تحميل سناب شات القديم الاصلي للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل سناب شات القديم الاصلي للايفون والاندرويد

تحميل سناب شات القديم الاصلي من أكثر الأمور التي يبحث عنها العديد من محبي تطبيق السناب شات snapchat. وخاصة بعد التطوير والتحديث الذي قامت به الشركة المطورة للتطبيق مؤخراً. والذي لم يلاقي استحسان فئة كبيرة من المستخدمين. وحرصاً من موقعنا على تقديم كل ما هو مفيد لكم دعونا نتعرف على الطريقة التي يمكنكم من خلالها تحميل سناب شات القديم برابط مباشر مجانا.
تحميل سناب شات القديم الاصلي

مميزات تطبيق سناب شات القديم الاصلي 

من المعروف لنا جميعا أن تطبيق سناب شات snapchat هو تطبيق للتواصل الاجتماعي مخصص لنشر الصور والفيديوهات والقصص. وذلك عن طريق استخدام مجموعة من الفلاتر المتنوعة التي يقدمها. ويبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل سناب شات القديم الاصلي الاصفر مجانا نظرا للعديد من المميزات الرائعة. والتي كانت موجودة في هذا الإصدار من البرنامج.

أبرز المميزات التي يتمتع بها سناب شات القديم:-
  • سهولة عمل إعلانات قصيرة بطريقة مميزة للغاية في السناب القديم.
  • من أروع مزايا التطبيق القديم أنه يحتوي على العديد من الفلاتر المميزة، كما يحتوي على العديد من الخلفيات الرائعة.
  • الخصوصية الكبيرة التي يتمتع بها التطبيق من خلال ميزة التدمير الذاتي للرسائل.
  • يمكن لأصدقائك التعرف على المكان الذي تتواجد به من خلال ميزة مشاركة الموقع الحالي. وإضافة الأصدقاء بصورة مباشرة من خلال ميزة الكود.
  • أيضاً يمكن نشر السنابات القديمة الخاصة بك من خلال ميزة الذكريات. كما يمكنك من خلال البرنامج إجراء الدردشة الجماعية بين الأصدقاء وفريق العمل.
  • يمكنك من خلال برنامج سناب شات القديم الاصلي إضافة العديد من المؤثرات والملصقات على الصور التي تقوم بنشرها.

لماذا يفضل المستخدمون سناب شات الإصدار القديم؟

هناك العديد من التحديثات والتطويرات التي لم تلقي إعجاب المستخدمون. فالعديد من المستخدمين يرون أن التطويرات الحديثة أفقدت التطبيق البساطة والتميز. وحتى نتمكن من معرفة السبب الحقيقي وراء تفضيل المستخدمين لنسخة سناب شات القديم. لابد أن نتعرف على الفروق الموجودة بين النسخة القديمة والحديثة. ومن أبرز الفروق الموجودة بين النسختين:-
  1. في سناب شات القديم كان للقصص والمحادثات تبويب منفصل. ولكن في التحديث الأخير للتطبيق تم دمج القصص مع المحادثات في أيقونة واحدة.
  2. يوجد في النسخة الحديثة أيقونة (اكتشف). وهذه الأيقونة تضم قصص المشاهير وأخر الأخبار التي كانت موجودة في سناب شات القديم بشكل منفصل.
  3. النسخة الحديثة تحتوى على العديد من التغييرات في الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم.
  4. تم الغاء الوضع الليلي للصور والفيديوهات في النسخة الحديثة من التطبيق، فيما كان الوضع الليلي ميزة من مميزات سناب شات القديم.

طريقة تحميل سناب شات القديم الاصلي

وبعد ما ذكرناه من مميزات سناب شات الإصدار القديم فالسؤال المهم هنا كيف احمل سناب القديم؟
حسنا حتى نتمكن من تحميل سناب شات القديم هناك العديد من الخطوات الهامة التي يجب علينا القيام بها. وخاصة إذا كان الهاتف الخاص بك يوجد به الإصدار الحديث من السناب شات. وحتى تتمكن من تحميل snapchat قديم اصلي يمكنك اتباع الخطوات التالية:-

1- إزالة النسخة الحديثة من التطبيق

أولى الخطوات التي يجب عليك القيام بها إذا أردت تحميل سناب شات القديم الاصلي الاصفر هي إزالة النسخة الحديثة الموجودة على هاتفك. وحتى تتمكن من فعل ذلك قم باتباع الخطوات التالية:-
  • في البداية قم بالنقر المطول على أيقونة سناب شات الجديد.
  • ومن ثم سوف تظهر لك قائمة بها العديد من الخيارات.
  • قم بالنقر على خيار إزالة التثبيت (uninstall) الظاهر أمامك على الشاشة.
وخلال ثواني معدودة سوف يتم حذف البرنامج من على الاندرويد الخاص بك. ومن المفضل الدخول إلى مدير الملفات وحذف جميع الملفات الخاصة بالتطبيق.

2- إيقاف التحديث الخاص بالتطبيقات

الآن أتى الدور على الخطوة الثانية التي يجب علينا القيام بها، وهي إيقاف التحديث للتطبيقات، وهذه الخطوة مهمة للغاية. فعندما تكون ميزة التحديث التلقائي مفعلة خلال ثواني معدودة سوف نجد أن نسخة سناب شات القديم قد تحول إلى نسخة حديثة.

ولذلك ينبغي علينا إغلاق خاصية التحديث التلقائي للتطبيقات لضمان أن تظل النسخة القديمة كما هي دون حدوث أي تغيير. وحتى يمكننا فعل ذلك سوف نقوم باتباع الخطوات التالية:-
  • في البداية عليك التوجه إلى متجر جوجل بلاي الموجود على الهاتف الخاص بك.
  • والخطوة التالية هي النقر على أيقونة الثلاث شرطات الموجودة أمامك في التطبيق.
  • سوف تظهر أمامك قائمة منسدلة بها العديد من الخيارات الهامة، قم بالنقر على خيار الاعدادات.
  • من مجموعة الخيارات الجديدة التي ظهرت أمامك قم بالنقر على خيار التحديث التلقائي للتطبيقات وقم بتفعيل خيار عدم التحديث التلقائي للتطبيقات.
وفيما بعد إذا أردت تحديث تطبيق معين، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى متجر جوجل بلاي وتحديث التطبيقات بصورة يدوية.

تحميل سناب شات القديم الاصلي للاندرويد 

تطبيق سناب شات من التطبيقات التي تمتاز بأنها مجانية بشكل كامل. حيث يمكنك تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك والاستمتاع بكامل المميزات التي يقدمها دون الحاجة لدفع أي مبالغ نقدية أو اشتراكات شهرية.

ويمكنك تحميل سناب شات الإصدار القديم الاصلي apk للاندرويد من خلال الرابط التالي:


وبعد الدخول إلى صفحة التحميل سوف تجد العديد من الإصدارات السابقة لنظام أندرويد android. كما يمكنك الآن تحميل سناب شات القديم أي اصدار مناسب لك (old snapchat). حسب رغبتك ثم الضغط على الزر تنزيل (download) وسيبدأ تحميل برنامج سناب شات القديم مباشرة.

تحميل سناب شات القديم الاصلي للايفون

يمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل التطبيق للايفون مجاناً بكل سهولة، ولكن حتى تتمكن من فعل ذلك قم بتحميل برنامج any trans على الكمبيوتر الخاص بك.

وبعد أن تقوم بتحميل سناب شات القديم وتثبيته على الجهاز الخاص بك قم بتوصيل الايفون بالكمبيوتر باستخدام الكابل. ومن ثم قم بالنقر على مكتبة التطبيقات الموجودة داخل البرنامج. واختيار تحميل تطبيق سناب شات القديم الاصلي للايفون، وبذلك تكون قد تمكنت من تنزيل التطبيق بسهولة.


ولأي استفسار أو سؤال حول موضوع تنزيل سناب شات القديم الاصلي الاصفر للاندرويد والايفون يمكنك ترك تعليق.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -