ما هو البروكسي؟ وأفضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع

هل تعرف ما هو البروكسي؟ وهل سمعت عن مصطلح بروكسي مجاني وسريع من قبل؟ بالتأكيد قد سمعت عنه. ورأيت أن العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع. ودائما ما يرتبط اسم البروكسي بفتح المواقع المحجوبة، وزيادة سرعة الانترنت، وغيرها العديد من الأمور. فما هو البروكسي؟ وما هي الميزات التي يقدمها لنا، وكيف يمكننا الحصول على البروكسي بصورة مجانية؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا من خلال هذا المقال.

ما هو البروكسي ؟ وأفضل المواقع التى تقدم بروكسي مجاني

ما هو البروكسي proxy؟ وما أهمية استخدام بروكسي مجاني وسريع؟

البروكسي أو ما يعرف باسم الخادم الوكيل proxy server، حيث يعد البروكسي بمثابة وكيل للمستخدم المتصل بالإنترنت. ويعمل هذا الوسيط على إدخالك إلى مواقع الويب مع إخفاء الاي بي الخاص بجهازك عندما تقوم بزيارة المواقع الالكترونية.

كما يمكنك القول أن البروكسي عبارة عن بوابة إلكترونية يمكن للمستخدم الاستعانة بها حتى يتمكن من الدخول إلى الانترنت. حيث يقوم المستخدم بإيصال طلبه إلى هذه البوابة. والتي بدورها تعمل على إعادة توجيه إلى الانترنت في صورة متخفية تحت عنوان أي بي جديد، من أجل توفير الأمن والحماية للمستخدم.

حسناً للبروكسي أهمية كبيرة للغاية فهو يعمل على توفير العديد من المميزات الرائعة لك. ومن أبرز المميزات التي يوفرها لك البروكسي:-
  • السرعة الكبيرة في التصفح، فالبروكسي قادر على قراءة ومعالجة البيانات الخاصة بالمواقع بصورة أسرع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يعمل البروكسي على إخفاء الهوية الخاصة بك على الإنترنت، حيث يعمل على تغيير الاي بي الخاص بجهازك.
  • يمكنك البروكسي الدخول إلى العديد من المواقع التي تكون محجوبة أو محظورة في بلدك.
  • يعمل البروكسي على إخفاء موقعك الحالي، حيث يعمل على تشفير الاتصال الخاص بك والعمل على منع الوصول إلى موقعك الحقيقي. وأيضا يمكن استخدام البروكسي في حجب بعض المواقع.

أفضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع

بعد أن تعرفنا سوياً على ما هو البروكسي، وأهمية البروكسي حان الآن الوقت حتى نتعرف على أفضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع. حيث يمكن الحصول على البروكسي بصورة مجانية من خلال العديد من المواقع المميزة. والتي يمكن الدخول إليها من أجهزة الكمبيوتر والهواتف android ،iphone وكذلك أي نظام تشغيل أخر. ومن أفضل هذه المواقع ما سنذكره فيما يلي.

1- موقع HIDE.ME بروكسي مجاني 

يعد موقع hide.me من افضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع، وهو من المواقع العربية المميزة، الذي يمنحك العديد من المميزات الرائعة.

فالموقع يعمل على توفير أعلى درجة ممكنة من الخصوصية التي تمكنك من فتح العديد من المواقع المحجوبة في بلدك. ومن ضمن المميزات الرائعة أنه يمنحك بروكسي
 سريع بدون أن تكون هناك أي إعلانات.

علاوة على أنه يوفر إضافة على متجر متصفح جوجل كروم يمكن تثبيتها مجانا على المتصفح الخاص بك بكل سهولة، حيث تعمل هذه الإضافة على سرعة عمل البروكسي للكمبيوتر دون الحاجة للذهاب للموقع.

ومن أبرز المميزات التي توجد داخل الموقع أنه يدعم العديد من اللغات، وعلى رأسها اللغة العربية. وهو ما يعني أنه يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بجميع المميزات التي يقدمها لك دون أن تكون اللغة عائقاً أمامك.

2- موقع بروكسي proxy site سريع

يعد موقع proxy site من المواقع العالمية المشهورة التي تتيح لك فرصة الحصول على بروكسي مجاني وآمن. كما يتيح لك العديد من السيرفرات المختلفة، وهو ما يعني أنك لن تعاني من مشكلة ضغط السيرفرات. وطريقة التعامل مع موقع proxy site بسيطة للغاية. حيث لا يتطلب منك إلا الدخول للموقع. ومن ثم كتابة الموقع الذي تريد الدخول إليه واختيار السيرفر. وسوف يكون بإمكانك تصفح الموقع المراد الدخول إليه. بالإضافة إلى أنه آمن ويعمل على إخفاء جميع آثار تصفحك على شبكة الإنترنت، حتى لا يتمكن أحد من تتبعك.

3- موقع hidester بروكسي مجاني وسريع

موقع hidester بروكسي سريع يغنيك عن تحميل أي برامج في بي ان vpn للكمبيوتر أو تطبيقات للهاتف. كما يمكنك من الدخول إلى جميع المواقع المحظورة في المنطقة التي تتواجد بها دون أن تكون هناك حاجة للاستعانة بأي برنامج vpn خارجي.

فالموقع يعمل على توفير خوادم بروكسيات من العديد من الدول الأوربية وأمريكا. وهو ما يعني أن جميع المواقع سوف تكون مفتوحة أمامك وبعد الآن لن يتم حجب أي موقع عنك.

وطريقة الاستخدام سهلة جداً، قم بالدخول للموقع ثم ضع الرابط الذي تريد الدخول إليه. وسوف يقوم بفتحه عن طريق أحد السيرفرات الخاصة به.

والمميز في هذا الموقع أنه مجاني بشكل كامل، كما أنه لا يطلب منك القيام بالتسجيل أو يحصل منك على أي معلومات.

4- موقع proxfree للحصول على بروكسي مجاني

موقع proxfree هو كاسر بروكسي مجاني وسريع ومن المواقع المميزة للغاية. حيث يعمل على تقديم العديد من المميزات للمستخدمين. ومن أروع المميزات التي يقدمها لك الموقع أنه يحتوي على العديد من الخوادم التي يمكنك استخدامها.

فالموقع يمنحك حرية اختيار أي خادم من الخوادم المتاحة أو تقوم بتركه يختار الخادم المناسب لك.

ولا تتوقف المميزات عند هذا الحد بل يمنحك العديد من الميزات الأخرى التي لا توجد في أي برنامج بروكسي أخر. ومن ضمنها 
توفير الحماية التامة لجميع بياناتك والحفاظ على خصوصيتك بصورة كبيرة من خلال حماية سجل التصفح الخاص بك.

كما يعمل الموقع على إخفاء هويتك بشكل كامل أثناء اتصالك بالإنترنت، كما يعمل على تشفير جميع الاتصالات التي تقوم بها. مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص من تعقبك والوصول إلى البيانات الشخصية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى رحلتنا حول ما هو البروكسي؟ وما هي أفضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع. والتي يمكنكم استخدامها لفتح جميع المواقع المحجوبة وحماية البيانات الخاصة بكم من التعقب والتجسس. 
ونرجو من حضراتكم عدم استخدام مثل هذه المواقع فيما يغضب الله عز وجل بتصفح المواقع المنافية لتعاليم الشريعة الإسلامية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -