تنزيل واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد من أكثر الأمور التي يبحث عنها مستخدمي هواتف الاندرويد. حيث يتمتع الواتس اب للايفون بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل. مثل المظهر الجميل والقدرة على رفع العديد من الملفات ذات الحجم الكبير والعديد من المميزات الأخرى. لذلك يرغب المستخدمين في تحميل واتساب الايفون على هواتف الاندرويد android. فكيف يمكن لكم تحميل واتساب الايفون على هواتف الاندرويد؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً في هذا المقال من خلال قراءة السطور القادمة.

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد

كيفية تنزيل واتساب ايفون للاندرويد

حسناً دعنا نتفق في البداية أنه لا يمكن تحميل واتساب الأصلي للايفون whatsapp for iphone على جهاز اندرويد. فالنسخة المخصصة للايفون ios لا تعمل على الاندرويد، ولكن لا داعي للقلق.
فإذا أردت الحصول على نفس شكل واتساب الايفون، وكذلك الحصول على مميزات أكبر من المميزات الموجودة في واتساب للاندرويد. ويمكنك الاستعانة بأحد التطبيقات المطورة من تطبيق الواتس الرسمي.

وهناك العديد من التطبيقات التي تتوفر مجاناً ويمكنك استخدامها في هذا الشأن. ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق واتس اب الذهبي، وواتس اب بلس. والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة.

مميزات واتساب ايفون للاندرويد

يتميز واتساب الايفون للاندرويد بمميزات كثيرة ومتنوعة. ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها البرنامج:-

1- إمكانية قطع الإنترنت عن الواتس

من أحد المميزات الرائعة التي يقدمها لك واتس الايفون أنه يمكن قطع الإنترنت فقط عن الواتس اب مع بقاء الهاتف متصلاً بالإنترنت بدون أي مشاكل.

وحتى تتمكن من فعل ذلك كل ما عليك فعله بعد تنزيل واتساب ايفون للاندرويد هو القيام بالدخول إلى البرنامج. ومن خلال النافذة الرئيسية للتطبيق سوف تجد أيقونة تشبه علامة الواي فاي قم بالنقر عليها وسوف يتم قطع الإنترنت عن الواتساب.

2- تغيير شكل الواتس اب

يضم التطبيق العديد من الثيمات المميزة التي تعمل على تغيير شكل الواتس بصورة كاملة. حيث يتيح لك العديد من الثيمات التي يمكنك تطبيقها على البرنامج بكل سهولة عن طريق النقر على علامة الثلاثة نقاط الموجودة أمامك في الشاشة الرئيسية.

ومن خلال الخيارات الظاهرة أمامك قم بالنقر على إضافات الذهبي، وسيتم نقلك إلى صفحة جديدة. قم بالنزول إلى الأسفل حتى تصل إلى خيار ثيمات الذهبي، وقم بالنقر على هذا الخيار. وسوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة بها العديد من الثيمات المميزة قم باختيار الثيم المناسب لك . وبعدها قم بالنقر على أيقونة التثبيت الموجودة بجوار الثيم وسوف يتم تطبيقه على الفور.

3- فصل الدردشات عن المجموعات

أيضاً من ضمن المميزات التي سوف تحصل عليها عند تنزيل واتساب ايفون للاندرويد احدث نسخة أنه يمكنك أن تقوم بالفصل بين الدردشات والمجموعات. بحيث يتم إيجاد كل منهم في نافذة منفصلة.

ويمكن فعل ذلك بكل سهولة من خلال النقر على ثلاثة نقاط ، ومن ثم عليك القيام باختيار إضافات الذهبي. ومن بين الخيارات الجديدة المتاحة أمامك قم بالنقر على خيار الشاشة الرئيسية.

وسوف يتم نقلك إلى نافذة جديدة من خلالها قم بالنقر على البار العلوي. وتفعيل خيار فصل المحادثات الشخصية والجروبات عن طريق النقر على زر التبديل الموجود بجوار الخيار.

4- ميزة قفل الواتس اب ايفون للاندرويد

في كثير من الأحيان نحتاج إلى الحصول على الخصوصية بصورة أكبر والبعد عن المتطفلين. وحتى تتمكن من فعل ذلك يتيح لك تنزيل واتساب ايفون للاندرويد ميزة قفل الواتس  بدون الحاجة للاستعانة بأي برامج قفل التطبيقات.

وحتى تتمكن من فعل ذلك قم بالنقر على علامة الثلاثة نقاط الموجودة في الشاشة الرئيسية ومنها قم بالنقر على خيار إضافات الذهبي. ومن الخيارات الجديدة قم بالضغط على خيار قفل الواتس اب والذي سوف تجده أمامك أسفل الصفحة.

كما يتيح لك البرنامج قفل الواتس باستخدام بصمة الأصبع في حالة كان هاتفك يدعم ذلك. أو القيام بقفل التطبيق عن طريق رقم سري مكون من أربع أرقام أو استخدام النقش.

5- مشاهدة الرسائل المحذوفة

من المميزات الرائعة التي سوف تحصل عليها عند تنزيل واتساب ايفون للاندرويد الإصدار الجديد أنه يمكنك أن تقوم بقراءة الرسال المحذوفة. التي يقوم أصدقائك بحذفها من المحادثة.

ففي كثير من الأحيان ينتابنا الفضول حول طبيعة الرسالة التي تم حذفها قبل أن نتمكن من قراءتها. ولكن مع واتس الايفون لا داعي للقلق، فعندما يقوم أحد أصدقائك بمحو رسالة سوف تبقي كما هي لديك في المحادثة دون حذف. مع إرسال تنبيه لك أن صديقك قد حاول محو هذه الرسالة.

6- إرسال المقاطع الصوتية بحجم كبير

عندما نريد أن نقوم بإرسال مقطع صوتي لأحد أصدقانا على الواتس اب فإن أول ما يشغل بالنا هو حجم هذا المقطع. فلو كان المقطع كبير بعض الشيء فلن نتمكن من إرساله عن طريق الواتس اب.

ولكن عند تنزيل واتساب ايفون للاندرويد فلا داعي للقلق. فيمكن من التطبيق إرسال ملفات صوتية بحجم يبلغ 100 ميجا بايت، ولا يتوقف الأمر عند حد المقاطع الصوتية فقط.

بل يمكن إرسال العديد من الصور في المرة الواحدة إلى أصدقائك، ما يقارب من 90 صورة في المرة الواحدة في التحديث الأخير.

ولا تتوقف مميزات تحميل واتس اب ايفون للاندرويد عند هذا الحد بل تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بكتابة حالات نصية تصل الحالة الواحدة إلى 250 حرف. كما يمكن أن تقوم بتحميل الحالات التي تقوم جهات الاتصال لديك بنشرها دون الحاجة لاستخدام أي برامج خارجية. ومن المميز في التطبيق أنه لا يحتوي على أي إعلانات.

تنزيل واتساب ايفون للاندرويد اخر اصدار مجانا

بالإضافة إلى المميزات التي ذكرناها في تطبيق الواتساب نسخة الأيفون تتوفر الكثير من الميزات الأخرى والتي يمكن معرفتها بعد تثبيت البرنامج على هاتفك.
ويمكنك الآن تحميل واتساب ايفون للاندرويد apk اخر تحديث برابط مباشر مجاني.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -