تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر google chrome رابط مباشر

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت عن تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر. وذلك لأن برنامج متصفح كروم google chrome أسرع متصفح إنترنت ويعد أفضل أنواع متصفحات الإنترنت المتوفرة. حيث أنه تابع لشركة جوجل العملاقة والغنية عن التعريف. وهذا ما يميزه عن موزيلا فايرفوكس ومايكروسوفت إيدج، متصفح اوبرا لذلك لن تجد بديل أفضل من جوجل كروم.
تحميل جوجل كروم , تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر

متصفح جوجل كروم عربي للكمبيوتر google chrome

مستعرض الإنترنت جوجل كروم google chrome هو أحد أشهر وأسرع أنواع متصفحات الإنترنت للكمبيوتر. ويتم إصداره من شركة جوجل الشهيرة. ولذلك فهو يملك ثقة كبيرة جداً بين المستخدمين. ويتوفر بجميع اللغات حول العالم ويدعم اللغة العربية. وهو يشبه إلى حد كبير المتصفح كروميوم وذلك لأن غوغل كروم يعمل على نظام كروميوم.

وما يميزه أنه متصفح ويب مفتوح المصدر سريع ومجاني ويوفر متجر كروم تنزيل الإضافات للمتصفح مجانا. ويمكنك الاطلاع على أفضل إضافات كروم.
لذلك إذا كنت تبحث عن افضل المتصفحات وأسرعها لا تتردد في تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر أو لهواتف الأندرويد والأيفون.

مميزات تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

  1. متصفح كروم مجاني 100% free مفتوح المصدر تابع إلى شركة جوجل يدعم جميع أنظمة التشغيل. سواء للكمبيوتر pc أو الهواتف الذكية للاندرويد android apk والايفون iphone. ويوفر الحماية والأمان والخصوصية الكاملة على الإنترنت.
  2. متصفح جوجل كروم google chrome هو أسرع وأفضل متصفحات الويب على الإطلاق ويتوفر بحجم صغير. ويتميز بالإضافات المتعددة المجانية المتوفرة على سوق Chrome الإلكتروني. والتي تساعد المستخدم بشكل كبير جداً في كل ما يحتاجه على الانترنت.
  3. يدعم اللغة العربية حيث يمكنك تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر مما يجعله سهل الاستخدام للمبتدئين ولا يحتاج لشرح بعكس أي برنامج متصفح آخر.
  4. يعتبر جوجل كروم أخف مستعرض للإنترنت على الكمبيوتر على نظام ويندوز أو ماك ويمكنك فتح العديد من المواقع والصفحات في نفس الوقت. باستخدام خاصية علامة تبويب جديدة New Tab أو خاصية فتح نافذة مستقلة جديدة New Window.
  5. يمكنك تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر وتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني جيميل وعمل مزامنة مع أجهزتك المختلفة. سواء على برنامج الكمبيوتر أو الهاتف أو التابلت أو غيرها. وكذلك للاستفادة من خصائص التحكم في نتائج البحث.
  6. يوفر برنامج غوغل كروم إمكانية التصفح المخفي New Incognito windows. والتي تجعلك تستعرض الإنترنت بدون تعقب أو سجل وإيقاف حفظ كلمات المرور وتعطيل جميع إضافات كروم.
  7. متصفح جوجل كروم google chrome هو المتصفح الرسمي لمحرك البحث الشهير جوجل. وذلك ما يجعله المتصفح الأسرع، الأشهر، والأكثر شعبية من بين المتصفحات كما أنه يتمتع، خفيف وآمن.
  8. كما أن استخدام جوجل كروم في تصفح الإنترنت أسهل ويدعم تنزيل الملفات من الإنترنت بسرعة كبيرة جداً. ويمكن البحث في شريط العنوان مباشرة ويوفر البرنامج خاصية البحث الصوتي والبحث بالصور. وغيرها من المميزات الرائعة والغير موجودة في المتصفحات الأخرى. ولذلك فإن تحميل برنامج جوجل كروم هو أفضل خيار حيث أنه مستعرض كامل المميزات.
  9. يتميز برنامج متصفح قوقل كروم على تحديث مستمر (update) لزيادة تطوير إضافات الأمان للمستخدم ويعمل على إضافة ميزات رائعة أول بأول.

تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار 

يمكنك تحميل برنامج جوجل كروم بأخر إصدار رابط مباشر للكمبيوتر بعمل download من الموقع الرسمي. لضمان تنزيل احدث نسخة الإصدار الأخير كامل وبأكثر من لغة. سواء كنت تريد تحميل جوجل كروم عربي أو إنجليزي. وبعد الدخول إلى صفحة التحميل اضغط على تنزيل Chrome.

تحميل جوجل كروم عربي من هنا.

ما هو الفرق بين جوجل كروم ومتصفح كروميوم

أخذت جوجل متصفح كروميوم المفتوح المصدر وقامت بتطويره إلى متصفح جديد مناسب أكثر وهو كروم وجعلته داعم لجميع الأجهزة للكمبيوتر والموبايل للايفون والاندرويد. وأضافت عليه مزيد من الملحقات المهمة منها إضافات الحماية والأمان والترجمة.

وإضافات سرعة وسهولة التصفح وتشغيل الملتميديا وكتب pdf  بالإضافة إلى توفير موقع سوق جوجل كروم الجديد بالعربية للإضافات مما جعله الأكثر توافق وأفضل المتصفحات على الإطلاق.

حيث يمكنك تثبيت مزيد من الإضافات الخارجية لكروم. وذلك ما جعل متصفح جوجل كروم سهل الاستخدام وأفضل وأسرع وأخف وأعلى كفاءة من كروميوم. لذلك رشحنا لك تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر المتصفح الأول عالميا. 

قد تهمك هذه الموضوعات أيضاً:-
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -