كود معرفة رقم فودافون الخاص بي | ازاى اعرف رقمى فودافون

يتسائل الكثير من الأشخاص ازاى اعرف رقمى فودافون إذا كان الخط جديد أو نسيت رقم الهاتف. وفى هذا المقال سوف نتعرف على طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بي بسهولة. وبدون تنزيل أي تطبيقات أو الاتصال على هاتف أخر أو بخدمة عملاء vodafone للاستفسار عن الرقم.

كود معرفة رقم فودافون الخاص بي , ازاى اعرف رقمى فودافون

كود معرفة رقم فودافون الخاص بي 

توفر شركة فودافون مصر Vodafone Eg العديد من الأكواد الخاصة والمختلفة الوظائف. والتي يمكنك استخدامها في مختلف الأحيان من أي شريحة موبايل لتوفير الوقت والجهد منها اكواد لشحن الرصيد. وأكواد لمعرفة الرصيد، وخدمة كلمني شكراً، أكواد باقات فودافون للمكالمات أو الانترنت. وأخرى للاشتراك في الخاصيات الترفيهية وإلغاء الخدمات. ولكن ما يهمنا هنا وما نتحدث عنه في هذا الموضوع هو ازاى اعرف رقمى فودافون بدون الحاجة إلى الاتصال بهاتف آخر وما هو الكود الخاص الذي يمكن عن طريقه معرفة رقمك.


خطوات معرفة رقم فودافون

لمعرفة رقم الخط فودافون يجب عليك تطبيق الخطوات التالية من الموبايل الخاص بك .

  • قم بكتابة الكود [ # 878 * ] ثم الضغط على زر الاتصال.
الكود من اليسار لليمين بهذا الترتيب نجمة - ثمانية - سبعة - ثمانية - رمز الشباك.
  • بمجرد إجراء اتصال تظهر لك رسالة فورية على شاشة الهاتف وبها رقم خط فودافون مع كود الدولة . 

وتعتبر خدمة معرفة رقم فودافون مجانية. مثل بقية شركات الاتصالات في مصر: اورانج، اتصالات. ولن يتم خصم أي رصيد من هاتفك المحمول ويمكن تكرار هذه العملية بدون حد يومياً. 

  

معرفة رقم فودافون من خلال التطبيق 

بالإضافة إلى الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون ومنها خدمة كود معرفة رقم خط فودافون التي نتحدث عنها الآن. توجد طريقة أخرى لمعرفة رقم فودافون الخاص بى عن طريق تحميل تطبيق أنا فودافون وبكل سهولة  بدون أكواد أو اتصالات بمجرد تنزيل التطبيق باتباع الخطوات التالية:-

  • بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه على الموبايل الخاص بك وقم بقفل شبكة الواى فاى.
  • فتح بيانات الإنترنت وبمجرد الدخول على البرنامج ستجد رقم هاتفك بجوار كلمة استمر لتسجيل الدخول إلى حسابك.
وبالضغط على استمر يمكنك تسجيل الدخول للتطبيق ومعرفة كافة تفاصيل الخط والرصيد وأيضا يمكنك معرفة رصيد فودافون كاش إذا كنت مشترك في الخدمة.

وهناك طريقة أخرى لـ معرفة رقم خطك فودافون أو أي شركة أخرى من الهاتف نفسه بدون أكواد يمكن الاطلاع عليها فيما يلي:


ازاى اعرف رقمى فودافون بدون أكواد

هناك وسيلة أخرى يمكن من خلالها معرفة رقم الشريحة بدون كتابة أكواد الشركة. ولكن قد لا تعمل هذه الطريقة في بعض أجهزة الهواتف. ويمكن تجربتها بإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى إعدادات الهاتف والانتقال إلى قسم (حول الهاتف).
  2. في القائمة قم بالضغط على (الحالة) ثم (الشبكة).
  3. تظهر معلومات الشبكة ونوعها وحالة الخدمة وقوة الإشارة ويمكنك معرفة الرقم فودافون أو أي شبكة والذى تجده أمام (رقم هاتفي).

وإذا كان هاتفك يعمل بأكثر من شريحة موبايل قم باختيار البطاقة 1 أو 2 لإظهار تفاصيل الخط.

وتعتبر الطريقة الأولى هي الأفضل والأشمل من بين العديد من الطرق إذا كنت ترغب في معرفة رقم فودافون الخاص بك .  حيث أنها تعمل على كل الأجهزة بعكس الطريقة الثانية والتي تختلف من هاتف لأخر وبين أجهزة الاندرويد والايفون. وقد لا يظهر رقم الهاتف إذا قمت بتطبيق الخطوات السابق ذكرها.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -