انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بسهولة وبأكثر من طريقة

كيفية انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف هو عنوان هذا المقال والذى سنشرح فيه بالتفصيل طريقة عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف بكل سهولة. وبطريقة قانونية ومضمونة من الموقع، ولن تتعرض في أي وقت إلى مشكلة تويتر رقم الهاتف مطلوب. وقد يحتاج الكثير من الأشخاص إلى إنشاء حساب بدون رقم موبايل بسبب أنه يملك حساب twitter أخر. أو يريد إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف لحماية خصوصيته على الموقع.

كيفية انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

كيفية انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بسهولة

يتيح موقع twitter إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وبطرق قانونية حيث يمكنك فتح حساب تويتر بالإيميل بشرط أن يكون بريد إلكتروني حقيقي .لأنه سيطلب منك تأكيد هذا البريد قبل البدء في استخدام حساب تويتر الجديد. وسنذكر طريقة عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف من الموقع وبواسطة تطبيق الهواتف.

وقبل أن نبدأ في الشرح إذا كنت لا تملك بريد إلكتروني يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع، والذى يشرح كيفية إنشاء حساب جيميل من الكمبيوتر أو الهاتف.


كيفية انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف من تطبيق الهواتف

يمكنك عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف من خلال تطبيق تويتر سواء في هواتف الاندرويد أو الايفون بخطوات بسيطة .تكون كالتالي:


1- قم بفتح تطبيق تويتر للهاتف الجوال ثم اضغط على إنشاء حساب.

2- يظهر لك نموذج إنشاء حساب تويتر جديد يطلب منك إدخال بياناتك قم بكتابة اسمك. ثم اضغط في مكان إدخال الهاتف واختار استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك. وهى أهم خطوة في انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف. واختار تاريخ ميلادك ثم الضغط على التالي.

3- ثم الموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية لتطبيق twitter بالضغط على التسجيل لكى يتم إرسال رمز التوثيق إلى إيميلك الذى أدخلته.


4- قم بإدخال رمز التأكيد الذى وصل إلى بريدك الإلكتروني واضغط على التالي للاستمرار.

5- يطلب منك اختيار كلمة مرور لا تقل عن 8 حروف ويفضل أن تكون قوية وصعبة التخمين. وتتكون من حروف كبيرة وصغيرة ورموز وأرقام مختلطة ثم الضغط على التالي.

6- يطلب منك التطبيق رفع صورة شخصية لحساب تويتر الجديد الذى تم إنشائه أو قم بالتخطي مؤقتاً ورفعها لاحقاً.

7- يطلب منك تقديم وصف عن نفسك لا يزيد عن 160 حرف أو يمكنك الضغط على تخطى مؤقتاً وكتابته في وقت لاحق. ثم يطلب منك ربط جهات اتصال هاتفك للوصول إلى أصدقائك على twitter ويمكنك اختيار ليس الآن لتخطى هذه الخطوة. بعدها يطلب منك اختيار اللغة التي تتحدث بها والتي ستظهر في الحساب والضغط على التالي.

8- تظهر لك اهتمامات مختلفة واقتراحات متابعة للاختيار منها الأمور التي تهتم بها. ثم اضغط على التالي. وبذلك تكون انتهيت من انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بسهولة من خلال تطبيق تويتر للهواتف.

طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف من الموقع 

يمكنك عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف من الموقع من خلال متصفح الويب بسهولة وبخطوات بسيطة . يمكنك تطبيقها كما يلي:

خطوات عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف من المتصفح

1- قم بالتوجه إلى موقع twitter 

2- ثم اضغط على كلمة تسجيل لبدء إنشاء حساب تويتر جديد.

3- يفتح لك الموقع نموذج إنشاء حساب جديد ويطلب منك إدخال بيانات الحساب كما يظهر في الصورة التالية.

كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بسهولة

4- كما يظهر في النموذج السابق قم بإدخال اسمك ثم يطلب منك رقم الهاتف لا تكتب رقم هاتفك ولكن اضغط على استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك. وهذه هي أهم خطوة في انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف ثم اختار تاريخ ميلادك ثم اضغط على التالي.


5- يرسل موقع تويتر رمز توثيق إلى بريدك الإلكتروني الذى أدخلته في الخطوة السابقة. قم بفتح إيميلك ونسخ الكود وكتابته في المكان المخصص له. ثم اضغط التالي كما يظهر في الصورة.

كيف اسوي حساب تويتر بدون رقم هاتف
6- يطلب منك إدخال كلمة مرور التي تريد إنشائها للحساب. ويجب أن لا تكون أقل من 8 حروف أو أرقام  ويفضل أن تكون قوية ومختلطة ثم اضغط على التالي.

7- تأتى خطوة رفع صورة سيلفي شخصية لك أو التخطي ورفعها لاحقاً. ثم كتابة وصف عن نفسك يظهر في حسابك على تويتر.

8- اختيار ما يناسبك من الاهتمامات والتصنيفات المقترحة التي تهتم بها وتفضلها ثم الضغط على التالي. وبذلك تكون انتهيت من انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف من الموقع ويمكنك تسجيل الدخول واستخدام موقع twitter.


مميزات إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

1- يمكنك استخدام موقع تويتر بحرية كبيرة مع توفر الخصوصية والأمان بشكل أكثر وضمان عدم وصول أي شخص إلى رقم هاتفك.

2- التأكد من عدم وصول أي شخص إلى حسابك باستخدام ميزة مزامنة جهات اتصال الهاتف من تطبيق twitter.

3- لا تحتاج إلى إدخال رقم هاتفك أو رمز تأكيد في حالة فقدان الهاتف أو تغيير الرقم الخاص بك.

4- يمكنك بهذه الطريقة إنشاء أكثر من حساب تويتر بدون الحاجه إلى رقم هاتف إذا كان هاتفك مرتبط بحساب تويتر أخر أو لا ترغب في إضافته إلى twitter.


خطوات حذف رقم الهاتف من حساب تويتر الخاص بك 

1- قم بفتح موقع تويتر وتسجيل الدخول إلى حسابك.

2- اضغط في القائمة الجانبية على المزيد (More). ثم اختيار الإعدادات والخصوصية (Settings and Privacy).

3- من قائمة الإعدادات اختار حسابك (Your account) ثم معلومات الحساب ( Account information) ثم سيطلب منك إدخال كلمة المرور للتأكد من امتلاكك للحساب.

4- ستظهر لك قائمة بيانات حسابك قم باختيار الهاتف (Phone). ثم اضغط على حذف رقم الهاتف (Delete phone number) ستظهر لك نافذة تسألك عن تأكيد الحذف. قم بالضغط على حذف (Delete). وبذلك تكون قد أتممت حذف رقم هاتفك من حساب تويتر. ولابد قبل حذف رقم الهاتف التأكد من وجود إيميل حقيقي مضاف إلى الحساب، لكى لا يتم إغلاق حسابك.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح موضوع هذا المقال (انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف بسهولة وبأكثر من طريقة). وأجبنا على سؤال كيف اسوي حساب تويتر بدون رقم هاتف؟ 

وفى حالة وجود أي سؤال أو استفسار يمكنك ترك تعليق وسيتم الرد عليك إن شاء الله في أقرب وقت ممكن.


مواضيع قد تحتاج إلى زيارتها أيضاً في نفس القسم:


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -