تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2023 shareit اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2023 اخر إصدار

تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2023 shareit اخر اصدار مجانا. يعتبر برنامج الشير هو أفضل خيار لمشاركة الملفات بين أجهزتك المختلفة. لأنه وسيلة سهلة يمكن من خلالها نقل الملفات بسرعة كبيرة بدلاً من استخدام الطرق التقليدية البطيئة. وغالباً ما نحتاج إلى تنزيل برنامج الشير ات للاندرويد لما له من مميزات كثيرة في نقل وتبادل ملفاتك بين أجهزة الهواتف والكمبيوتر. 

تحميل برنامج شير ات للاندرويد , تنزيل برنامج شير ات للاندرويد

ما هو برنامج الشير ات shareit؟

شير ات shareit هو تطبيق مجاني لنقل التطبيقات وجميع أنواع الملفات بين الأجهزة المختلفة من خلال شبكة الواي فاي. وهو أحد تطبيقات شركة لينوفو العالمية الغنية عن التعريف. فهو يتميز بسرعات نقل أسرع من تقنية البلوتوث العادية بأكثر من 200 مرة.

وما يميز برنامج شاريت أنه يمكن استخدامه على جميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل. سواء لأنظمة الأندرويد أو الايفون ios وكذلك نظام ويندوز فون windows Phone أيضاً.

وقد كانت سابقاً أفضل طريقة للقيام بنقل الملفات هي البلوتوث Bluetooth أو اليو إس بي . وفي حالة استخدام البلوتوث لم تكن السرعة جيدة نوعا ما، وخصوصاً إذا كان حجم الملف الذي ترغب في نقله كبير. ولكن بعد ظهور برنامج شير ات ثم تطبيق شير مي أصبح نقل الملفات والوسائط أمر سهل جداً.

ويعتبر برنامج Shareit من التطبيقات الأكثر تنزيلا في جميع دول العالم. حيث حصل على أكثر من مليار تنزيل في متجر جوجل بلاي للاندرويد فقط، ولديه تصنيف 4.2 وهو تقييم أكثر من رائع. وفي هذا الموضوع وفرنا لك رابط تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2023 مجاناً اخر اصدار.


مميزات تحميل برنامج شير ات للاندرويد

  1. برنامج الشير ات مجاني ويوفر نسخة باللغة العربية ذات واجهة بسيطة ولا يحتاج إلى شرح كيفية استخدامه. ويتوافق مع جميع هواتف نظام الاندرويد android، الايفون، والايباد، وجهاز الكمبيوتر.
  2. يتيح نقل واستقبال جميع أنواع الملفات بمختلف الأحجام من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأيفون. وبسرعة عالية جداً قد تصل في بعض الأوقات إلى 100 ميجا في الثانية الواحدة. وكذلك يمكن نقل أكثر من ملف في نفس الوقت بدون مشاكل، لذلك يعتبر افضل البرامج على الإطلاق إلى اليوم. 
  3. في حالة تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2023 الإصدار الجديد فإنك ستكون قادر علي توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر والعكس. ويمكن ربط جهازين كمبيوتر ببعض ونقل الملفات بسرعة عالية وذلك عن طريق التوصيل اللاسلكي (الوايفاي). والذي يقوم بفتح قناة خاصة يمكنك من خلالها تبادل الملفات دون الحاجة إلي استخدام أي أسلاك.
  4. يحتوي البرنامج على أدوات مهمة للمستخدمين. مثل : أداة تنظيف مخلفات الملفات المحذوفة، والتطبيقات القديمة وأداة مكافحة الفيروسات. لتقوم بتنظيف هذه المخلفات والحصول على مساحة ذاكرة أكبر.

مزايا تطبيق الشير ات لهواتف أندرويد أحدث اصدار 2023

  1. يمكن للبرنامج القيام بتحديث التطبيقات والألعاب للأندرويد باستخدام باقة محدودة دون استهلاك الكثير من بيانات الإنترنت. كما يمكنك إرسال ملف واحد إلى أكثر من جهاز في نفس الوقت باستخدام خاصية (Group Sharing transfer) الرائعة. و نقل الملفات من خلال ميزة (shareit pc connect) إلى جهاز آخر لا يمتلك التطبيق تماماً. باستخدام وظيفة (WebShare) والتي لم تكن متوفرة في الإصدار القديم.
  2. التطبيق أيضاً يدعم خاصية واي فاي دايركت (WiFi Direct)، وهي إحدى أفضل الخدمات المستخدمة حالياً باستخدام تطبيق الشير ات. حيث يمكن نسخ وإرسال جهات الاتصال والرسائل والتطبيقات والمكالمات بسرعة عالية.
  3. تحميل برنامج شير ات للاندرويد 2023 يتيح لك الأدوات الممتازة لتحليل المساحة على هاتفك بطرق مختلفة بدون تحميل برامج أو تطبيقات إضافية. مما يساعد المستخدم على معرفة الملفات الغير هامة التي لا يحتاجها والقدرة على حذفها. كما يقدم ميزة تتيح لك تصفح أو تشغيل الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر من الهاتف مباشرة. علاوة على العديد من المميزات الرائعة الأخرى، ويفضل تحديث البرنامج بشكل مستمر للحصول على الإمكانيات الجديدة مجانًا أول بأول.

عيوب وسلبيات برنامج الشير ات للاندرويد

  • يعتمد تطبيق شاريت في مشاركة الملفات للكمبيوتر والموبايل على الواى فاي. وفي حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت يجب بدء إرسال الملفات من جديد.
  • برنامج شير ات يحتوى على إعلانات بكثافة كبيرة وبعض هذه الإعلانات مضللة أو قد تكون غير مناسبة في بعض الأحيان.
  • لابد من تحميل برنامج الشير ات على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب لإرسال واستقبال الملفات، التطبيقات، الصور، والفيديو.
  • قد يكون هاتفك معرض للاختراق بواسطة الهاكر بكل سهولة من خلال استخدام منافذ برنامج شيريت المفتوحة.

تحميل برنامج الشير ات للاندرويد برابط مباشر مجانا

يتوفر التحميل لبرنامج الشير آت بشكل مجاني للموبايل أندرويد وأيفون. وقد وفرنا لك روابط مباشرة من مصادره الرسمية. وذلك للتأكد من الحصول على أحدث إصدار من البرنامج في أي وقت.

- تحميل برنامج الشير ات للاندرويد apk من متجر جوجل بلاي [التحميل]

- كما يمكنك تنزيل برنامج الشير من متجر أبتويد البديل [إضغط هنا]


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -