فوتوشوب اونلاين | مواقع تعديل الصور اون لاين بالعربي مجانا

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى فوتوشوب اونلاين على الانترنت. وفي هذا المقال سوف اقدم لكم أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين بالعربي مجانا. والتي تتيح لك تحرير الصور على النت بشكل مجاني. لذلك بعد الاطلاع على هذا المقال لن تحتاج إلى تنزيل برنامج الفوتوشوب أو أي برامج لتعديل الصور. وكل ما تحتاجه هو الدخول علي متصفح الإنترنت. واختيار موقع من المواقع التي سوف أقوم بشرحها وتبدأ تحرير الصور اون لاين بالعربي مثل المحترفين.

فوتوشوب اونلاين , تعديل الصور اون لاين مجانا

أفضل مواقع فوتوشوب اونلاين لتعديل الصور اون لاين مجانا

يوجد هناك الكثير من مواقع تعديل الصور على النت، ولكن ليس جميع المواقع تتيح لك كل المميزات والإمكانيات المطلوبة. ولذلك قد تحتاج إلى القيام بالمزيد من التعديلات، سواء كنت بحاجة إلى تعديل الصور وتحريرها بشكل كامل أو إضافة فلاتر وملصقات فقط . حيث يوجد هناك بعض المواقع البسيطة والممتازة في تعديل الصور اون لاين التي اخترناها لك عزيزي المتابع. والتي تقدم خدمة تحرير الصور اون لاين عبر الإنترنت باحترافية وبصورة مرضية وسيتم ذكرها بالترتيب.

1- موقع فوتوبيا photopea - فوتوشوب اونلاين لتعديل الصور

فوتوبيا هو افضل موقع يمكنه تعديل الصور اون لاين بالعربي مجانا على الإنترنت. حيث يعتبر بديل كامل لبرنامج الفوتوشوب محرر الصور الشهير. ويوفر الموقع كل أدوات برنامج فوتوشوب اونلاين Photoshop online وبذلك يوفر كثير من الوقت والجهد.

وموقع فوتوبيا Photopea هو محرر صور كامل على النت ، مع أدوات وعناصر تحكم متقدمة . مع مظهر وأسلوب مألوفين لبرامج تعديل الصور. ويدعم الموقع صيغ ملفات PSD و PNG و GIF و JPG . وكذلك صيغ SVG و XD و sketch و PDF و XCF و RAW والمزيد من التنسيقات.

فإذا كنت معتاداً على برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop ، فيجب أن تجد تعديل الصور اون لاين باستخدام Photopea مألوفاً جداً. فهو يدعم الطبقات والقنوات والمسارات والكثير من الأدوات والمميزات التي اعتدت على استخدامها.

ويمكنك من خلال فوتوبيا photo pea إنشاء صور جديدة من الصفر. أو استخدام القوالب الجاهزة المتوفرة في الموقع أو التعديل على الصور في جهازك أون لاين. كذلك يتوفر للموقع إضافة لمتصفح جوجل كروم لتسهيل تحرير الصور أونلاين على الانترنت.

وهذا الموقع يتميز بسهولة استخدام أدوات فوتوشوب اونلاين والذي سوف يروق للمبتدئين والمصورين العاديين والمحترفين أيضاً.

2- موقع img2go - تعديل الصور اون لاين بالعربي

موقع img2go هو منصة مميزة لتحرير الصور أون لاين على الإنترنت. حيث يتيح لك جميع أدوات تحرير الصور ومنها القص والكتابة والتدوير وضغط وتغيير حجم الصور وتحويل الفيديو إلى صور متحركة GIF .

ويتميز img2go بإمكانية استيراد الصور بطريقة السحب والإفلات إلى الموقع. ومن خلال الروابط على الإنترنت والرفع من الخدمات السحابية مثل جوجل درايف ودروبوكس .

مع إمكانية تحويل الصور إلى مستندات وإلى ملفات بى دي أف PDF وأيقونات وتحويل بين صيغ الصور. ويمكنك استخدام الموقع في تعديل الصور اون لاين بدون تسجيل. كما يوفر إضافات لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس لسرعة تحرير الصور اون لاين على الانترنت مجانا.

3- موقع كانڤا Canva - فوتوشوب اونلاين

موقع كانڤا Canva هو واحد من أكثر أدوات تصميم الصور اون لاين مجانا. حيث يوفر الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام للغاية ومريحة وبديهية. ويعمل برنامج تحرير الصور هذا كمنصة فوتوشوب اونلاين كاملة الكل في واحد لتصميم الجرافيك. سواء تصميم صور أو شعارات مجانية أو تصميمات الإنترنت المختلفة. 

مميزات موقع canva:-

  • يعمل كبرنامج تصميم رسومي ، يتيح لك تعديل الصور اون لاين مجانا وإنشاء كتيبات وملصقات ورسومات. ووسائط اجتماعية وتقويمات وفيديو وعروض تقديمية ، وشعارات وعلامات مائية وملصقات وقوائم ، وسير ذاتية. 
  • يمكن لأي شخص استخدام محرر الصور المجاني Canva عبر الإنترنت، وبدون أي خبرة في تصميم الجرافيك. مما يجعله فوتوشوب اونلاين سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي خبرة على الإطلاق.
  • يحتوي علي كم هائل من القوالب الجاهزة والتي يمكنك استخدامها في إنشاء أي تصميم في دقائق محدودة. كما يوفر خطة أخرى مدفوعة تحتاج إلى اشتراك شهري تعطي المزيد من الصلاحيات. وتفتح لك المزيد من القوالب والتصميمات المميزة.

4- موقع فوتور FOTOR - تعديل الصور اون لاين بالعربي

موقع Fotor هو أحد أشهر مواقع تحرير الصور على الإنترنت مجانا ويمكنك تحرير الصور وصناعة الشعارات المتميزة . وإنشاء صور مجمعة وبطاقات صور وإضافة HDR إلى صورك.

ويتميز موقع fotor بأنه فوتوشوب اونلاين سهل الاستخدام ويمكن تطبيق معظم الميزات بنقرة واحدة ثم تعديلها حسب تفضيلاتك.

مع إمكانية مقارنة الأصل بالمحرر فالاثنين لهما نفس الخصائص والمميزات. وملء الشاشة فتستطيع العرض بشكل موسع وهذه الميزة مفيدة للهواتف. ولا يتطلب التسجيل بل تستطيع تعديل الصور بشكل مباشر دون الحاجة لإنشاء حساب.

5- موقع بيكسلر PIXLR - فوتوشوب اونلاين

موقع Pixlr هو أحد مواقع تعديل الصور اون لاين على النت مجانا ويقدم الكثير من أدوات التحرير والتأثيرات . حيث لا يمكنك فقط تحرير وإضافة التأثيرات بسرعة إلى صورك . بل ستتمكن أيضاً من إنشاء صورك الخاصة باستخدام العديد من المميزات . وكلها متاحة مباشرة على شريط الأدوات. ويمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية باستخدام التطبيق. ووضع موقع "تايم" Pixlr على قائمته أفضل مواقع فوتوشوب اونلاين لعام 2023 م.

مميزات موقع Pixlr:-

1- يتيح لك Pixlr تحميل الصور online من مواقع مختلفة.

2- يحتوى الموقع على أكثر من 20 لغة.

3- يمكن حفظ الصور بتنسيقات مختلفة وفي مواقع مختلفة بما في ذلك Facebook.

4- التسجيل غير مطلوب ويمكنك تعديل الصور اون لاين دون انشاء حساب علي الموقع.

5- يعمل على أي متصفح للهاتف أو نظام تشغيل عبر مجموعة من التطبيقات ويوجد به العديد من المميزات بنقرة واحدة. وبه برنامج تعليمي يرشدك لكيفية استخدام الموقع ومتاح للويب ولجميع الهواتف بنظامي ios و android.

6- موقع FotoFlexer - فوتوشوب اونلاين

موقع FotoFlexer هو محرر صور على الإنترنت مصمم بدقة وسهل الاستخدام. ويمكن للمستخدمين تحرير كل شيء من الاقتصاص والتأثيرات المعتادة وحتى المزيد من الأشياء الممتعة. مثل إضافة أشكال إلى صورك والعبث بها واستخدام خطوط متنوعة بعدة ألوان لإضفاء السطوع على صورتك.

ويتمتع موقع فوتو فليكسر بواجهة بسيطة ، مع خيارات تعديل الصور اون لاين بعناصر تحكم واضحة . مما يجعل FotoFlexer خياراً رائعاً لإجراء تعديلات سريعة. ويمكنك أيضاً تشويه الصور وتزييفها لإنشاء تأثيرات متنوعة.

7- موقع fotojet - بديل فوتوشوب اونلاين لتعديل الصور

موقع fotojet هو منصة لتحرير الصور على الانترنت. حيث توفر جميع الأدوات التي تحتاجها للكتابة على الصور بالعربي وإعادة تحجيمها وتدويرها وتعديل الألوان . كما يمكن إضافة بعض المؤثرات على الصورة مع إمكانية الاختيار من بين الخطوط والمؤثرات مجاناً. لكن يوفر الموقع خطة مدفوعة تفتح لك العديد من المزايا والإمكانيات بشكل أفضل من الخطة المجانية.

مقالات أخرى عن الصور:


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -