تحميل مايكروسوفت اوفيس microsoft office 2013 كامل رابط مباشر

يبحث كثير من المستخدمين عن تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 microsoft office كامل مجانا. وذلك لإدارة الأعمال المكتبية، واستخدام برنامج وورد والإكسيل والأكسيس والبوربوينت. وباقي البرامج الهامة في هذه المجموعة والتي لا غنى عنها لجميع مستخدمين الكمبيوتر ويندوز وماك. وهذه هي الحزمة الأصلية التي تصدرها شركة مايكروسوفت رسمياً. ويمكنك من خلال هذه المقالة تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر مجانا وإنجليزي أو أي لغة أخرى مجانا برابط مباشر.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 microsoft office , تحميل اوفيس 2013 مجانا

ما هي حزمة مايكروسوفت اوفيس 2013 Microsoft Office

حزمة مايكروسوفت أوفيس هي مجموعة من أهم وأفضل البرامج المكتبية سهلة الاستخدام تنتجها شركة ميكروسوفت الشهيرة والتي تمتلك نظام الويندوز.

ويتوفر تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 مجانا بحزمة تتكون من برامج كثيرة أهمهم برنامج كتابة وتحرير النصوص (الوورد Microsoft word). وبرنامج قراءة وتحرير القوائم الحسابية والذى يسمى (الإكسيل Microsoft Excel). وبرنامج إنشاء العروض التقديمية (الباوربوينت Microsoft PowerPoint).

بالإضافة إلى برنامج إنشاء تطبيقات الأعمال (أكسيس Microsoft Access) وبرنامج خاص بالنشر المكتبي (بابلشر Microsoft Publisher). وبرنامج خاص بتدوين الملاحظات والملخصات (ون نوت Microsoft OneNote). ونظام إدارة معلوماتك الشخصية والبريد الإلكتروني (Microsoft Outlook).

وفى الحقيقة لا يوجد منافس لحزمة برامج مايكروسوفت أوفيس إطلاقاً لأن أكثر برامج المكتب التي ظهرت من أمثال ليبر أوفيس. وبرنامج WPS Office وApple iWork وما تقدمه من عمليات فهي إجزاء بسيطة من استخدامات برامج مايكروسوفت الأوفيس.

ويستخدم حزم مايكروسوفت أوفيس حوالي 1.5 مليار مستخدم حول العالم والذى يعتبر عدد كبير جداً. وذلك لأن هذه الحزم لا يمكن الاستغناء عنها في الأعمال المكتبية والتجارية للشركات وكذلك للمستخدم العادي على أي جهاز كمبيوتر. أو حتى على الهواتف الجوالة لذلك وفرنا لك في المقال رابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 مجانا برابط مباشر.

مميزات تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 واستخداماتها

لا يمكننا حصر كل استخدامات ومميزات حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس ولكن يمكننا اختصارها في المميزات والاستخدامات التالية.

1- حزمة مايكروسوفت اوفيس microsoft office هي برامج مدمجة معاً سهلة الاستخدام معروفة في كل دول العالم. وتستخدم في إدارة أعمالك المكتبية والتجارية وفى المؤسسات التعليمية. وكذلك في أعمال الشركات الكتابية والقوائم الحسابية وسهولة الوصول للبيانات والمعلومات وبالتالي إنجاز المهام بسهولة. 

2- يحتوى برنامج مايكروسوفت أوفيس على مجموعة من البرامج المتعددة المهام والتي لابد من تعلمها والتدريب عليها. والتي تعتبر شرط أساسي للعمل في الكثير من الشركات والمؤسسات التجارية وإدارة الأعمال بصفة عامة.

3- تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 مجانا للكمبيوتر لنظامي windows والماك ولهواتف أندرويد android وجميع الأجهزة المحمولة كما يتوفر التحديث مجاني لها. وتتوفر حزمة الاوفيس بجميع اللغات ومنها اللغة العربية ويمكنك الوصول إليها من الويب عن طريق خدمة أوفيس Office365 ويمكن تعلمها والعمل عليها بسهولة.

4- يمكنك باستخدام حزمة الأوفيس إنجاز الأعمال بسرعة أكبر من خلال البرامج ذات المهام المتعددة منها كتابة وتحرير النصوص ويمكنك حفظ الملفات بصيغة pdf.
وأيضاً إنشاء العروض التقديمية والتعامل مع الجداول والحسابات وتنظيم الملاحظات والرسائل البريدية. وإدارة المعلومات والبيانات للشركة وبالتالي زيادة الإنتاج التجاري والأرباح.


5- يوفر موقع مايكروسوفت تحميل مايكروسوفت اوفيس حزم إصدار Office 365 Education الرسمي مجاني للطلاب والمعلمين. بعدة لغات بمجرد إدخال البريد الإلكتروني الخاص بهم على الموقع والذى يكون تابع للمؤسسات التعليمية المؤهلة للحصول على النسخة الكاملة مجانًا.

تحميل مايكروسوفت اوفيس microsoft office 2013 رابط مباشر

يمكنك تحميل الأوفيس مجانا من موقع مايكروسوفت رسمياً سواء نسخة ويندوز 64 بت أو 32 بت على حسب نظام جهازك.
وطريقة التحميل سهلة ولا تحتاج إلى شرح وكل ما عليكم هو الدخول إلى صفحة تحميل مايكروسوفت أوفيس 2013 office. وسيتم التحميل المباشر بدون تدخل منك . كما يمكنك تغيير اللغة من أسفل صفحة موقع.

كيفية تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا للطلاب والمعلمين

إذا كنت تابع لأحد المدارس أو الجامعات المؤهلة التي توفر خدمة البريد الإلكتروني التعليمي يمكنك وبكل سهولة الحصول على نسخة تكون كاملة ومفعلة. من الإصدار Microsoft Office 365 Education تحتوى على ورد واكسيل وبوربوينت وبرنامج ون نوت. وكذلك استخدام Microsoft Teams والمزيد من الخدمات المهمة وبرامج أخرى دون الحاجه إلى شراء أو دفع ثمن الإصدار الكامل.


ويمكنك الحصول على نسختك الخاصة مجانا الآن قم بالدخول على صفحة نسخة مجانية من Office 365 Education free ثم أدخل إيميلك التعليمي. واضغط على البدء سوف يتم تحويلك إلى صفحة تحميل احدث نسخة من نسخ الطلاب والمعلمين على الانترنت.

قم بتنزيل الحزم مجاناً بإصداراتها الأخيرة دون الحاجة إلى دفع الاشتراك للحصول على مفتاح جديد. وتتوفر العديد من لغات العالم منها نسخة عربي وانجليزي كما يسمح لك باستخدام التطبيق على نظام الأندرويد والأيفون وجميع الأجهزة.

إلى هنا نكون انتهينا من موضوع تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 microsoft office مجانا برابط مباشر.


قد يهمك أيضاً: 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -