تحميل ويندوز 10 windows برابط مباشر iso نسخة أصلية مجانا

تحميل ويندوز 10 Windows نسخة أصلية iso مجانا

الكثير من الأشخاص يبحث عن رابط تحميل ويندوز 10 windows برابط مباشر نسخة iso أصلية من مايكروسوفت. وهى أفضل خيار نظرا لمميزات ويندوز 10 التي يتمتع بها منفردا عن أي نسخة ويندوز أخرى. وسوف نسردها لكم أولاً قبل تنزيل ويندوز 10 مجانا عبر السطور القليلة القادمة.

تحميل ويندوز 10 windows برابط مباشر iso نسخة أصلية مجانا

مميزات تحميل ويندوز 10 windows النسخة الأصلية

1- تحتوي نسخة ويندوز windows 10 على أخر التحديثات التي تطرحها شركة مايكروسوفت. والتي تجعلك تتمتع بسرعة عالية جداً عن أي نظام تشغيل أخر كما يتميز بسهولة الاستخدام مع برامج عالية الكفاءة.

2- تحتوى النسخة الأصلية Microsoft 
Windows 10 على برامج الحماية من الفيروسات مدمجة بها. حيث تمنع إتلاف ملفاتك أو إصابتها بالفيروسات كما تمنع تتبع المواقع لك أو لجهازك.

3- يفضل تحميل ويندوز 10 windows لوجود تحسينات عديدة على شريط المهام. والتي لم تكن في إصدارات الويندوز السابقة
.
 مما سوف يساعدك على الوصول السريع لمختلف العلامات أو الأيقونات والمواقع على جهاز الكمبيوتر.

4- يحسن ويندوز 10 من الوصول للملفات والإعدادات وسرعة التشغيل وتحديداً طريقة استخدام شاشات اللمس في الأجهزة الحديثة التي لديها مثل تلك الشاشات.

5-يختلف ويندوز 10 عن جميع إصدارات الويندوز السابقة في لوحة التحكم control panel القوية المطورة. وأيضاً الإشعارات محسنة للغاية في نظام ويندوز 10 وجميع تنبيهاته كذلك تختلف عن جميع أنظمة مايكروسوفت.

6- نظراً لعدم نجاح ويندوز 8 و 8.1 ومع انتهاء دعم مايكروسوفت لويندوز 7 فى منتصف شهر يناير 2020. أصبح الخيار المناسب هو تحميل ويندوز 10 النسخة الأصلية iso من شركة مايكروسوفت. وذلك للحصول على الدعم والتحديثات المتواصلة من مايكروسوفت.

7- مدمج مع ويندوز 10 النسخة الأصلية متصفح الإنترنت Microsoft Edge الجديد والمطور كليا والذى يسمى مايكروسوفت إيدج. بديل إنترنت إكسبلور القديم والمنافس الأقوى حاليا لمتصفح جوجل كروم .

8- يتميز ويندوز 10 بأنه يحتوي على تعريفات لجميع الأجهزة مما يوفر عليك الكثير من الوقت والعناء في البحث عن تعريفات الويندوز.

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر من مايكروسوفت بالخطوات

سوف تتمكن من تحميل ويندوزWindows 10 النسخة الأصلية برابط مباشر iso : عبر ما يلي من الخطوات.
  1. قم بتحميل الأداة التي سوف تسمح لك بالحصول على النسخة الأصلية من خلال الرابط السابق ذكره.
  2. سوف تجد الأداة العديد من الاختيارات قم باختيار ويندوز 10 من بينها وإن كانت اللغة الإنجليزية لا تجعلك تتعامل مع الأداة بشكل مناسب فيمكنك تغييرها إلى اللغة العربية.
  3. قبل التحميل تأكد أنك حصلت على الإصدار الأخير المتاح من هذا النظام كي تنال آخر التحديثات الرسمية من الشركة.
  4. أكد اختيارك على تحميل ويندوز 10 من خلال الضغط على زر تأكيد أو كونفيرم.
  5. بعد ذلك سوف تصل للصفحة التي يمكنك من خلالها تحديد لغة الويندوز الخاصة بك حيث توجد نسخة عربية وإنجليزية وما إلى ذلك اختر اللغة التي تستطيع التعامل معها بشكل أفضل ثم اضغط على زر التأكيد.
  6. ثم سوف تظهر لك مجموعة من الروابط التي تتيح لك تحميل النسخة التي قمت باختيارها فمثلا نجد رابط للنسخة 32 بت ورابط آخر هو للنسخة 64 بت برو لكن كن حذرا فهذه الروابط تتيح لك التحميل فقط لمدة أربع وعشرين ساعة فحسب لذلك يرجى الانتهاء من التحميل سريعا وعدم تضييع الوقت.
  7. بمجرد أن تضغط على زر التحميل يظهر لك نافذته ومن هذه النافذة تضغط على كلمة حفظ ليتم تحميل ويندوز 10 النسخة الأصلية.
  8. ولمزيد من الأمان عليك أن تعلم أن حجم نسخة الويندوز تبلغ فقط 5.79 جيجا بايت حيث يمكنك لمزيد من الفاعلية أيضا تحميل ويندوز 10 على فلاشه أو أي وسيلة تخزين أخرى بخلاف جهازك بحيث لو تعطلت النسخة أو أصاب الجهاز فيروس يكون لديك نسخة بديلة تساعدك دون إعادة ما سبق من الخطوات.

رابط تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso نسخة أصلية 

وقد وضعنا هنا في هذا الموضوع رابط تنزيل نسخة ويندوز Microsoft Windows 10 من مايكروسوفت . وذلك للتأكد من الحصول على نسخة أصلية خام بدون تعديل أو حذف للمكونات الهامة في الويندوز.


قد تهمك هذه الموضوعات أيضاً:-

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -