أفضل برامج تحويل الصورة الى رسم للاندرويد مجانا

أفضل برامج تحويل الصور إلى رسم للأندرويد

هل تريد تحويل صورك الى رسم؟ إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصورة الى رسم وذلك للحصول على صور مميزة وجذابة للغاية . فهناك العديد من البرامج والتطبيقات لنظام android والتي يمكن من خلالها تحويل الصور الى رسم. والتي ربما تجد نفسك في حيرة كبيرة للاختيار من بينها. وفي هذا المقال اخترنا لك أفضل برامج تحويل الصور إلى رسومات مجانا.
تحويل الصورة الى رسم , تحويل الصور إلى رسم للأندرويد

1- برنامج photo lab - تحويل الصورة الى رسم بالألوان

تطبيق فوتولاب من افضل التطبيقات المتخصصة في إضافة التأثيرات المختلفة على صورتك الشخصية. ويمكن استخدام هذا البرنامج في تحويل الصور إلى رسم ملون.

حيث يحتوي على العديد من الأدوات والقوالب المميزة التي يمكن من خلالها التعديل على الصور بطريقة سهلة وجميلة. كما أنه متوفر لجميع الأجهزة، فيمكنك تحميل التطبيق على الكمبيوتر أو هواتف الاندرويد أو الايفون حسب رغبتك.

طريقة تحويل الصور إلى رسم من خلال photo lab

حسناً يمكن تحويل الصور إلى رسم من خلال الاندرويد الخاص بك عن طريق تحميل برنامج تحويل الصور الى رسم  photo lab. ويمكنك استخدامه بكل سهولة عبر إتباع الخطوات التالية:-
  • بعد تحميل البرنامج قم بفتحه ومنحه الأذونات للوصول إلى الصور على جهازك.
  • في الصفحة الرئيسية للبرنامج سوف تجد أمامك العديد من التبويات والأقسام.
  • حتى تستطيع تحويل الصورة إلى رسم قم بالنقر على هاشتاج Al Cartoon.
  • سوف تجد أمامك مجموعة كبيرة جداً من القوالب التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها وقم بالضغط عليه.
  • قم باختيار الصورة المراد تحويلها من على جهازك وانتظر حتى يتم تحويلها إلى نفس شكل القالب الذي قمت باختياره.
  • يمكنك تحميل الصورة الجديدة على جهازك أو القيام بمشاركتها بصورة مباشرة عبر أيقونة المشاركة.

2- برنامج pencil photo sketch - تحويل الصورة إلى رسم بالرصاص

برنامج pencil photo sketch أحد التطبيقات التي تمتلك شهرة كبيرة للغاية في تحويل صورك إلى رسم سكتش بالقلم الرصاص بشكل جذاب للغاية. وعلى الرغم من أن البرنامج يتيح لك تحويل الصور إلى رسم بالأبيض والأسود. إلا أنه يمكنك أن تقوم بإضافة العديد من الألوان المميزة للصورة من خلال المرشحات المتنوعة الموجودة داخل التطبيق.

كما يتيح لك التطبيق إمكانية تحرير الصور وإضافة العديد من التأثيرات المذهلة، والعديد من المميزات الأخرى. ويمكن استخدام البرنامج بشكل مجاني بكل سهولة عبر إتباع الخطوات التالية:-
  • قم بفتح التطبيق، ومن الواجهة الرئيسية قم بالنقر على إضافة صورة.
  • سوف يقوم البرنامج بإظهارها أمامك، مع إمكانية تطبيق أي من الفلاتر الموجودة أمامك على الصورة.
  • وبعد الانتهاء من التعديل على الصورة تستطيع حفظها على جهازك رسم بكل سهولة.

3- تطبيق Cartoon Photo‏ تحويل الصورة إلى رسم كرتوني

يعد تطبيق Cartoon Photo‏ من أفضل وأبسط التطبيقات المتخصصة لتحويل الصور إلى رسم. ويمتلك التطبيق واجهة بسيطة للغاية يمكن للجميع التعامل معها دون أن تكون هناك حاجة لأي خبرات تقنية مسبقة.

ويمتلك البرنامج العديد من المميزات الرائعة، ومن أبرزها:-
  • يتيح لك البرنامج إضافة العديد من التصميمات والتأثيرات على الصور مثل تأثيرات الظل والأضواء.
  • إمكانية إضافة العديد من الصور البسيطة على صورك مثل إضافة قبعة أو كرة قدم.
  • يوفر لك التطبيق العديد من فلاتر تغيير لون الصورة وإضافة اسمك على الصور التي قمت بتعديلها.

4- تطبيق مومنت كام للرسوم والملصقات

تطبيق مومنت كام للرسوم والملصقات هو أحد تطبيقات الأندرويد المميزة للغاية التي يمكن من خلالها  تحويل الصورة الى رسم. ويتميز التطبيق بوجود واجهة بسيطة وسهلة للغاية يمكن من خلالها التعديل على الصور وإضافة العديد من اللمسات الساحرة إليها بدون الحاجة إلى شرح.

ويحتوي التطبيق على العديد من المؤثرات التي تستطيع الاختيار من بينها. حيث يمكن اختيار النماذج الكرتونية المضحكة أو الرسومات وغيرها العديد من النماذج المختلفة الموجودة على التطبيق.

ومن ضمن الميزات التي يتيحها لك البرنامج إمكانية مشاركة الصور الخاصة بك مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي . مثل الفيس بوك أو تويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

5- تطبيق كاميرا الكرتون لتحويل الصور إلى رسم

تطبيق كاميرا الكرتون أحد التطبيقات المميزة التي يمكنها تحويل الصورة الى رسم كرتوني عن طريق عرض البيئة المحيطة بك في شكل رسم كارتوني رائع. والتطبيق يحتوي على واجهة سهلة يمكن التعامل معها دون أي استثناءات.

فعندما تقوم بتشغيل البرنامج سوف يتم تنشيط الكاميرا بصورة تلقائية تماما. وسوف تري من خلال الكاميرا جميع المحيطين بك على شكل كارتون، ويمكنك أن تقوم بالتبديل ما بين الكاميرا الرئيسية وكاميرا السيلفي بكل سهولة.

وفي أسفل الشاشة سوف تجد قائمة يمكنك من خلالها تغيير تأثيرات الرسوم المتحركة للبرنامج. وعلى الجانبين سوف تجد منزلقان يمكن من خلالهما التحكم في الحساسية وكثافة الألوان. وعندما تقوم بالنقر على زر التقاط الصورة سوف يتم حفظها على شكل كرتون داخل الجهاز .

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال حول أفضل برامج تحويل الصورة إلى رسم للاندرويد. وقد استعرضنا معاً مجموعة من البرامج المميزة التي يمكنكم الاعتماد عليها. وإذا كانت لديكم أي استفسارات حول طريقة استخدام هذه البرامج نرحب بها في التعليقات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -