تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب الإصدار الأخير مجانا

تحميل فيسبوك للكمبيوتر إصدار سطح المكتب اخر اصدار

تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب يتيح لك استخدام موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك facebook على جهاز سطح المكتب الخاص بك. ومنذ الإطلاق الأول للبرنامج وهو يمتلك شعبية كبيرة للغاية. حيث يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي لا مثيل لها على الإطلاق. فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أهم المميزات الموجودة في البرنامج. كما يمكنك تنزيل فيس بوك للكمبيوتر مجانا الإصدار الأخير برابط مباشر لجميع إصدارات ويندوز.
تحميل فيسبوك للكمبيوتر , تحميل فيس بوك للكمبيوتر

 نظرة عامة على برنامج فيس بوك للكمبيوتر

دعونا في البداية قبل تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب نقوم بإلقاء نظرة على البرنامج حتى نتعرف على أهم الأيقونات الرئيسية الموجودة فيه. وأهمها :-

1- الصفحة الرئيسية

تحتوى الصفحة الرئيسية للبرنامج على العديد من الأشياء. فيوجد بها أخر الأخبار وماسنجر الفيس بوك، وكذلك الاختصار والاستكشاف. ويمكنك من خلال تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب إنشاء منشور أو إضافة العديد من الصور ومقاطع الفيديو المميزة.

وإجراء بث مباشر ودعوة الأصدقاء. علاوة على وجود ميزة القصة والتي يمكنك من خلالها مشاركة الصور والفيديوهات أو كتابة نص. ومشاهدة القصص الخاصة بالأخرين والتعرف على المناسبات الخاصة بأصدقائك مثل أعياد الميلاد. وغيرها العديد من المناسبات.

2- الصفحة الشخصية للمستخدم

من خلال الصفحة الشخصية يمكن التعرف على جميع الأشياء التي تخص الحساب الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. حيث يمكن التعديل على الملف الشخصي وتغيير صورة الغلاف والصورة الشخصية.

كما يمكن التعرف على سجل النشاطات، وسوف تجد في هذه الصفحة اليوميات الخاصة بك. وكذلك سوف تجد الأصدقاء والصور والأرشيف، ويمكنك إضافة سيرة ذاتية عن نفسك.

3- قائمة الإنشاء في الفيسبوك

عند تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب يتيح لك من خلال هذه الأيقونة إنشاء صفحة خاصة بك للتواصل مع المعجبين بنشاطك . حيث يمكن مشاركة حياتك اليومية معهم أو مع العملاء في حالة النشاط التجاري، والإعلان عن المنتجات الخاصة بك.

وممارسة البيع والشراء، ونشر المنتجات الخاصة بك على ماركت الفيسبوك 
facebook . كما يمكنك الدخول إلى المتاجر الخاصة بالمنافسين والتعرف على الأنشطة الخاصة بهم.

4- إعدادات الحساب

تمكنك هذه الأيقونة من التحكم في جميع المعلومات الخاصة بك على الفيس بوك. مثل أن تقوم بتغيير اسم المستخدم، أو جهات الاتصال والبريد الإلكتروني والعديد من الأمور الأخرى.

كما يمكنك من خلال هذه الأيقونة إدارة الحساب الخاص بك بكل سهولة، مثل تغيير كلمة السر الخاصة بالحساب. واختيار الأصدقاء الذين يمكن التواصل معهم عندما يتعرض الحساب الخاص بك إلى القفل أو التهكير. وهي خطوة مهمة من خطوات تأمين حساب الفيس بوك.

وتوجد العديد من الإعدادات المتقدمة التي تقدم لك الخصوصية والأمان بصورة أكبر من نسخة الهاتف.

5- إعدادات الخصوصية وأدواتها

عند تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب يتيح لك الدخول إلى الاعدادات الخاصة بالخصوصية. والتي يمكن من خلالها تحديد من يمكنه رؤية المنشورات الخاصة بك. وكذلك تحديد أفضل طريقة للعثور على أشخاص يمكنك التواصل معهم.

بالإضافة إلى ذلك إمكانية تحديد من يمكنه العثور والبحث عنك، والتحكم في الاشعارات التي تصلك. علاوة على تحديد من يمكنه النشر على اليوميات الخاصة بك.

ومن ضمن المميزات التي تحصل عليها أيضاً بعد تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب إمكانية إخفاء التعليقات. والتحكم في الأشخاص الذين يقومون بمشاهدة ما ينشره الأخرون على يومياتك. وفي حالة وجود شخص يتطفل عليك يمكنك أن تقوم بحظر الرسائل وحظر هذا الشخص حتى لا يتمكن من مشاهدة ما تقوم بنشره على يومياتك.

6- مجموعة من الإعدادات المتنوعة

كما يتيح لك تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر الوصول إلى مجموعة من الإعدادات الأخرى المميزة التي يمكن من خلالها تغيير اللغة. واستخدام ميزة التعرف على الوجه عند تسجيل الدخول، والتحكم الكامل في الإشعارات.

مميزات تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب

1- استقلالية البرنامج، فعند تحميل فيس بوك للكمبيوتر يمكنك فتح حسابك على الفيس بوك بدون الحاجة إلى الدخول على متصفح الانترنت. ولا يشترط تحميل تطبيق الفيس بوك أو الماسنجر على الموبايل لكى يتم الربط مثل بعض تطبيقات التواصل والمراسلة الفورية الأخرى ومنها تطبيق تليجرام، واتس اب.

2- يعتبر البرنامج من البرامج المجانية بشكل كامل على نظام التشغيل الويندوز لجميع الأجهزة. فلا توجد أي رسوم يتم دفعها نظير تنزيل فيس بوك للكمبيوتر أو الاستمتاع بأي من المميزات التي يقدمها البرنامج.

3- أيضا من ضمن المميزة الرائعة في البرنامج أنه بإمكانك من خلاله الوصول إلى حسابك وإدارته بسرعة كبيرة للغاية. لذلك حصل على هذه الشعبية الكبيرة بين ملايين المستخدمين لفيسبوك.

4- ومن ضمن المميزات الرائعة والتي تجعل تحميل الفيس بوك للكمبيوتر أفضل خيار مجاني free. وأفضل من استخدام الموقع على الويب هي ميزة الإشعارات. والتي تظهر أسفل الشاشة أثناء استخدامك للكمبيوتر حتى في حالة إغلاقك برنامج فيس بوك للكمبيوتر. علاوة على السهولة الكبيرة في الاستخدام، فالبرنامج يشبه إلى صورة كبيرة للغاية الفيس بوك للموبايل.

5- البرنامج يمتلك حجم صغير للغاية، مما يعني أنه يمكن تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب أحدث نسخة على أي جهاز يعمل بنظام 
windows. حيث لن يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على القرص الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر فهو نسخة خفيفة مثل تطبيق فيسبوك لايت.

6- الواجهة الرئيسية لبرنامج 
facebook desktop بسيطة ولا تحتاج إلى شرح كيفية استخدامه فهو يتوفر بنسخة عربي وتمتلك تصميم مميز للغاية. ويمكنك الوصول إلى جميع أيقونات البرنامج من خلالها بسهولة تامة للغاية.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

البرنامج متعدد اللغات، ويوفر اللغة العربية. علاوة على أنه من البرامج التي يتم تطويرها وتحديثها بصورة مستمرة حتى تتناسب مع جميع الاحتياجات الخاصة بالمستخدمين.

كما يدعم العديد من المميزات المختلفة تماماً مثل النسخة المخصصة للهاتف. ويمكنك من هنا تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب مجاناً أخر إصدار من خلال رابط مباشر من على موقع رفع الملفات الشهير ميديا فير.


قم بالدخول على صفحة التحميل ثم الضغط على زر (download). لتنزيل البرنامج واستخدامه على جهاز الكمبيوتر واللابتوب.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال حول موضوع تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر "Facebook for computer pc" ونرحب بأي استفسار في التعليقات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -