باقات اتصالات الشهرية | جميع أكواد باقات اتصالات مكالمات ونت

باقات اتصالات الشهرية: تقدم شركة اتصالات مصر العديد من الخدمات المميزة لمستخدمي الشبكة. وفى هذا المقال سوف نتعرف على عروض باقات اتصالات الشهرية. سواء كانت باقات اتصالات مكالمات فقط أو باقات نت اتصالات. ونظراً لكثرة الباقات الجديدة التي تقدمها الشركة دعونا نذهب في جولة سريعة. للتعرف على أشهر الباقات وجميع اكواد الاشتراك في هذه باقات اتصالات مصر والخدمات الخاصة بها.
باقات اتصالات الشهرية , باقات اتصالات مكالمات , باقات نت اتصالات

باقات اتصالات الشهرية مكالمات ونت 

تقدم شركة اتصالات العديد من باقات اتصالات مكالمات الشهرية المميزة. مثل باقات حكاية، وباقات دماغ ثانية، وغيرها العديد من الباقات التي يمكن اختيار ما يناسبك منها. وفي البداية دعونا نتعرف على أنظمة حكاية ميكس وجميع التفاصيل الخاصة بها.

باقات حكاية ميكس الشهرية

يقوم نظام حكاية الشهري على ما يعرف باسم الميكس والذى يشبه وحدة فليكس في شركة فودافون. بحيث يمثل الميكس الواحد دقيقتان لأي رقم اتصالات مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل. وبعد انتهاء الاستهلاك العادل كل دقيقة لرقم اتصالات يتم حسابها مقابل واحد ميكس.

ويمثل الميكس 2 ميجا بايت لتطبيقات السوشيال ميديا الفيس بوك ، التيك توك وانستجرام وتويتر وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي. وبالنسبة لباقي المواقع الأخرى فيتم حساب كل واحد ميجا بايت مقابل ميكس واحد.

وتقوم شركة اتصالات Etisalat Egypt بإتاحة العديد من أنظمة حكاية. ومن ضمن هذه الباقات:-

1- نظام حكاية ميكس 35

هو أرخص باقات اتصالات الشهرية لنظام حكاية والتي يتم الاشتراك فيه مقابل 35 جنيه يتم خصمها من الرصيد. وتمنحك هذه الباقة عدد ميكسات 850 ميكس للمكالمات والإنترنت. ولا يمكن إضافة أفراد عائلتك وللاشتراك في هذا النظام قم بطلب كود #35*689*.

2- نظام حكاية ميكس 50

ويتم الاشتراك في هذه الباقة مقابل 50 جنيه مصري، وتمنحك 1400 ميكس، ويمكن في هذا النظام إضافة رقم واحد إلى نظامك. وسوف يحصل كل فرد على 300 دقيقة مجانية، ويمكنك الاشتراك في حكاية 50 عن طريق طلب كود #50*689*.

3- باقة حكاية ميكس 65

والتي يتم الاشتراك فيها مقابل 65 جنيه شهرياً. ويمنحك هذا النظام 2000 ميكس شهريا، ويمكن إضافة فرد واحد إلى عائلتك. وسوف يحصل كل فرد على 500 دقيقة مجانية، ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق كود #65*689*.

4- باقة حكاية ميكس 100

ويتم الاشتراك في هذه الباقة مقابل دفع 100 جنيه شهرياً، وسوف تحصل من خلال هذه الباقة على 3300 ميكس. ويمكن إضافة فرد واحد إلى عائلتك. وسوف يحصل كلاً منكما على 500 دقيقة مجانية لإجراء المكالمات بين الرقمين. ويتم الاشتراك في النظام من خلال كود #100*689*.

5- باقة حكاية ميكس 150

ويتم دفع مبلغ 150 جنيه مقابل الاشتراك في هذه الباقة وسوف تمنحك 6000 ميكس، مع إمكانية إضافة فردين إلى العائلة. وسوف يحصل كل فرد على 750 دقيقة مجانية، ويتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق كود #150*689*.

6- باقة حكاية ميكس 200

وهى أكبر باقات اتصالات الشهرية في نظام حكاية ميكس الشهري ويتم الاشتراك في النظام نظير 200 جنيه مصري يتم خصمها من الرصيد. وتمنحك هذه الباقة 9000 ميكس، ويمكن إضافة ثلاثة أرقام إلى أفراد العائلة. وسوف يحصل كل فرد داخل المجموعة على 1000 دقيقة مجانية. ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق كود #200*689* بعد شحن مبلغ الرسوم الشهرية.

عروض باقات اتصالات نت (باقات ميجا من اتصالات)

حسناً بعد أن تعرفنا على أكواد باقات اتصالات بالنسبة لنظام حكاية ميكس دعونا الآن نذهب في جولة أخرى للتعرف على نظام باقات ميجا من اتصالات. وهي مجموعة من باقات نت اتصالات.

ويتم الحساب على هذا النظام بالنسبة لتصفح المواقع العادية الميجا بميجا واحدة. وهناك عدد من المواقع الخاصة مثل مواقع الشبكات الاجتماعية يتم حسابها بنصف ميجا بايت فقط.

وقد حددت الشركة ثلاثة مجموعات رئيسية من مواقع التواصل التي يمكن الاشتراك بها. وبدءاً من باقة 5 جنيهات وحتى باقة 75 جنيه يمكنك اختيار باقة واحدة.

وأما بالنسبة لمشتركي باقة 100جنيه فيمكنهم اختيار مجموعتين. والمشتركين في الباقات من 150 جنيها وحتى 400 جنيه يمكنهم اختيار الثلاث مجموعات. مع العلم أنه يمكن استخدام تطبيق الواتس اب بسرعة مخفضة بعد انتهاء الباقة وحتى ميعاد التجديد القادم.

والمجموعات التي اتاحتها شركة اتصالات للاشتراك بها هي:-

1- مجموعة ميجا هيرو

وهى إحدى باقات نت اتصالات وتضم تطبيقات الفيس بوك وتيك توك وواتساب وإنستجرام. وكذلك تضم مسنجر ولعبة ببجي وسبوتيفي واتصالات تي في. وتطبيق ميوزيك واتصالات جيمز واتصالات نيوز بالإضافة إلى تطبيق اتصالات سبورتس.

2- مجموعة ميجا ماكس

وتشمل هذه المجموعة تطبيق اليوتيوب والإنستجرام وتطبيق نتفلكس وسناب شات وتيك توك. وكذلك تطبيق ساوند كلاود ولعبة فري فاير وتطبيق اتصالات تي في واتصالات ميوزك. واتصالات جيمز بالإضافة إلى تطبيق اتصالات نيوز وتطبيق اتصالات سبورتس.

3- مجموعة ميجا اكسبريس

وتشمل هذه المجموعة تطبيقات الفيس بوك والتيك توك، وتطبيق شاهد وتطبيق تويتر والتليجرام. وكذلك تطبيق أنغامي ولعبة كلاش رويال، وأيضا تطبيقات اتصالات ميوزيك واتصالات جيمز واتصالات نيوز واتصالات سبورتس.

مع العلم أنه يمكن تفصيل المجموعة الخاصة بك من خلال تطبيق ماي اتصالات My Etisalat. وفي هذه الحالة سوف تتمكن من اختيار 6 تطبيقات، ويمكن تغييرها مرة واحدة خلال مدة صلاحية باقات نت اتصالات.

باقات نت اتصالات الشهرية (باقات ميجا الشهرية)

  • باقة ميجا 5 جنيه تمنحك 130 ميجا بايت.
  • وأما باقة ميجا 10 جنيه فسوف تمنحك 450 ميجا بايت.
  • وبالنسبة لباقة ميجا 20 جنيه فسوف تمنحك 1000 ميجا بايت.
  • وباقة ميجا 35 جنيه سوف تحصل منها على 2100 ميجا بايت.
  • وأما باقة 50جنيه فسوف تحصل منها على 3400 ميجا بايت.
  • وباقة 75 جنيه سوف تمنحك 5400 ميجا بايت.
  • وبالنسبة لباقة ميجا 100 جنيه سوف تمنحك 9000 ميجا بايت
  • وباقة ميجا 150 جنيه سوف تمنحك 12000 ميجا بايت.
ويمكنك الاشتراك في باقات ميجا سوبر كونكت المختلفة من خلال أكواد باقات اتصالات *566#. مع العلم أنه يتم ترحيل الميجا بايت المتبقية عند التجديد في اليوم الـ 28 أو قبل هذا اليوم في جميع باقات كونكت الشهرية.

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد

في بعض الأوقات تنتهى باقات اتصالات الشهرية التي قمت بالاشتراك بها قبل موعدها الرسمي. وتحتاج إلى تجديد الباقة من جديد سواء كانت مكالمات فقط أو مكالمات وإنترنت معاً. ويمكنك التجديد المبكر بدون مشاكل من خلال الكود #807*.

اقرأ أيضاً: 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -