تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت للكمبيوتر مجانا

أفضل قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت مجانا

يبحث الكثير من الأشخاص عن قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت للكمبيوتر. وذلك لكى يستطيع الترجمة بدون الحاجة الى الإنترنت في أي وقت. وخاصة مع تزايد الاحتياج لمثل هذه البرامج. وفي هذا المقال نقدم لكم عبر السطور القليلة القادمة تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر لجميع الأجهزة مجانا. مثل برنامج الوافي الذهبي وبرنامج بابيلون.
أفضل قاموس انجليزي عربي بدون نت , تحميل برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر

1- برنامج ترجمة بدون نت للكمبيوتر Golden Al-Wafi

برنامج الوافي الذهبي golden al-wafi هو أفضل قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت للكمبيوتر إنجليزي عربي مجانا. حيث يمكنك ترجمة الكلمات والنصوص الطويلة بسهولة. ويتميز بإمكانية الترجمة الدقيقة بدون الحاجة إلى الانترنت ونطق الكلمات والنصوص بكفاءة عالية.

مميزات برنامج الوافي الذهبي للترجمة

1- برنامج الوافي الذهبي هو برنامج مجاني  100% يعمل على جميع الأجهزة وجميع إصدارات الويندوز. كما يحتوي على قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت يضم مكتبة كبيرة من الكلمات مما يجعل الترجمة أفضل وأكثر دقة. لذلك ننصحك ببرنامج الوافي الذهبي.

2- يقوم برنامج الوافي الذهبي بالترجمة الفورية للكلمات والنصوص والقراءة لمختلف النصوص مهما كان حجمها طويلة كانت أم قصيرة.

3- برنامج الوافي الذهبي للترجمة يتميز بحجمه الصغير ولا يحتاج إلى الكثير من  ذاكرة الكمبيوتر مما لا يضر بالجهاز أو يبطئ من عمله.

4- يمكنك بواسطة برنامج الوافي الذهبي نسخ النصوص التي تمت ترجمتها وإرسال الملفات التي قد قمت بترجمتها من خلال البريد الالكتروني.
5- يصل عدد مستخدمي برنامج الوافي الذهبي حوالي مائة مليون شخص وهو عدد كبير جداً بالنسبة لبرنامج ترجمة للكمبيوتر ناجح كهذا. وذلك لأنه برنامج ترجمة قديم ومعروف ومشهور بدقة الترجمة بدون أخطاء مجانا.

6- يتوافق  برنامج الوافي الذهبي مع جميع أنواع الويندوز الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وكذلك يعمل على أي مواصفات. أي أنه إذا كان الكمبيوتر الخاص بك إمكانياته متواضعة فيمكنك تحميل برنامج الوافي الذهبي بدون مشاكل. لذلك فهو أفضل قاموس انجليزي عربي ناطق بدون انترنت.

7- يتوافر في هذا البرنامج قاموس يشرح لك الصيغ من الفعل المضارع والماضي وكيفية تركيب الجملة. بل ويقوم بشرح كافة الأفعال كذلك لمن يستخدم البرنامج لفاعلية أكبر.

تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت للكمبيوتر - الوافي الذهبي 


وحتى يكون موضوعنا متكاملاً نقدم إليكم أيضا برنامج أخر للترجمة  للكمبيوتر يعمل عبر الإنترنت وبدون إنترنت إذا تم تحميل حزم اللغات على جهازك وهو برنامج بابيلون للترجمة الدقيقة.

2- برنامج بابيلون Babylon - قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت

وهو برنامج مجاني لترجمة النصوص والكلمات يضم أكثر من 1000 قاموس ضخم ويدعم ترجمة أكثر من 75 لغة. ويتميز بخاصية ترجمة المرادفات والكلمات العلمية ترجمة شديدة الدقة بدون أخطاء. كما أن حجمه صغير أقل ويمكنه ترجمة الكلمات داخل البرامج الأخرى.

يتوافق برنامج بابليون على جميع الأجهزة لكل أنواع الويندوز بدون مشاكل لكلا النواتين 32 bit و 64 بت.

كما يمكنك الدخول على موقع بابليون Babylon للاستفادة من خاصية الترجمة البشرية ومنشئ مسرد المصطلحات. وإمكانية تعلم اللغات على الموقع مع دروس متخصصة تناسب لغتك ومواعيدك و مستواك واختيار المعلم المناسب لك.

تحميل برنامج بابليون للترجمة للكمبيوتر 

إذا كنت تملك إنترنت ننصحك بتحميل برنامج قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت بابليون للترجمة بين جميع اللغات اون لاين. وسيغنيك عن تحميل أي قاموس أخر.

ويمكنك تحميل برنامج بابليون الأصلي اخر اصدار من الموقع الرسمي  تحميل برنامج بابليون للترجمة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -