تحميل محاكي جيم لوب game loop الصيني لتشغيل ألعاب الاندرويد

يبحث جميع محبي الألعاب على الانترنت عن تحميل محاكي جيم لوب الصيني game loop. حيث أصبح الآن محاكى الاندرويد الأول لتشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر. ومن خلال محاكي جيم لوب يمكن تنزيل الألعاب الكبيرة مثل ببجي وفري فاير وغيرها. وهذا بفضل الإمكانيات والخصائص التي يوفرها هذا المحاكي الجديد. كما يوفر تنزيل جيم لوب خصائص مثل تشغيل الألعاب بعدد إطارات FPS عالي يصل الي 90 فريم/الثانية مع أداء مستقر.
تحميل محاكي جيم لوب الصيني , تنزيل جيم لوب 2023

محاكي جيم لوب game loop للكمبيوتر

قام ملايين المستخدمين بـ تحميل محاكي جيم لوب Game Loop الصيني لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون أي مشاكل. حيث يعتبر المحاكي الرسمي للعبة بالإضافة للعديد من ألعاب الاندرويد مثل Call Of Duty وغيرها.

ويعتبر محاكي جيم لوب gameloop من البرامج المميزة. والتي تمنحك تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر واستخدام الماوس والكيبورد للتحكم في اللعبة. كما يعمل المحاكي الصيني Game Loop على جعل الألعاب متناسقة علي شاشة الكمبيوتر مع ضبط الإعدادات.

ويفضل تحميل برنامج جيم لوب الصيني عن الكثير من المحاكيات الأخرى، مثل محاكي سمارت جاجا وبلوستاك. فإذا كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب فأن برنامج Game Loop هو المحاكي المناسب لك. 
ولذلك في هذا المقال سوف نعرض لكم تحميل محاكي جيم لوب برابط مباشر بعد التحديث الجديد لعام 2023. وكيفية تشغيله وضبط الإعدادات لتشغيل الألعاب بدون تقطيع.

نشأة محاكي جيم لوب Game Loop

تم إصدار جيم لوب من قبل شركة Tencent الصينية للكمبيوتر مع إطلاق لعبة ببجي الشهيرة. وقد أحدث هذا المحاكي انتقال وطفرة كبيرة وظهرت العديد من برامج المحاكاة المشابهة بعده لتشغيل تطبيقات الاندرويد والألعاب علي الكمبيوتر.

وكان معروف باسم برنامج Tencent Gaming Buddy قديماً ثم تم تطويره وتحديثه. ليكون Game Loop بعد تحسينات على واجهته ودعم مكتبة العاب أضخم. وعلى الرغم من كل هذه المميزات التي يقدمها المحاكي الصيني إلا أنه يمكن تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر بدون 
إمكانيات عالية . كما أنه يتيح لك تخصيص الإعدادات والجرافيك على حسب إمكانيات جهازك.

مميزات تحميل محاكى جيم لوب

  1. يضم محاكي جيم لوب مكتبة بها أكثر الألعاب شهرة بدون تسجيل الدخول في جوجل. وهذه الميزة سوف تساعدك على تثبيت الألعاب بسرعة وبدون مشاكل حسابات جوجل.
  2. يمكنك تحميل game loop للكمبيوتر على أي اصدار ويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى windows 10. حيث أنه لا يتطلب إمكانيات عالية فهو يعمل على الأجهزة الضعيفة.
  3. المحاكي جيم لوب الصيني يعتبر مجاني تماماً فضلاً عن أنه يتمتع بالكفاءة العالية ومساحته الصغيرة جداً.
  4. يدعم المحاكي الصيني جيم لوب تفعيل عدد الإطارات العالي حيث يصل إلى 120 إطار/الثانية مع توفر إعدادات أقل حسب الإمكانيات المتاحة.
  5. تحميل محاكي جيم لوب هو افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر بكفاءة عالية. 
  6. يدعم المحاكي التنقل بين التطبيقات المختلفة علي شكل نوافذ فإذا كنت تتصفح وتلعب أكثر من لعبة يمكنك التنقل من بينهم في الشريط العلوي.
  7. كما أنه بعد تحميل محاكي جيم لوب لن ينتهي الأمر فقط هكذا بل يتم إرسال تحديثات بشكل دوري للمحاكي. وهذا سوف يجود من الأداء ويمنع مشاكل الإنترنت والشبكة.
  8. إمكانية أخذ سكرين شوت أو لقطة شاشة في اللعبة التي تلعبها وهذا سوف يفيدك في اللحظات الحاسمة وعند فوزك في اللعبة.
  9. تستطيع تنزيل أي عدد من الألعاب والتطبيقات على محاكي جيم لوب الصيني فلا يوجد لديك مشكلة أو حد معين. فيمكنك تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر وكذلك فورتنايت وببجي وأي لعبة ويتم عمل بطولات بث تكون مباشرة.

تحميل محاكي جيم لوب اخر اصدار برابط مباشر

يمكنك تنزيل المحاكي الصيني النسخة الأخيرة بشكل مجاني والذى يمكن بواسطته تشغيل جميع ألعاب الأندرويد على كافة أجهزة الكمبيوتر بكفاءة أعلى من أي محاكي أخر.

ويمكن من خلال رابط تحميل game loop الدخول على الموقع الرسمي للمحاكي. ثم من أعلى الصفحة قم بالضغط على تنزيل أو download وسيبدأ التحميل مباشرة. 

طريقة تحميل ببجي على محاكى جيم لوب

  • يتم الضغط على زر Rcmd من الشريط العلوي، كما يمكنك أيضًا البحث عن ببجي من زر البحث العلوي.
  • سوف تقوم بالضغط على زر التحميل، وتقوم بانتظار انتهاء التثبيت على جهازك.
  • بعد التنزيل يمكنك تشغيل اللعبة بعد اظهار جميع الألعاب المثبتة على الجهاز من إعداد Me في الشريط العلوي.
  • سوف تقوم بالضغط على ببجي وتشغيلها. وتسجيل الدخول باستخدام حسابك واستكمال مسيرتك في اللعبة.

تحميل فري فاير على محاكي جيم لوب للكمبيوتر

  • بعد تحميل محاكي جيم لوب الصيني يتم الدخول إلى المحاكي والانتقال الي قسم Rcmd ثم البحث عن لعبة Free Fire أو ستجدها في الصفحة الرئيسية له.
  • بعدها تقوم بالضغط علي زر التنزيل ثم انتظار انتهاء التحميل.
  • بعد الانتهاء من التحميل تستطيع تشغيل اللعبة بالضغط على قسم ME واختيار فري فاير.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -