عروض باقات اورنج مكالمات الشهرية وأسعارها وأكواد الإشتراك

عروض باقات اورنج مكالمات من الأمور التي تهم الكثير من مستخدمي شبكة أورانج. حيث تعد الشركة من أفضل شركات الاتصال الموجودة في مصر. وتعمل شركة Orange على تقديم العديد من باقات المكالمات المميزة حتى تتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين. ونظراً لكثرة الباقات المقدمة والتي ربما تجد نفسك في حيرة كبيرة للاختيار من بينها. لذلك فسوف نتعرف في هذا المقال على أكواد عروض أورنج مكالمات وأسعارها.
عروض باقات اورنج مكالمات , عروض أورنج مكالمات

عروض باقات اورنج مكالمات

تقوم شركة orange بتقديم العديد من باقات المكالمات الشهرية والأسبوعية واليومية. ومن ضمن الباقات التي تقدمها الشركة باقة ايجل وباقة دراجون وباقة فوكس. وغيرها العديد من أنواع الباقات المختلفة.

والآن دعونا نستعرض سوياً كل باقة من هذه الباقات وأسعارها والمميزات التي تقدمها لك وأكواد الاشتراك في كل باقة.

أنظمة باقات أورنج ايجل

تقدم لكم شركة أورانج نظام باقات إيجل وهى من باقات اورنج مكالمات المشهورة. والتي يمكن من خلالها الحصول على العديد من المميزات الرائعة حسب باقة ايجل التي قمت بالاشتراك بها. ومن ضمن باقات إيجل التي تقدمها لك شركة أورانج:-

1- باقة ايجل بيزنس 150

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة مقابل 150 جنيه شهرياً، وسوف تمنحك هذه الباقة 3000 دقيقة لأرقام أورانج. و750 دقيقة للأرقام الأرضية وأرقام الشبكات الأرضية الأخرى.

كما سوف تحصل من خلال هذه الباقة على 8000 رسالة بصورة شهرية. علاوة على حصولك على 6 جيجا بايت بيانات إنترنت.

2- باقة ايجل بيزنس 300

والتي يمكن الاشتراك فيها مقابل 300 جنيه شهرياً، وتمنحك هذه الباقة 6000 دقيقة لأي شبكة في مصر أو خط أرضي. كما سوف تحصل على 12 جيجا بايت انترنت.

ويمكن من خلال هذه الباقة إرسال 10 آلاف رسالة شهرية. ومن خلالها سوف تحصل على 30 دقيقة للمكالمات الدولية و30 دقيقة للتجوال.

3- باقة ايجل بزنس 500

هذه الباقة مقابل 500 جنيه شهرياً، ويمكنك من خلالها الحصول على 8 آلاف دقيقة لأي شبكة في مصر أو خط أرضي. كما سوف تحصل على 25 جيجا بايت موبايل إنترنت.

ويمكنك من خلال هذه الباقة إرسال 12 ألف رسالة شهريا، وسوف تستمع أيضا ب60 دقيقة مكالمات دولية، وكذلك 60 دقيقة تجوال.

ولا توجد أكواد يتوجب عليك طلبها حتى تتمكن من الاشتراك في باقات ايجل بيزنس. وإنما سوف يتوجب عليك الذهاب إلى أقرب فرع لك لشركة أورانج حتى تتمكن من الاشتراك في مثل هذه الباقات.

أنظمة باقات الكونترول من أورانج

تقوم شركة أورانج بتقديم العديد من عروض باقات اورنج مكالمات ومن بينها أنظمة الكونترول المميزة. والتي تتناسب مع جميع الاحتياجات الخاصة بالمستخدمين، ومن ضمن باقات أورانج كونترول:-

1- باقة كونترول 25

وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري في هذه الباقة 25 جنيه يتم خصمها من رصيد المستخدم. وتقوم الباقة بإعطائك 900 وحدة يمكنك استخدامها كرسائل أو دقائق أو ميجا بايت حسب رغبتك.

وتفاصيل المحاسبة للنظام كالآتي، يتم حساب كل دقيقة أورانج أو كل رسالة لأرقام أورانج مقابل وحدة واحدة. وأما بالنسبة للدقائق والرسائل للشبكات الأخرى فيتم حساب كل دقيقة أو رسالة مقابل 5 وحدات.

وبالنسبة لتصفح المواقع العادية يتم حساب كل 1 ميجا بايت مقابل وحدة واحدة. وعند تصفح مواقع السوشيال ميديا فيتم حساب كل 2 ميجا بايت مقابل وحدة واحدة.

وعند انتهاء الباقة تستطيع إجراء مكالمات لأرقام أورانج بصورة مجانية بحد أقصي 100 دقيقة. مع إمكانية ترحيل الوحدات المتبقية في حالة تجديد الباقة في نفس موعدها الشهري.

ويمكنكم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق طلب كود #1000#، كما يمكنك تجديد هذه الباقة قبل موعدها من خلال طلب كود #0#.

2- باقة كنترول 30

يمكن الاشتراك في هذه الباقة مقابل 30 جنيه شهرياً يتم خصمها من الرصيد، وتمنحك هذه الباقة 1200 وحدة. وبعد انتهاء الباقة الأصلية يمكن إجراء مكالمات مجانية إلى شبكة أورانج بحد أقصي 200 دقيقة.

ويمكن التعرف على جميع ما يخص هذه الباقة من خلال استخدام تطبيق ماي أورانج My Orange Egypt ، أو طلب كود #0#.

3- باقة كنترول شير 35

ويتم الاشتراك في الباقة عن طريق دفع مبلغ 35 جنيه يتم خصمها من الرصيد، وتمنحك هذه الباقة 1400 وحدة. وبعد انتهاء الباقة تستطيع إجراء مكالمات لأرقام أورانج بحد أقصي 200 دقيقة.

ومن مميزات هذه الباقة إمكانية إضافة رقم والقيام بتقسيم الوحدات معه، بحيث يمكن إعطائه 40% من وحداتك بحد أقصي.

كما يمكن إجراء مكالمات للمجموعة الخاصة بك، بحيث يحصل كل فرد على 150 دقيقة لباقي أرقام المجموعة.

وحتى تتمكن من إضافة الأرقام إلى المجموعة الخاصة بك يمكنك زيارة تطبيق ماي أورانج. أو طلب كود #0#، وبالنسبة للموافقة على طلب الإضافة قم بطلب كود #212#. مع العلم أنه يمكن إضافة أي رقم إلى مجموعتك ما عدا أرقام الفاتورة والشركات.

4- باقة كنترول شير 50

سوف تتمكن من الاشتراك في هذا النظام مقابل 50 جنيه شهري يتم خصمها من الرصيد. وسوف تمنحك هذه الباقة 2250 وحدة، مع إمكانية إجراء مكالمات لأرقام اورانج بعد انتهاء الباقة بحد أقصي 400 دقيقة.

ويمكن إضافة رقم واحد إلى المجموعة الخاصة بك، وسوف يتم منح كل رقم 300 دقيقة مكالمات داخل المجموعة.

5- باقة كنترول شير 100

وهى أكبر عروض باقات اورنج مكالمات الشهرية في نظام كنترول شير 100. ويتم الاشتراك فيه مقابل 100 جنيه شهرياً يتم خصمها من الرصيد. ويمنحك هذا النظام 6000 وحدة، وبعد انتهاء الباقة يمكن إجراء مكالمات لأرقام أورانج بحد أقصي 1200 دقيقة.

ويمكنكم من خلال هذا النظام إضافة رقمين إلى المجموعة الخاصة بك، وتبلغ الدقائق داخل المجموعة 450 دقيقة لكل فرد.

كما يمكن إضافة أو حذف فرد من مجموعتك من خلال اكواد باقات اورنج مكالمات #0# أو زيارة تطبيق أورنج.

اقرأ أيضاً:

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -