أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون اون لاين بدون برامج مجانا

تحويل الصور الى كرتون من الأمور التي تهم الكثير منا. وهناك عدد كبير من المستخدمين يرغبون في تحويل الصور الخاصة بهم إلى رسومات كرتون جميلة وجذابة. ويبحثون عن أفضل الطرق التي تمكنهم من فعل ذلك. ولحسن الحظ انتشرت الكثير من المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها تحويل الصورة إلى كرتون بكل سهولة مجانا. ولن تحتاج منك إلى أي خبرات تقنية مسبقة أو تنزيل أي برامج أو تطبيقات.
تحويل الصور الى كرتون , تحويل الصورة إلى كرتون

أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون اون لاين مجاناً

يوجد الكثير من مواقع تحويل الصور إلى كرتون مجانًا على الإنترنت. والتي يمكن استخدامها في تحويل صورك إلى الرسوم الكرتونية بسهولة. وسنذكر لك افضل هذه المواقع كما يلى:-

1- موقع cartoon.pho.to لتحويل صورتك إلى كرتون

يعد من أسهل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها. فالموقع يتيح لك أداة يمكنك من خلالها أن تقوم بتحويل صورك إلى رسم كرتوني بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

ويمتاز بالسهولة التامة في الاستخدام والسرعة الكبيرة في عملية التحويل بإتباع الخطوات التالية:-
  • الذهاب إلى موقع cartoon.pho.to لتحويل الصورة إلى كرتون مجانا.
  • قم باختيار الصورة التي تريد تحويلها سواء كانت صور في الكمبيوتر أو الهاتف أو من الفيس بوك. كما يمكن جلبها من رابط مباشر على الانترنت. 
  • بعد أن يتم تحويل الصورة إلى كرتون يمكنك أن تقوم بالاحتفاظ بالصورة على جهاز الكمبيوتر لديك . وذلك بالضغط على زر (Save and share) ثم على (Download).

2- موقع socialbook لتحويل الصور إلى انمي

أيضاً من المواقع المميزة، والذي يوفر لك خدمة تحويل صورتك إلى كرتون بكل سهولة، بشرط أن لا يزيد حجم الصورة عن 5 ميجا بايت.

ومن المميز في الموقع إمكانية رفع الصور على الموقع من جهازك مباشرة. أو من خلال الرابط المخصص لها في حالة كنت قد رفعتها بشكل مسبق على أحد خدمات التخزين السحابي.

والموقع على الرغم من البساطة الشديدة التي يمتلكها وعدم وجود خيارات التعديل على الصور. إلا أنه يمكن الاعتماد عليه في تحويل الصور إلى كرتون بدون تحميل أي برنامج أو تطبيق.

وحتى تتمكن من استخدام الموقع بكل سهولة كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:-

  • زيارة موقع socialbook لتحويل الصورة إلى كرتون وقم بالنقر على علامة السهم الموجودة أمامك على الشاشة.
  • سوف يتم فتح نافذة جديدة أمامك يمكن من خلالها اختيار الصورة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال إضافة رابط الصورة على الإنترنت.
  • قم بإدخال كود التحقق الموجود أمامك في الصورة واضغط على أيقونة (upload)، وانتظر قليلا حتى يتم تحويل الصورة.
  • وبعد أن ينتهي الموقع من تحويل الصور الشخصية قم بالنقر على أيقونة (download) الموجودة أسفل الصورة وسيتم تحميلها على جهازك.

3- موقع cartoonize لتحويل الصور لكرتون

موقع cartoonize من المواقع المميزة للغاية، ويقدم لك العديد من الخيارات عند تحويل الصور الى كرتون وهو ما جعل الموقع ينال شهرة عالمية كبيرة للغاية.

فالموقع يمتلك العديد من المميزات الرائعة. ولعل أهم ما يميز الموقع أنه يحتوي على محرر صور مميز للغاية وسهل الاستخدام. حيث يضم محرر الصور العديد من أدوات تعديل على الصور قبل أن تقوم بتحويلها إلى كرتون.

فيمكنك من خلال هذا المحرر التعديل على حجم الصورة . وإضافة العديد من المؤثرات إليها مثل الكتابة على الصورة وإضافة العديد من النصوص إليها. والتحكم في حجم الخط ولونه والعديد من المميزات الأخرى.

ومن ضمن الميزات الرائعة التي يمتلكها الموقع أنه يمكنك حفظ التعديلات التي قمت بها على الصورة ومن ثم العودة إليها في وقت لاحق.

4- موقع befunky لتحويل صورك إلى كرتون

يعد موقع befunky من أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في تحويل الصور إلى رسوم كرتونية مميزة للغاية بدون برامج. وبنقرة زر واحدة، مع إتاحة العديد من المميزات الرائعة التي لا مثيل لها.

ولكن هذا الموقع من المواقع المدفوعة التي تحتاج إلى دفع قيمة الاشتراك حتى تتمكن من إتمام تحويل الصور الى كرتون انمي. ونظرا لكون الموقع غير مجاني فهو يتيح لك العديد من الخيارات المميزة عند عملية التحويل.

ومن أروع المميزات التي يقدمها لك البرنامج أنه يمكنه التعديل على خلفية الصورة وإضافة خلفية جديدة من ضمن مجموعات الخلفيات التي يوفرها لك التطبيق.

كما أن الموقع يعمل على تحسين التفاصيل الخاصة بالصورة أثناء عملية التحميل إلى كرتون من خلال استخدام avi. فالموقع يقدم عدد هائل من المميزات لا حصر لها.

وعلى الرغم من الإمكانيات المذهلة التي يقدمها الموقع لنا إلا أنه سهل الاستخدام للغاية، ويمكن للجميع استخدامه دون أن تكون هناك أي مشاكل.

5- موقع photo cartoon لتحويل الصورة لكرتون

هو أحد المواقع المتخصصة في تحويل الصور الى كرتون اون لاين مجانا باحترافية مع إمكانية إضافة التأثيرات الجميلة المتنوعة بخطوات بسيطة كالتالي :- 

قم بالدخول على موقع photocartoonثم رفع صورتك على الموقع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على زر اختيار ملف (Choose File).

أو تحديد الخيار (Upload from URL) إذا كنت تريد إدخال رابط مباشر لصورة على الإنترنت . ثم الضغط على الزر (cartoonize online) والانتظار حتى تحويل الصورة الى كرتون والضغط على (download) لتنزيل الصورة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول تحويل الصور إلى كرتون. وقمنا معكم باستعراض مجموعة مميزة من المواقع. والتي يمكنكم الاعتماد عليها بدون الحاجة إلى تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر أو تطبيقات الهاتف. وإذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات نرحب بها في التعليقات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -