ضغط الصور اون لاين | أفضل المواقع لضغط الصور على الانترنت

ضغط الصور اون لاين - تساعد مواقع ضغط الصور أون لاين عبر الإنترنت على تصغير حجم الصور دون خسارة ملحوظة في الجودة. ويوجد مواقع كثيرة على الانترنت متخصصة في تقليل حجم الصور بدون الحاجة إلى أي برنامج. وفى هذا المقال سنذكر افضل مواقع ضغط الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها.
ضغط الصور اون لاين - أفضل المواقع لضغط الصور على الانترنت

أفضل مواقع ضغط الصور اون لاين على الانترنت

قد نحتاج إلى تصغير حجم الصور اون لاين بدون برامج لرفعها على مواقع الرفع على الإنترنت بسهولة لتوفير الوقت. أو لرفعها في المقالات وتقليل وقت تحميل موقعك أو مدونتك ليعطى لك سرعة أكبر لأن هذا له علاقة مباشرة بترتيب محركات البحث.

حيث أنه إذا استغرق تحميل صفحتك مزيداً من الوقت، يمكن أن يتفوق منافسك عليك لأن الصور كبيرة الحجم تأخذ وقت أكثر في التحميل. حتى لو كان محتواك ذو جودة عالية  ومن هنا تأتى أهمية ضغط الصور على الانترنت لتقليل حجمها.

1- موقع ضغط الصور اون لاين squoosh.app

هو موقع مجاني سهل وسريع ويمتلك واجهة بسيطة لضغط الصور بقوة عالية مع الحفاظ بقدر الإمكان على جودتها ولا يحتاج إلى تسجيل. وما يميز هذا الموقع عن غيره هو إمكانية ضغط الصور اون لاين بصيغ الجيل الحديث من الصور. ونادراً ما تجد موقع لضغط الصور بهذه الصيغ الحديثة.

مميزات موقع squoosh.app

1- موقع مجاني وسهل وسريع ويقبل ضغط جميع أنواع صيغ الصور إلى أصغر حجم بالكيلوبايت.

2- إمكانية ضغط الصور بصيغة webp. الحديثة والتي تتميز بحجم صغير جداً وتوصي بها شركة جوجل. للتوفير من استهلاك البيانات على الإنترنت لحل مشكلة بطئ تصفح المواقع والمدونات.

3- يدعم موقع squoosh.app ضغط  الصور بالصيغة Mozjpeg وهى صيغة محسنة من موزيلا تشبه صيغة webp. للتقليل من استهلاك البيانات وتحسين التصفح. 

4- إمكانية اختيار حجم الصورة النهائي image resize online وأبعادها والتحكم في ألوان الصور وقنواتها.

5- يوفر إضافة لسطح المكتب والهواتف للوصول إلى الصور على جهازك بسرعة أكبر وتوفير الوقت.

2- موقع iloveimg لضغط الصور اون لاين 

هو موقع يوفر كل الأدوات اللازمة للتعامل مع الصور أونلاين مجانا ولا يحتاج إلى شرح كيفية التعامل معه لأنه باللغة العربية. ويمكنك التعديل على صورك ووضع علامتك المائية وتحويل الصور وقصها وتغيير أبعادها. وتدوير الصور، وضغط الصور دون التأثير على جودتها نهائياً.

مميزات موقع iloveimg

1- موقع مجاني وسهل ويدعم اللغة العربية ولا يحتاج إلى تسجيل.

2- يوفر كل أدوات التعديل على الصور على الموقع.

3- إمكانية تحويل أي صفحة على الإنترنت إلى صورة بمجرد إدخال رابط الصفحة.

4- يتميز بضغط حجم الصور بشكل قوي بدون التأثير على جودة الصورة.

زيارة موقع iloveimg

 3- موقع TinyPNG

موقع TinyPNG من أفضل مواقع ضغط الصور اون لاين ،ويستخدم تقنيات ضغط ذكية تقلل من حجم الصورة بسهولة.

لكنه لا يقلل من جودة الصورة، ولا يمكن للشخص أن يفرق بين الصورة الأصلية والصورة المصغرة على أساس الجودة.

حيث أنه يتميز من بين أدوات الضغط الأخرى ،ويعمل فقط على تحسين ملفات الصور بتنسيق jpg ، png.


4- موقع ImageOptimizer

موقع ImageOptimizer هو أحد مواقع ضغط الصور على الانترنت ومن أفضل أدوات ضغط الصور المجانية المتاحة.

كذلك يستخدم تقنيات ضغط ذكية لضغط الصور ، وللمستخدمين المتقدمين ، لديهم أيضاً ميزة تسمى "الوضع الذكي" لضغط الصور بشكل أقوى.

وتعمل هذه الأداة على ضغط  صور jpeg و png فقط ، ويمكن أن تتيح لك هذه الأداة ضغط الصور في 3 أوضاع محددة مسبقاً. وهي (بدون فقدان ، وعادي ، ووضع مرتفع).

وتتيح لك أيضاً ضبط مستوى الضغط الخاص بك ،وتسهل لك أداة ضغط الصور هذه أيضاً جلب الصور من أي عنوان URL أو كل الصور من أي موقع ويب.


5- موقع Compressor.io

موقع Compressor.io هو أداة قوية ومجانية عبر الإنترنت لتقليل حجم الصور . وينتج عنه صورة صغيرة الحجم مع عدم وجود اختلاف في الجودة.

كذلك يتم استخدامه لضغط حجم الملف بشكل فعال. وهو يدعم أربعة أنواع من تنسيقات الملفات. PNG و JPEG و GIF و SVG. وباستخدام هذه الأداة ، يمكننا إجراء ضغط قوي حيث أنه من افضل مواقع ضغط الصور اون لاين.


6- موقع Optimizilla

موقع Optimizilla يستخدم أداة ضغط الصور عبر الإنترنت  لتقليص حجم الصورة ، وأفضل شيء هو أنها تقوم بضغط الصور بأقل وقت ممكن. أي يمكننا تقليل ما يصل إلى 20 صورة في المرة الواحدة وإعطاء أفضل نتيجة.

ولا تقل جودة الصورة ويمكنك أيضاً تحميل ملفات pdf لتقليلها.


7- موقع Resize Photos

موقع Resize Photos هو أداة رائعة  في قائمة أدوات ضغط الصور اون لاين المجانية هذه. ويسمح لك بتغيير حجم صورتك عبر الإنترنت  ويوفر ضغط الصور بمقياس 1-100 حسب الضغط الذي تريده.

وما عليك سوى رفع الصور وضغطها ثم يمكنك تحميل هذه الصور عبر الإنترنت على مواقعك ومنتدياتك ومدوناتك.

قد تهمك هذه الموضوعات أيضاً:


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -