تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية للكمبيوتر والهاتف

تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية للكمبيوتر والهاتف في غاية السهولة. وفى هذا المقال سوف نتعرف على جميع الطرق التي يمكن بواسطتها تحميل الفيديوهات من الفيس بوك على جميع الأجهزة. سواء كان عن طريق الانترنت اون لاين بدون برامج أو من خلال البرامج والتطبيقات.

تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية
يتيح موقع Facebook لجميع المستخدمين مشاهدة المنشورات والصور والفيديو ومشاركتها على الموقع بحرية تامة. ولكن لا يوفر إمكانية تنزيل فيديوهات من الفيس من الموقع بطريقة رسمية حتى الآن. ويمكنك تنزيل الفيديو من الفيس إلى الكمبيوتر أو الموبايل بطرق خارجية مثل استخدام مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين. أو عن طريق برامج وتطبيقات على الأجهزة. وسوف نشرح كل هذه الطرق في هذا الموضوع ونجيب على سؤالك. كيف يتم تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك؟

مواقع تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية اون لاين

يمكنك تنزيل الفيديوهات من فيس بوك اون لاين بدون برامج بسهولة سواء على جهاز الكمبيوتر واللاب توب. وكذلك على الهاتف الجوال الأندرويد أو الأيفون، والأيباد وذلك عن طريق مواقع على الانترنت بإدخال رابط الفيديو فقط. وسنذكر لك أفضل هذه المواقع في السطور التالية.

1- موقع savefrom لتحميل الفيديو بجودة عالية 

هو موقع متميز لتنزيل الفيديوهات أون لاين من الفيسبوك بمجرد وضع رابط الفيديو. ويدعم هذا الموقع العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. ولذلك وضعناه في مقدمة مواقع تحميل الفيديو من facebook.

خطوات استخدام موقع savefrom 

  1. اضغط على الفيديو في الفيسبوك ليعمل في شاشة كاملة ثم انسخ الرابط من شريط المتصفح في الكمبيوتر. ولمن يستخدم الموبايل قم بتشغيل الفيديو وستجد ثلاث نقاط أعلى الفيديو اضغط عليهم ثم انسخ الرابط الخاص بالفيديو.
  2. اذهب إلى موقع savefrom لتحميل الفيديو الذى ترغب في تنزيله.
  3. ثم ضع رابط الفيديو في المكان المخصص بالرابط ثم اضغط على (تحميل).
  4. قم بالضغط على (تحميل) لبدء تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية على جهازك ويمكنك اختيار صيغة الفيديو المناسبة لك.

2- موقع fbdown - تحميل الفيديو من الفيس بوك عن طريق الرابط

هو موقع تحميل فيديوهات من الانترنت اون لاين بإدخال رابط وسيقوم بجلب الفيديو فى ثواني. مع إمكانية اختيار الفيديو بجودة عادية ذات حجم مناسب. أو تحميله بجودة عالية HD وتكون كبيرة الحجم.

خطوات استخدام موقع fbdown 

  1. قم بنسخ رابط فيديو الفيس بوك ثم توجه إلى موقع fbdown لتحميله على الكمبيوتر أو الموبايل.
  2. الصق رابط الفيديو في شريط الموقع المخصص ثم اضغط على (Download). 
  3. يمكنك تحميل الفيديو على جهازك بجودة عادية (Normal) أو جودة عالية HD. 

تطبيقات تحميل الفيديو من الفيس للاندرويد بجودة عالية

يمكنك تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية على الموبايل عن طريق أحد المواقع التي ذكرناها سابقاً. ولكن بما أننا هنا نتحدث عن التطبيقات للهواتف، لذلك سنذكر لك افضل التطبيقات لتنزيل الفيديو من الفيس بوك على هاتفك الاندرويد بجودة عالية.

1- تطبيق سناب تيوب للاندرويد 

سناب تيوب snaptube هو تطبيق مشهور ومتميز في تحميل أي فيديو من موقع الفيس بوك أو اليوتيوب ومن جميع مواقع الفيديو الأخرى. كما يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة ملفات صوتية MP3. 

ويمكنك تسجيل الدخول لحسابك في الفيس بوك من خلال متصفح هذا التطبيق. ويتيح لك مشاهدة الفيديوهات وتحميلها. وستجد تحت كل فيديو تقوم بتشغيله في موقع الفيسبوك كلمة (download). ويمكنك الضغط عليها لبدء تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية بدون الخروج من البرنامج.

2- تطبيق تيوب ميت للأندرويد

تيوب ميت tubemate هو تطبيق يمكنه التحميل من الفيس بوك واليوتيوب بسرعة كبيرة وبأكثر من صيغة. كما يمكنه تحميل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى ملفات صوت mp3. ويوفر هذا التطبيق متصفح مدمج خاص به يمكنه تصفح جميع مواقع الفيديو ويشبه برنامج سناب تيوب إلى حد كبير في طريقة الاستخدام.

3- برنامج تنزيل فيديوهات من علي الفيس للايفون والايباد

يمكن لمستخدمي الايفون والأيباد استخدام طريقة تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية اون لاين بدون برامج أو تطبيقات. وذلك عن طريق المواقع التي ذكرناها في أول هذا الموضوع أيضاً. ولكن لكى يكون مقالنا شامل فقد اخترنا لك تطبيق مميز ومجاني.

تطبيق Fileget لتحميل الفيديو من الفيس بوك على الايفون والايباد

فايل جيت هو تطبيق مجاني للايفون يمكنه إدارة الملفات داخل الجهاز بالإضافة إلى تحميل فيديو من فيس بوك بسهولة. وذلك بإتباع الخطوات التالية :-
  1. افتح فيديو الفيس بوك الذى تريد تنزيله على هاتفك ثم اضغط على (مشاركة) ثم على (خيارات إضافية)، وبعدها (نسخ الرابط).
  2. اذهب إلى تطبيق (fileget) ثم افتح رمز المتصفح وضع رابط الفيديو الذى نسخته.
  3. بمجرد تشغيل الفيديو تظهر قائمة قم بالضغط على كلمة ( التحميل ) واختار مكان حفظ الفيديو على جهاز الأيفون أو الأيباد.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بجودة عالية

إذا كنت تريد تحميل الكثير من فيديوهات الفيسبوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأن طريقة تحميل فيديو من فيس بوك اون لاين تعتبر بطيئة وغير عملية. حيث تحتاج كل مرة إلى نسخ رابط الفيديو ثم الذهاب إلى مواقع أخرى وتضع الرابط ثم التحميل.

ولكن الطريقة العملية هي استخدام برنامج التحميل على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب. والذي يمكن من خلاله تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية بضغطة زر واحدة وبصيغ متعددة.

ولقد اخترنا لك برنامج انترنت داونلود مانجر كأفضل برنامج يقوم بهذه المهمة. فبمجرد تنزيل هذا البرنامج على جهازك وتشغيل أي فيديو على الفيسبوك يظهر لك زر التحميل مع إمكانية اختيار الصيغة المناسبة لك ويدعم الاستئناف وتحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت.

الخاتمة: إلى هنا نكون وصلنا لنهاية موضوعنا حول جميع طرق تنزيل الفيديوهات من موقع الفيس بوك على الكمبيوتر والموبايل. ولأى استفسار بخصوص هذا المقال أو سؤال يمكنك تركه في التعليقات ولن نتأخر في الرد عليك إن شاء الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -