تنزيل برنامج سيجنال Signal مجانا بديل الواتساب الجديد

إذا كنت تبحث عن بديل الواتساب الجديد فلا تتردد في تنزيل برنامج سيجنال. وبعد الاطلاع على هذا الموضوع ومعرفة كل مميزات Signal. والتي ينفرد بها عن تطبيق الواتساب وتطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي والمراسلة الفورية الأخرى. ويتوفر تحميل برنامج سيجنال مجانا للاندرويد والايفون وإصدار خاص بأجهزة الكمبيوتر.

تنزيل برنامج سيجنال Signal مجانا - بديل الواتساب الجديد

ما هو برنامج سيجنال Signal ماسنجر بديل الواتس اب؟

سيجنال signal هو تطبيق بديل الواتس ماسنجر للاتصال مفتوح المصدر يمكنه إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديو وأي نوع من أنواع الملفات. كما يتيح إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت مجاناً فهو يشبه تطبيق whatsapp messenger بل أنه أفضل.

وتم إطلاقه بواسطة شركة Open Whisper Systems وهى منظمة غير ربحية وصدر أولاً لنظام الأيفون. ثم الأندرويد وللحاسوب لنظام الويندوز windows وأجهزة ماك ios

وقد حصل تطبيق signal على ثقة ملايين المستخدمين حول العالم. حيث وصلت عمليات تنزيل برنامج سيجنال Signal على سوق جوجل بلاي فقط أكثر من 50 مليون تحميل وتقييم 4.4 بأكثر من مليون مراجعة. كما حصل على تقييم 4.5 على متجر آب ستور للايفون.


هل برنامج سيجنال ماسنجر آمن؟

نعم بالتأكيد آمن تماماً عن كل التطبيقات المشابهة فهو ماسنجر خاص private messenger. وذلك لأنه يستخدم نوع من التشفير يسمى (End-to-end encryption). أي يتم التشفير من النهاية إلى النهاية وهو نفس النوع المستخدم في تطبيق تليجرام. وهو نوع تشفير قوي جداً ولا يسمح لأى شخص أياً كان بالاطلاع على الرسائل أو المكالمات إلا طرفي الاتصال المرسل والمستقبل فقط دون غيرهم. ويستحيل اختراق هذا النظام من التشفير أو التجسس والتصنت على المكالمات التي تعمل تحت حمايته.

ولذلك إذا كنت تريد بديل الواتساب فلا تتردد في تنزيل برنامج سيجنال Signal مجاناوقد تم حظر هذا التطبيق في مصر وبعض دول الشرق الأوسط، ولكنه تجاوز ذلك الحظر حالياً.

خصائص برنامج سيجنال - بديل الواتساب الجديد

1- برنامج سيجنال هو تطبيق مكالمات مجاني تماماً، ويمكنه إرسال الرسائل والصور والفيديو. وأي نوع من أنواع الملفات الأخرى بسرعة كبيرة وبدون أي مشاكل ويدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.


2- يعتبر أفضل التطبيقات في الأمان وحماية الخصوصية حيث يحمل شعار (قل مرحباً للخصوصية). ويعمل بنظام تشفير من شخص إلى شخص أخر، ولا يمكن لأى طرف ثالث التجسس أو التصنت على المكالمات أو الرسائل. حتى لو كانت حكومات الدول، ولذلك نرشح لك تنزيل برنامج سيجنال بديل الواتساب الرسمي لأنه افضل بديل للواتس اب.


3- يعتبر البرنامج الوحيد للمحادثات الذى لا يقوم بتتبع مستخدميه، أو مراقبتهم، أو تخزين بياناتهم، أو التجسس عليها. بعكس برامج الدردشة ومواقع التواصل الأخرى المشفرة تشفير ضعيف. أو التي لا تفصح عن نوع التشفير المستخدم في تطبيقاتهم مثل واتس اب وفيس بوك.


4- لا يقدم برنامج سيجنال أي معلومات عن مستخدميه لأى جهات خارجية أو حكومية لأى سبب من الأسباب. بعكس الكثير من برامج الاتصالات والدردشة التي تبيع البيانات الخاصة بالمستخدمين.

5- يوفر Signal واجهة بسيطة وسهلة لجميع المستخدمين. والعديد من الخيارات التي تخص المظهر الفاتح والوضع الليلي وخلفية المحادثة والرموز التعبيرية وحجم الخط في الرسائل والإشعارات.

مميزات تنزيل برنامج سيجنال ماسنجر

1- ينفرد برنامج Signal بمميزات فريدة، منها خاصية إضافة رقم تعريفي خاص بحسابك. ومنع الوصول إلى التطبيق عن طريق قفل الشاشة أو البصمة، والميزة الرائعة وهي منع أخذ لقطات الشاشة داخل التطبيق للمحادثات والرسائل. وتفعيل لوحة مفاتيح مستترة، واستخدام صور دفتر العناوين. وإمكانية إنشاء نسخ احتياطية في جهازك بكلمة سر لاستعادتها.

2- برنامج سيجنال ماسنجر بديل الواتساب لا يقوم بعرض أي إعلانات داخل التطبيق نهائياً أو خارجه، ولا يظهر أي نوافذ منبثقة في الهاتف أو الكمبيوتر.


3- يتميز البرنامج بخاصية جديدة وهي توفير استخدام بيانات الإنترنت أثناء المكالمات، أو عند التجوال مع جودة مكالمات عالية. ويعمل بكفاءة عالية في البيانات المحدودة، وشبكات الواي فاي الضعيفة وبأقل سرعة إنترنت.


4- يمكنك بعد تنزيل برنامج سيجنال إلى هاتفك دعوة الأصدقاء، وتكوين المجموعات، وإضافة وحذف الأشخاص وتعيين المشرفين. ويمكن إنشاء غرف للدردشة السرية، ومنع جهات الاتصالات المجهولة، والغير مسجلة في هاتفك من إرسال الرسائل. وإنشاء المكالمات معك، وإمكانية تثبيت الرسائل في الأعلى للوصول إليها في أي وقت.


ولكل ما سبق من المميزات فإن تحميل برنامج سيجنال هو أفضل خيار للمستخدمين. لأنه التطبيق الآمن لإجراء محادثات ومكالمات مجانية صوتية وفيديو لهواتف اندرويد وأيفون وأجهزة أيباد.

تنزيل برنامج سيجنال اخر إصدار برابط  مباشر

برنامج Signal ماسنجر هو تطبيق للتواصل المجاني مطور للمراسلة، وإجراء دردشة فورية واتصال عبر الانترنت، وغير ربحي تماماً. وخالي من أي إعلانات، ويعمل بدرجة قوية من الحماية فهو الأكثر أماناً. ويمكنك تحميله على هاتفك، ونظام ويندوز وماك من الروابط التالية:

رابط تحميل سيجنال للاندرويد [التنزيل]

رابط تنزيل للأيفون


كما يمكنك أيضاً التحميل من موقع البرنامج لجميع نسخ الهواتف والكمبيوتر.


طريقة تثبيت وتشغيل برنامج سيجنال Signal على الهاتف

لتثبيت التطبيق على هاتفك بطريقة صحيحة أتبع الخطوات التالية:-

  1. بعد تحميل برنامج سيجنال من الروابط السابقة قم بفتح التطبيق على الهاتف.
  2. يطلب منك التطبيق إعطاء الأذن له في الوصول إلى جهات الاتصال، والوسائط في هاتفك اضغط على زر (استمرار) ثم على (سماح).
  3. اختيار دولة الإقامة الخاصة بك، ورقم هاتفك ثم الضغط (موافق).
  4. يقوم بإرسال رمز تأكيد إلى رقم الموبايل الذي تم إدخاله، وسيتم التأكيد تلقائياً بمجرد وصول الرسالة.
  5. إدخال الرقم التعريفي الشخصي قم بالضغط على (تخطى) لإنشاء رقم تعريف جديد والذى يتكون من 4 أرقام أو أكثر ثم (التالي).
  6. يطلب منك اختيار صورة البروفايل (الملف الشخصي) وكتابة الاسم الأول، واسم العائلة، ثم اضغط على (التالي). وبعدها يمكنك البدء في استخدام البرنامج، ودعوة الأصدقاء وإنشاء مجموعات جديدة.


كيفية تشغيل برنامج سيجنال ماسنجر على الكمبيوتر

لكى تكون قادراً على تشغيل البرنامج على الكمبيوتر يشترط أن تقوم بربطه بنسخة الهاتف الخاصة بك. وذلك بإتباع الخطوات التالية:-

  • توجه إلى تطبيق سيجنال في هاتفك، وقم بالضغط على صورة الملف الشخصي الخاصة بك.
  • الضغط على خيار (الأجهزة المرتبطة) ثم اضغط على علامة (+) لإمكانية قراءة الباركود الموجود في نسخة الكمبيوتر، والبدء في استعمال البرنامج.


- وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح مميزات برنامج سيجنال، وتحميله للهاتف، وللكمبيوتر وطريقة تشغيله. وإذا واجهتك أي مشكلة، أو استفسار يمكنك ترك تعليق، وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة إن شاء الله.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -