تحميل التليجرام للكمبيوتر 2023 telegram desktop اخر اصدار

تحميل التليجرام للكمبيوتر أحدث إصدار 2023

تحميل التليجرام للكمبيوتر 2023 هو وسيلة سهلة وسريعة لإجراء المكالمات وإرسال جميع أنواع الملفات واستقبالها بحرية أكبر وبشكل أسرع من نسخة الهاتف. وفى هذا المقال سوف نتحدث عن برنامج telegram للكمبيوتر ومميزاته. وأيضاً وفرنا لك رابط تحميل telegram للكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر.

تحميل التليجرام للكمبيوتر 2023 اخر اصدار مجانا

ما هو برنامج التليجرام ماسنجر  telegram؟ 

التليجرام ماسنجر هو تطبيق مجاني للمحادثات والمراسلة الفورية ظهر في عام 2013 م للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد android والايفون iphone. ثم بعد ذلك تطور بشكل كبير، وأصبح يدعم جميع أجهزة سطح المكتب. ويعتبر تليجرام برنامج مفتوح المصدر ولذلك تتوفر نسخ كثيرة غير رسمية لمطورين مستقلين مثل تلجرام الذهبي، تليجرام بلس.

وما يتميز به تيليجرام عن تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي الأخرى هو أنه يهتم بالخصوصية والأمان. ويوفر نظام تشفير قوي لا يسمح بالتجسس على رسائل ومكالمات المستخدمين. ولذلك حصل تلغرام على ثقة المستخدمين وزاد عدد مستخدميه إلى 400 مليون مستخدم شهرياً. وذلك بعد إطلاق تحديث البرنامج الأخير، والذى أتاح ميزة التواصل المرئي الجديدة وهذا الكلام طبقاً للمدونة الرسمية.

- ويمكن فتح التليجرام على الكمبيوتر بسهولة سواء باستخدام تيليجرام ويب أو عن طريق تحميل التليجرام للكمبيوتر 2023. والذى يتوفر منه نسخة عربي سهلة لا تحتاج إلى شرح طريقة الاستخدام.

مميزات تحميل برنامج التليجرام telegram للكمبيوتر

1- البرنامج متوفر مجاناً تماماً 100% ويمكن تنزيله على جميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمة التشغيل الويندوز، لينكس. ونظام الماك كما يتوفر بالعديد من اللغات حول العالم من بينها اللغة العربية بواجهة سهلة وبسيطة تجعلك لن تحتاج إلى شرح كيفية استخدام البرنامج.

2- يعتبر برنامج آمن جداً، ومن أقوى برامج المراسلة الفورية في نظام التشفير للرسائل. والمكالمات بنظام تشفير من النهاية إلى النهاية بحيث لن يطلع أحد على رسائلك أو يتنصت على مكالماتك.

3- يمكنك تحميل التليجرام للكمبيوتر أو على اللاب توب telegram desktop. وإنشاء حساب وتسجيل الدخول على أجهزة سطح المكتب بعكس تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي الأخرى. والتي تحتاج إلى التقاط الباركود للمزامنة مثل تطبيق الواتساب.

4- يوفر برنامج تليغرام Telegram إرسال الرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو مجانا بشكل كامل. بالإضافة إلى أنه يقبل نقل جميع أنواع الملفات بسرعة عالية وبحجم يصل إلى 2 جيجا بايت لملف واحد. كما يمكن إنشاء مجلدات وتخزين البيانات على مساحة سحابية مجانية يوفرها برنامج التيليجرام. وهذه المميزات لن تجدها في برامج تواصل اجتماعي أخرى.

5- يعد برنامج التليجرام من أفضل البرامج التي تحمي خصوصية المستخدم. حيث يمكنك إنشاء محادثات سرية يمكنها التدمير الذاتي للرسائل بعد القراءة كما يمكنك إخفاء رقم الهاتف الخاص بك عن أصدقائك ولن يراه أحد غيرك. وأيضاً يوفر خاصية حظر الأشخاص ، إخفاء أخر ظهور لنشاطك. وحذف الحساب إذا تغيبت عن تسجيل الدخول في تلغرام لمدة تحددها أنت تبدأ من شهر إلى سنة واحدة. لذلك فأن تحميل التليجرام للكمبيوتر 2023 هو أفضل خيار إذا كنت ترغب في استخدام برنامج مشفر، آمن.

6- يمكنك بعد تحميل telegram للكمبيوتر إجراء المكالمات واستخدام الكاميرا في جهازك. كما يمكنك الاستفادة من الخدمات المختلفة بسهولة أكبر مثل إنشاء المجموعات والقنوات وإرسال واستقبال الملفات من جميع الأجهزة عبر الإنترنت.

معلومات عن برنامج تيليجرام Telegram Desktop

  • اسم البرنامج: تيليجرام telegram.
  • التصنيف: برامج المحادثة والمراسلة الفورية.
  • الترخيص: تحميل التليجرام للكمبيوتر مجاني free.
  • التوافق: يتوافق برنامج تيليجرام مع جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لأنظمة الماك mac ولينكس Linux والويندوز Windows للنواتين 32 ، 64 بت. كما يتوفر تطبيق تليجرام لهواتف الاندرويد والايفون .
  • حجم البرنامج: تلجرام للكمبيوتر حجمه 27 ميجا بايت فقط.

تحميل التليجرام للكمبيوتر telegram desktop اخر اصدار

يمكن تنزيل برنامج تليجرام للكمبيوتر مجانا احدث إصدار 2023 النسخة الأصلية من الموقع الرسمي للبرنامج. لأجهزة الكمبيوتر pc، لأنظمة ويندوز، ماك، لينكس للنواتين 32 ، 64 bit رابط مباشر. قم بالدخول على الصفحة واختار النسخة المتوافقة مع جهازك.

يمكنك تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر [التحميل]

مواضيع مشابهة قد تهمك:

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -