تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا اخر اصدار

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر لتنزيل تطبيقات وألعاب الاندرويد. يعتبر متجر بلاي من أشهر المتاجر المتوفرة للاندرويد. وهو متجر يمكننا من خلاله الحصول على التطبيقات والألعاب المختلفة، كما يتوفر فيه أيضًا الكثير من الكتب والأفلام. ولكن هل يمكن تنزيله على الكمبيوتر أو اللاب توب؟ بالطبع يمكننا تنزيل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر بسهولة.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر

1- تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر من خلال بلوستاكس

لكى تتمكن من تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر يجب عليك أن تقوم بوضعه على محاكي خاص لأجهزة الأندرويد. وذلك حتى تتمكن من الحصول على كل الخدمات التي يقوم بتوفيرها. وأفضل محاكي يمكنك أن تعتمد عليه هو بلوستاكس.

وبعد أن تنتهي من تنزيل بلوستاكس على الكمبيوتر وتثبيته، ابدأ في فتح الملف وسيظهر لك أيقونة خاصة بمتجر جوجل بلاي.
بعد ذلك قم بالنقر على متجر بلاي ثم ابدأ في تسجيل دخولك إليه. أو أن تقوم بإنشاء حساب جيميل جديد. وفي النهاية تكون قادر على تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر والتمتع بكل خدمات google play التي يعمل على توفيرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2- تنزيل متجر بلاي عن طريق نوكس بلاير

في أول الأمر قم بتحميل محاكي نوكس بلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وبعد تثبيت المحاكي قم بالذهاب إلى الملف الموجود في داخله وقم بالنقر عليه لكي تتمكن من تثبيته على الكمبيوتر وانتظر لبعض الوقت.
ابدأ في تسجيل الدخول إلى متجر بلاي لكي تتمكن من تحميل كافة الألعاب التي تفضلها وتستطيع أيضًا تحميل لعبة ببجي الشهيرة.

3- تنزيل بلاي ستور للكمبيوتر بواسطة محاكي أندي

برنامج آندي من أفضل برامج المحاكاة والذى يمكن استخدامه في تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر. والحصول على التطبيقات والألعاب مجانا وما يميز هذا المحاكي أنه محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة. حيث يعمل على أي جهاز بأي مواصفات وبكفاءة عالية.

ولا تحتاج إلى تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر في هذا المحاكي وذلك لأنه مدمج معه. ولن تحتاج إلا إلى تسجيل الدخول بحساب جيميل الخاص بك. أو إنشاء حساب جديد من خلال google play ثم البحث عن أي تطبيق أو لعبة وتنزيلها بسهولة.

مميزات تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر

  1. ما يجعل متجر بلاي من أفضل المتاجر هو أنه يحتوي على عدد لا حدود له من التطبيقات والألعاب المختلفة. والتي يعتمد عدد كبير من الناس حول العالم على تثبيتها.
  2. يوفر لنا تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر أكبر مكتبة من الكتب والأفلام المختلفة بكل اللغات إلى جانب توافر الكثير من المقالات أيضًا.
  3. الواجهة الخاصة بالمتجر من أسهل الواجهات التي يمكننا استخدامها. ولسنا في حاجة إلى التعلم أولاً قبل الاعتماد على المتجر في تحميل كل ما نريد.
  4. فيما يخص عملية الأمان فيه فهي عالية جدًا ويحمي كل المعلومات الخاصة بنا بمصداقية عالية جدًا.
  5. لا يوجد في متجر جوجل بلاي أي نوع من الفيروسات من شأنها أن تؤثر على الهاتف بشكل سلبي.
  6. تستطيع تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر وعمل حساب على المتجر مجانا بدون دفع أي رسوم.

خطوات البدء في إنشاء حساب جديد على جوجل بلاي للكمبيوتر

  • الدخول على متجر بلاي عن طريق إحدى برامج المحاكاة التي سبق ذكرها.
  • إن كان لديك حساب على متجر بلاي من قبل ستكون في حاجة إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر فقط حتى يُفتح لك.
  • في حالة عدم امتلاك حساب على متجر بلاي بعدها ستقوم بالنقر على أيقونة "إنشاء حساب جديد".
  • بعد ذلك يجب عليك كتابة كل المعلومات التي سيطلبها منك في الخانات المحددة لها. وتبدأ في تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك أيضًا.
  • ثم تقوم بعمل كلمة سر جديدة وتكرارها مرة أخرى لكي يتأكد المتجر من أنها صحيحة.
  • بعد الانتهاء من كتابة كل ما هو مطلوب منك قم بالنقر على أيقونة "إنهاء". وبالتالي تكون قد تمكنت من تحميل متجر بلاي للكمبيوتر وأنشأت الحساب الخاص بك. ويمكنك تحميل كل ما تود من تطبيقات مختلفة أو ألعاب الاندرويد أو أي شيء أخر يوفره لك متجر google play.

والى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر واستخدامه باستخدام المحاكيات بدون أي مشاكل. لأى سؤال عن هذا المقال لا تتردد في تركه من خلال التعليقات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -