شرح موقع الميديا فاير افضل موقع لتحميل الملفات من الانترنت

شرح موقع ميديا فاير لرفع وتحميل الملفات من الانترنت

موقع الميديا فاير mediafire هو موقع غني عن التعريف في رفع الملفات على الإنترنت وتحميلها برابط مباشر وما يتميز به هذا الموقع هو أنه مجاني وسهل الاستخدام . ويدعم رفع جميع أنواع الملفات، ولا يحتاج إلى التسجيل لكى تقوم برفع الملفات أو تحميلها. كما يتميز بالسرعة العالية جداً ودعم استئناف التحميل في حالة انقطاع الكهرباء أو الإنترنت. لذلك يعتبر موقع ميديا فاير افضل موقع رفع ملفات على الإنترنت مجانا.

شرح موقع الميديا فاير - افضل موقع رفع ملفات , موقع ميديا فاير

ما هو موقع ميديا فاير MediaFire؟

الميديا فاير mediafire هو موقع مجاني فريد من نوعه في رفع الملفات وتحميلها بدون انتظار وبأقصى سرعة بروابط مباشرة. كما يدعم خاصية استكمال التحميل إذا انقطع الإنترنت أو إذا أردت الاستئناف في وقت لاحق.

كذلك يوفر واجهة بسيطة يمكن من خلالها لأى شخص استخدامه في رفع الملفات وتنزيلها ومشاركتها مع الأخرين بدون أي مشاكل أو تعقيدات. ويمنحك 10 جيجا مساحة مجانية لتخزين ملفاتك إذا قمت بالتسجيل في الموقع.

وقد تم تأسيس الموقع في عام 2006 بواسطة شركة MediaFire، وبعدها لاقى نجاحاً كبيرة لما له من مميزات كثيرة ينفرد بها عن غيره من مواقع رفع الملفات.

مميزات موقع الميديا فاير mediafire 

  1. موقع رفع ملفات مجاني تماماً وسريع جداً وسهل الاستخدام، ولا يحتاج إلى تسجيل الدخول لرفع الملفات أو تنزيلها بروابط مباشرة. ويدعم استئناف التحميل بأقصى سرعة كما يمتلك الميديا فاير واجهة بسيطة تشبه إلى حد كبير مجلدات وملفات الكمبيوتر.
  2. بمجرد التسجيل في موقع الميديا فاير يمنحك مساحة سحابية 10 جيجا مجانا. كما يمكنك تسجيل الدخول بواسطة الفيس بوك أو تويتر ويمكنك التسجيل أكثر من مرة بأكثر من بريد إلكتروني.
  3. يتيح الموقع وتطبيق mediafire تحميل ومشاركة مجلداتك وملفاتك وصورك وفيديوهاتك مع أصدقائك وزملاء العمل بسهولة بروابط مباشرة .
  4. يوفر تطبيقات للهواتف يمكنك من خلالها الوصول لملفاتك في السحابة ومشاركتها بسهولة ورفع الملفات بسرعة كبيرة دون الدخول على المتصفح . وقد حصل تطبيق MediaFire على أكثر من 10 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي للأندرويد فقط.
  5. موقع الميديا فاير لا يقوم بحذف ملفاتك نهائيا إلا في حلة إذا كانت ملفات ضارة أو تحتوي على فايروسات.
  6. يدعم الموقع خاصية السحب والإفلات للملفات من الكمبيوتر بسهولة مما يوفر الوقت والجهد.
  7. لا يحتوى ميديا فاير على عداد انتظار وخالي من الإعلانات المنبثقة والمزعجة ويمكنك تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت بسرعة عالية بدون مشاكل .
  8. يدعم موقع MediaFire نظام إحالة الأصدقاء لزيادة المساحة كما يمكنك الحصول على المزيد من المساحة المجانية بسهولة. فبمجرد ربط الموقع بحساب الفيس بوك الخاص بك تحصل على 200 ميجا. وعند تحميل تطبيق ميديا فاير للهواتف تحصل على 200 ميجا أخرى وكذلك عند النشر على تويتر وطرق أخرى كثيرة.
  9. يمكن شراء خطة مدفوعة للشركات والأعمال على (mediafire) بمساحات تصل حتى 1000جيجا بايت وبأسعار تنافسية وخصومات دائمة ويمكن الدفع شهرياً أو سنوياً.

شرح طريقة التسجيل فى موقع ميديا فاير 

يمكنك التسجيل المجاني بإتباع الخطوات التالية:-

  • توجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع ميديا فاير
  • قم بالضغط على التسجيل (SIGN UP) في أعلى يمين الصفحة الرئيسية.
  • بعدها قم باختيار الباقة الأساسية المجانية والتي توفر لك 10 جيجا مجانا.
  • ثم يطلب منك كتابة البيانات الخاصة بك والموافقة على شروط الاستخدام لإتمام التسجيل.
  • ثم المتابعة بالضغط على (Create Account & Continue) لإنشاء الحساب ومتابعة الدخول إلى حسابك.
ولإتمام التسجيل في موقع mediafire قم بالتوجه إلى بريدك الإلكتروني الذى أدخلته أثناء تسجيل حسابك. وستجد رسالة تحتوي على رابط التفعيل قم بالضغط عليه لتأكيد تفعيل حسابك.

طريقة الحصول على عضوية مميزة فى موقع ميديا فاير لمدة شهر مجانا

بعد التسجيل في موقع ميديا فاير MediaFire وتفعيل الحساب من رسالة البريد الإلكتروني يمكنك الحصول على عضوية مدفوعة مجاناً. وذلك يكون عرض لمرة واحدة فقط يمكنك من خلاله الاشتراك في العضوية المميزة لمدة شهر مجاني. والحصول على 1 تيرا بايت (1000 جيجا بايت) مساحة مجانية. بمجرد إدخال بطاقة ائتمان خاصة بك من نوع فيزا أو ماستر كارد ولا يقوم بخصم أي مبالغ مالية من حسابك.

ويمكنك رفع ملفاتك على المساحة السحابية بحرية تامة في هذا الشهر المجاني، ولا يتم حذفها حتى وإن لم يتم تجديد الاشتراك في الشهر التالي.

شرح كيفية رفع ملف على ميديا فاير

طريقة رفع الملفات على MediaFire سهلة جداً، ولا تحتاج إلى تسجيل مثل مواقع الرفع الأخرى لذلك يعتبر وبلا شك افضل موقع رفع ملفات.

ويمكن اختصار طريقة رفع الملفات كما يلى.

  • توجه إلى موقع الميديا فاير MediaFire.
  • قم بالدخول للموقع واضغط على (Upload Files Now) ثم اختار الملف من جهازك.
  • اضغط على (Begin Upload) للبدء في رفع الملف على ميديا فاير.

ويمكنك استخدام طريقة سحب الملفات وإفلاتها لرفع الملفات بسهولة في mediafire.

شرح طريقة التحميل من موقع الميديا فاير

يعتبر mediafire افضل موقع لرفع ملفات على الانترنت بسبب سهولة التحميل حيث يمكنك التحميل بدون انتظار. ولا يوجد عداد انتظار قبل التحميل ولا صفحات ونوافذ منبثقة مزعجة مثل الكثير من مواقع الرفع الأخرى.

ولتحميل ملف قم بالدخول على الرابط الذى تريد تحميله ثم اضغط على (Download) وسيتم البدء في التحميل مباشرة.

عيوب موقع الميديا فاير MediaFire

كما ذكرنا أن MediaFire هو افضل موقع لرفع ملفات على الانترنت، لما له من مميزات كثيرة وفريدة لا توجد في أي موقع أخر لرفع الملفات.

لكن يوجد عيوب بسيطة يجب ذكرها وهي:

  • لا يوفر نظام الربح من رفع الملفات مثل الكثير من المواقع المشابهة .
  • يحتاج إلى تطوير خاصية المزامنة على الكمبيوتر والهواتف ليصبح مثل جوجل درايف ودروبوكس.
  • حتى الآن لا يدعم سحب الملفات مباشرة من روابط الإنترنت ولا من ملفات التورنت .
  • يحتاج إلى برنامج مطور لرفع الملفات من الكمبيوتر بسهولة ولا خاصية FTP مثل موقع فايل أبلود وغيره.
  • لا يمكنك التعديل المباشر على الملفات المكتبية الوورد والإكسيل مثل ون درايف OneDrive، وجوجل درايف Google Drive.

- وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع (شرح افضل موقع لرفع ملفات على الانترنت - موقع mediafire) ولأى سؤال أو استفسار يمكنك تركه في التعليقات.

قد تفيدك هذه المواضيع المشابهة أيضاً:-


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -