تنزيل تروكولر 2023 كاشف الارقام للاندرويد والايفون

تنزيل تروكولر 2023 أخر إصدار للاندرويد والايفون

تنزيل تروكولر 2023: يعتبر truecaller أفضل تطبيق يمكن استخدامه على هاتفك لمعرفة معلومات المتصل كاملة في جميع دول العالم. حيث يتم إظهار اسم المتصل والبريد الإلكتروني وصورته بمجرد الاتصال أو إرسال رسالة. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج تروكولر ومميزاته عن تطبيقات معرفة اسم المتصل الأخرى. ورابط تحميل تروكولر 2023 مباشر مجانا للاندرويد apk والايفون ios اخر اصدار.

تنزيل تروكولر 2023 - تحميل تروكولر كاشف الارقام

ما هو تطبيق التروكولر؟ 

تروكولر truecaller هو تطبيق لهواتف الاندرويد والأيفون يمكنه معرفة هوية المتصل وبياناته عن طريق الإنترنت. مع إمكانية البحث عن الأشخاص بالأرقام والأسماء داخل التطبيق ويمكنه حظر الرسائل والمكالمات المزعجة. وفى حالة تنزيل تروكولر 2023 ستكتشف الميزة الجديدة وهي إمكانية إجراء المكالمات والرسائل المجانية عبر التطبيق.

ويمكنك تحميل تروكولر 2023 مجاناً من الموقع الرسمي للبرنامج وأيضاً يتوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد والايفون.

كما يوفر موقع التروكولر إمكانية معرفة هوية المتصل اونلاين للكمبيوتر أو الهاتف بدون برامج.

وسنوفر في هذا المقال رابط تنزيل تروكولر مباشر وسيكون التطبيق الأصلي الإصدار المجاني.

مميزات تنزيل تروكولر 2023 أحدث اصدار

  1. تطبيق تروكولر مجاني يمكنه معرفة هوية المتصل وبياناته في أي دولة مثل اسم صاحب الرقم والإيميل والصورة الشخصية. ويوفر التطبيق واجهة بسيطة وسهلة لجميع المستخدمين ولا يحتاج إلى شرح.
  2. يتوفر برنامج تروكولر بحجم مناسب للاندرويد android والايفون iphone، ويدعم العديد من اللغات من بينها نسخة عربي.
  3. يمكنك تعيين برنامج تروكولر truecaller كتطبيق افتراضي للرسائل والمكالمات لسهولة إجراء المكالمات وإرسال الرسائل. وحظر المتطفلين والرسائل المزعجة بعمل block مع ميزة التعرف على هوية المتصلين بسرعة أكبر.
  4. بمجرد تنزيل تروكولر 2023 يمكن معرفة معلومات صاحب أي رقم هاتف مجهول ومكانه أو البحث بالاسم في قاعدة بيانات البرنامج. كما يخبرك البرنامج بالأرقام التي تم التبليغ عنها كأرقام مزعجة من خلال مستخدمي التطبيق.
  5. بإمكانك معرفة من بحث عنك أو شاهد ملفك الشخصي على برنامج تروكولر ومعرفة مكانه. كما يوجد ميزات إضافية يمكنك الحصول عليها بعد شراء التطبيق نسخة الـ بريميوم أو جولد ولا ننصحك باستخدام تروكولر مهكر.
  6. يحتوي تروكولر على إضافات جديدة فعند تحميل تروكولر أحدث إصدار ستجد خاصية تسجيل المكالمات وميزة قارئ الباركود. واكتشاف أصدقاء جدد وحفظ الرسائل وميزة تغيير المظهر إلى الوضع الليلي. بالإضافة إلى مميزات أخرى إذا قمت بشراء الإصدار الكامل truecaller premium أو نسخة تروكولر الذهبي gold المدفوعة.
  7. يوفر تروكولر الجديد إمكانية النسخ الاحتياطي لسجل الأسماء وجهات الاتصال والرسائل وقائمة الأرقام المحظورة على الخدمة السحابية جوجل درايف. واستعادتها عند إعادة تثبيت التطبيق بطريقة سهلة جدا وهذه الخاصية المميزة لم تكن متوفرة في الإصدار القديم.
  8. عند تنزيل تروكولر 2023 بأخر تحديث للايفون والاندرويد يمكنك استخدامه كتطبيقات التواصل الاجتماعي للمراسلة. وإجراء المكالمات والدردشة مجاناً عبر الانترنت مثل تطبيق سيجنال والواتساب اب والماسنجر.

عيوب تحميل برنامج التروكولر للهواتف

يتميز التروكولر true caller بالكثير من المميزات السابق ذكرها . ولكن يعاب عليه  بعض الأمور التالية:

  • بعد تنزيل تروكولر يحصل على الكثير من الاذونات والصلاحيات التي تسمح له بالاطلاع على كافة جهات اتصالاتك ومشاركتها. ورفعها على قاعدة بيانات التطبيق لأن أساس عمله هو مشاركة بيانات ومعلومات المتصلين بين المستخدمين. 
  • في بعض الأحيان يظهر تروكولر معلومات مضللة أو مسيئة أو أسماء وهمية غير صحيحة للمتصل. وذلك لأنه يعتمد على مشاركة جهات الاتصال المسجلة على هواتف مستخدمي البرنامج.
  • إمكانية البحث والوصول إلى المعلومات في truecaller بمجرد كتابة الأسماء أو أرقام الهواتف مما قد يسبب إزعاج الأخرين. أو استخدام بياناتهم وهواتفهم في التسويق الإلكتروني أو الشبكي بدون علمهم.
  • لا يمكنه العمل وكشف أرقام مجهولة إلا في وجود الإنترنت على الهاتف ويشرط تواجد الرقم في قاعدة بيانات تروكولر. 

معلومات عن تطبيق تروكولر truecaller 

  • اسم التطبيق: ترو كولر true caller للاندرويد والايفون ولا يمكن تثبيت أو تشغيل تروكولر على نظام بلاك بيري.
  • التصنيف: برنامج كاشف الأرقام لمعرفة هوية المتصل ومكانه.
  • الترخيص: تحميل تروكولر مجاني ويوجد إصدار مدفوع.
  • حجم البرنامج: 103 ميجا بايت.

تنزيل تروكولر 2023 أخر إصدار لهواتف الأندرويد والأيفون

يمكن تحميل برنامج تروكولر بشكل مجاني للاندرويد والايفون. من خلال مقالنا من روابط التحميل التالية:

رابط تحميل تروكولر من الموقع الرسمي لجميع الهواتف الذكية.

بعد الدخول على موقع تروكولر قم بالضغط على (التنزيل مجاناً) ثم اختيار التحميل حسب نوع جهازك اندرويد أو ايفون. أو تنزيل على الحاسب ولا يمكنك تثبيته على البلاك بيري.

تنزيل تروكولر 2023 للاندرويد من هنا.

تحميل تروكولر للايفون اضغط هنا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -