تحميل برنامج كين ماستر الاصلي للمونتاج للاندرويد KineMaster

يكثر البحث عن تحميل برنامج كين ماستر KineMaster للاندرويد، أو أحد النسخ الأخرى مثل كين ماستر برو أو كين ماستر الذهبي. أو كين ماستر البنفسجي أو كين ماستر الأسود أو كين ماستر مهكر بدون علامة مائية. ولكن وجدنا أن تحميل برنامج كين ماستر اخر اصدار هو أفضل خيار إذا كنت تريد برنامج مونتاج للموبايل. سواء لإنشاء فيديوهات من صورك أو تحرير الفيديوهات أو إذا كنت يوتيوبر مبتدئ. أو مونتير محترف وترغب في برنامج مونتاج للموبايل مجاني وسهل في التعامل معه.

تحميل برنامج كين ماستر الاصلي للمونتاج للاندرويد
وفي هذا المقال تعريف برنامج مونتاج للموبايل كين ماستر وشرح مميزات برنامج KineMaster بشيء من التفصيل. وتحميل برنامج كين ماستر للمونتاج للاندرويد مجانا.

ما هو برنامج كين ماستر KineMaster؟

برنامج كين ماستر هو تطبيق مميز لتحرير الفيديو وأفضل برامج المونتاج للموبايل حيث أنه برنامج سهل ويدعم اللغة العربية. ويتمتع برنامج كين ماستر الاصلي KineMaster بمكتبة هائلة من الصوتيات يوجد بها أصوات عديدة. يمكنك إضافة أي منها إلى الفيديو الذي يقوم بتحريره أو صناعته وأيضاً يحتوي على كثير من المؤثرات المجانية المتميزة. لذلك يعتبر برنامج كين ماستر أفضل برنامج مونتاج للموبايل الاندرويد.

مميزات تحميل برنامج كين ماستر أفضل برنامج مونتاج للموبايل

  1. برنامج كين ماستر KineMaster هو برنامج مونتاج للموبايل مجاني فلن تدفع أي أموال للحصول عليه أو استخدامه.
  2. يوجد في البرنامج العديد من الصور التي يمكن إضافتها للفيديو الذي يقوم بإنشائه بما يجعل تحميل برنامج كين ماستر أفضل خيار .
  3. يمكن تحميل برنامج كين ماستر للمونتاج على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد أو تلك التي تعمل بنظام الآيفون.
  4. يوجد تطبيق كين ماستر بلغات كثيرة ومنها اللغة العربية فهو مناسب إن كنت لا تجيد التعامل مع تطبيقات الموبايل أو برنامج الكمبيوتر.
  5. بلغ عدد تحميل برنامج كين ماستر أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي وهو أكبر عدد تحميل لبرامج المونتاج للهواتف. كما بلغ تقييم البرنامج حوالي 4.4 وهي نسبة ممتازة خاصة مع وجود  برامج كثيرة للمونتاج للموبايل. وسوف تتأكد من ذلك بنفسك عند تحميل برنامج كين ماستر للمونتاج للاندرويد والتعرف على مميزاته المتعددة.
  6. بعد أن تقوم بعمل مونتاج للفيديو على الهاتف أمامك العديد من الاختيارات إما حفظه على الجهاز لحين الحاجة إليه أو مشاركته مباشرة . على حساباتك على السوشال ميديا التي منها على سبيل المثال الفيس بوك أو اليوتيوب.
  7. الواجهة الخاصة بالبرنامج مصممة بشكل جيد للغاية بحيث يسهل التعامل مع البرنامج  دون أي شرح للمبتدئين أو عدم فهم كيفية إنشاء أو تحرير الفيديو.
  8. برنامج كين ماستر للمونتاج للاندرويد KineMaster يمكنه إضافة النصوص أيضا و الصور والصوتيات .وهذا يجعله مفضلا لدى الكثير من المستخدمين  لذلك لا تتردد في تحميل برنامج كين ماستر وعدم تحميل أي نسخ أخرى غير أصلية.
  9. تطبيق كين ماستر يدعم طبقات الفيديو مثل برامج المونتاج الاحترافية للكمبيوتر التي تستخدم لصناعة الأفلام والإعلانات مثل برنامج أدوبي بريمير والفوتوشوب.
  10. نعتقد أنه بعد كل ما سردنا من معلومات عن تطبيق كين ماستر للمونتاج للاندرويد فإنه سوف يكون برنامج مونتاج للموبايل مفضل إليك. لأنه يوجد به العديد من المميزات الغير موجودة فى التطبيقات الأخرى من نفس النوع. وخاصة ميزة تحرير الكروما في الفيديوهات وإبدالها بخلفيات مميزة من اختيارك.

تحميل برنامج كين ماستر اخر اصدار للاندرويد 

برنامج كين ماستر للمونتاج للاندرويد KineMaster رابط مباشر 

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر 

يمكنك تنزيل برنامج كين ماستر على الكمبيوتر عن طريق تحميل نسخة الأندرويد وتشغيلها بواسطة أحد محاكيات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. والبدء في مونتاج الفيديو بسرعة أكبر وننصحك بتحميل محاكي الأندرويد اندى andy السهل. والخفيف على الأجهزة والذي يعمل بكفاءة على الأجهزة الضعيفة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -