تحميل برنامج زووم للكمبيوتر zoom 2023 اخر اصدار برابط مباشر

الكثير من الأشخاص يبحث عن تحميل برنامج زووم للكمبيوتر zoom 2023 اخر اصدار برابط مباشر. وفي هذا المقال سوف نتعرف على برنامج زوم للكمبيوتر للمحاضرات والاجتماعات ومميزاته مع إمكانية تنزيل زووم للكمبيوتر احدث إصدار Zoom Cloud Meetings 2023.

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر zoom 2023

ما هو برنامج زووم ميتنيج zoom meeting؟

تطبيق زوم  كلاود ميتنج zoom cloud meetings هو برنامج مكالمات فيديو يستخدم لعقد الاجتماعات وإعطاء محاضرات ودروس عبر الانترنت مجانا. كذلك يوفر برنامج زووم جميع أنواع التواصل بين المستخدمين سواء الدردشة النصية أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو.

حيث ينقل zoom meetings صورة حية للاجتماعات والمحاضرات والدروس الجماعية بكفاءة عالية وكأنك تجلس مع الأشخاص في الحقيقة.

ويمكنك تحميل برنامج زووم للكمبيوتر مجاناً وإنشاء غرف دردشة خاصة بين العديد من الأشخاص في نفس الوقت ومشاركة ملفاتهم الخاصة وشاشات الكمبيوتر والهواتف . 

ويسمح تطبيق زووم zoom بعمل مكالمات جماعية بطريقة المضيف والمشاركين ويسمح لأكثر من 100 مشارك في نفس الوقت. مما يجعله مناسب لعقد الاجتماعات والمحاضرات والمؤتمرات والتدريب عن بعد عبر الإنترنت. ويمكن مشاركة جميع أنواع الملفات بسهولة وسرعة عالية جداً.

مميزات تحميل برنامج زووم للكمبيوتر

  1. يوفر تطبيق زوم zoom 2023 مكالمات صوت و فيديو ذات جودة عالية بين المضيف والمشاركين. ويسمح بمشاركة الشاشات والملفات اون لاين وبشكل مجاني تماماً.
  2. يدعم برنامج zoom جميع أنواع الأجهزة حيث  يمكنك تحميل برنامج زووم للاندرويد وللايفون وأجهزة الكمبيوتر لنظام ويندوز وماك. أو قم بتنزيل إضافات لـ متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس تعمل بضغطة زر.
  3. ويسمح برنامج الزوم zoom meetings بعمل اجتماعات ومحاضرات يصل عدد المشاركين فيها إلى ما يزيد عن 100 شخص في نفس الوقت. ولذلك يعتبر أفضل البرامج المجانية من نوعه لعمل ميتينج.
  4. برنامج زوم zoom سهل جداً ولا يحتاج إلى شرح كيفية استخدامه. ويتوفر منه نسخة زووم عربي ويدعم كل اللغات ويمكن تحميل برنامج زووم للكمبيوتر وتسجيل الدخول بحساب جوجل وفيسبوك.
  5. كما يمكن جدولة حضور اللقاءات والمحاضرات في برنامج زووم ويمكنك الحضور كمشاهد أو مستمع فقط.
  6. ويمكن التحكم الكامل من المضيف (المدرس أو المدير) لبقية المشاركين في البرنامج.
  7. بالإضافة إلى ذلك يوفر برنامج zoom أمان عالي للمستخدمين وحماية كاملة لملفاتك وخصوصياتك على الانترنت. ولا يمكن الانضمام إلى اجتماع إلا بتوفر كود كلمة المرور للاجتماع أو رابط المشاركة.

مميزات أخرى لتحميل برنامج زووم للكمبيوتر 

يعمل برنامج zoom meetings على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بكفاءة عالية سواء نظام ويندوز windows أو ماك mac.
  1. يتيح برنامج زوم zoom للكمبيوتر إمكانية إرسال واستقبال الملفات في نفس الوقت على الكمبيوتر بسرعة كبيرة جداً.
  2. يمكن تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر وعمل صيانة عن بعد لأجهزة الكمبيوتر. حيث يوفر خاصية مشاركة شاشة جهازك screen share والكتابة والتعليقات عليها.
  3. يمكن استخدام البرنامج زووم zoom للكمبيوتر في المدارس والجامعات وذلك للتدريس وعقد الاجتماعات عن بعد بكل سهولة. وخصوصاً بعد توفر خاصية السبورة البيضاء في أحدث إصدار.
  4. يعتبر تحميل برنامج zoom أفضل خيار لعقد اجتماعات الشركات بين المدير وأعضاء الشركة. وكذلك للقاءات بين فرع وفرع  آخر في الشركة وهذا ما يميز برنامج zoom عن برنامج سكايب والبرامج الأخرى.

تحميل برنامج زووم zoom للكمبيوتر اخر اصدار 2023

يمكن تحميل برنامج زووم zoom للكمبيوتر لنظام الويندوز أخر اصدار رابط مباشر مجانا. كما يمكنك الدخول على موقع برنامج zoom وتحميل نسخة الموبايل للايفون والاندرويد. أو التحميل لإضافات الفايرفوكس وكروم ولجميع الأجهزة الأخرى. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -