن ذلك مخالف لشروط المتجر. ولذلك لن تجد برنامج vidmate الأصلي على سوق قوقل بلاي. ولذلك قمنا بتوفير رابط تحميل خارجي.


تحميل برنامج vidmate النسخة القديمة [اضغط هنا]

بعد الدخول على رابط التحميل، ستجد في الأسفل جميع الإصدارات القديمة اختار ما يناسبك.

ملحوظة: لابد من السماح بتنزيل التطبيقات على جهازك من مصادر غير معروفة لكي يكتمل تنزيل برنامج vidmate على جهازك.

كيفية تحميل برنامج  فيد ميت القديم vidmate للكمبيوتر

يتوفر برنامج فيد مات لنظام الأيفون ios ونظام الأندرويد android، ولا يتوفر برنامج لنظام الويندوز أو الماك ولكن يمكن الاستفادة من نسخة الأندرويد لبرنامج فيد مات وتنزيلها على الكمبيوتر.

وذلك عن طريق أحد برامج محاكى الأندرويد  لنظام windows. وننصحك بتحميل محاكي اندرويد اندي

الخطوة الثانية:  تنزيل برنامج فيد ميت vidmate النسخة القديمة للاندرويد على محاكي بلو ستاكس وتشغيلها للاستفادة من المميزات.

وبعدها يمكنك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك وتويتر والإنستجرام وفيميو وتحميل حالات الواتس اب وجميع مواقع الفيديو. وكذلك الاستماع إلى الأفلام، وفيديوهات البث المباشر، والقران والأدعية، وتنزيل التطبيقات ومزايا غير محدودة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -