تنزيل انستقرام احدث اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

تنزيل تطبيق انستقرام اخر اصدار instagram للاندرويد والايفون 

تنزيل انستقرام احدث اصدار للاندرويد والايفون رابط مباشر. يعتبر تطبيق انستجرام الشهير من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي لمحبي الصور والفيديوهات. وفي هذا المقال سوف نتعرف على برنامج instagram ومميزاته من بين الكثير من تطبيقات الشبكات الاجتماعية. كما يمكنك من هذا الموضوع تحميل انستجرام اخر اصدار مجانا برابط مباشر للاندرويد android وأجهزة الايفون iphone.
تنزيل انستقرام احدث اصدار , تحميل انستجرام اخر اصدار

ما هو الانستقرام Instagram؟

انستجرام أو انستغرام والذي يعرف اختصاراً بـ انستا هو شبكة اجتماعية تابعة لشركة فيس بوك الشهيرة وصاحبة موقع التواصل الاجتماعي الغني عن التعريف . وقد تم إنشاءه بواسطة كيفن سيستروم، مايك كريجر في عام 2010 كتطبيق مجاني للايفون ios لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

ثم بعد ذلك تم إطلاق نسخة أخرى لهواتف الاندرويد apk في عام 2012، ومؤخراً في عام 2016. تم إصدار انستقرام للكمبيوتر على متجر مايكروسوفت لويندوز 10 windows.

وقد حصل برنامج انستقرام على شعبية كبيرة من المستخدمين في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم. وعلى وجه الخصوص من محبي التصوير لما له من مزايا فريدة في مشاركة الفيديو والصور بين الأصدقاء والمتابعين.

فقد تم تنزيل انستقرام للأندرويد أكثر من مليار تحميل من خلال متجر جوجل بلاي فقط. فهو ثاني افضل التطبيقات المجانية لفئة تواصل اجتماعي وهذا يدل على أنه يتمتع بجمهور كبير.

هل تحميل انستجرام آمن على الهاتف؟

نعم تنزيل انستقرام احدث اصدار آمن تماماً على جهازك لأنه هو التطبيق الرسمي الموثوق من موقع الإنستجرام. وهو الإصدار الوحيد الخالي من المشاكل والفيروسات والثغرات الأمنية التي تؤدي إلى استغلال هاتفك. بالإضافة إلى ميزة التحديثات المستمرة بعكس النسخ المعدلة الأخرى والتي تكون غير رسمية من التطبيق.

وهناك الكثير من النسخ الغير رسمية مثل تطبيقات انستقرام بلس الذهبي instagram plus ، انستقرام برو insta pro . ونسخة أبو عرب الذهبي gold ، نسخة انستقرام عمر ، انستقرام اسود. والعديد  من النسخ التي تعتبر كلها عبارة عن تطبيق إنستجرام معدل أو مهكر وغير أصلي. وكلها غير آمنة ولا ننصحك بتحميلها على الهاتف الخاص بك.

مميزات تنزيل انستقرام احدث اصدار

1- تطبيق انستجرام مجاني تماما ويدعم جميع الهواتف المحمولة سواء هواتف اندرويد أو ايفون. وأيضاً هناك إصدار لأجهزة الكمبيوتر ويتوفر البرنامج بالكثير من اللغات من بينها انستقرام عربي.

3- تتميز الواجهة الرئيسية لتطبيق إنستقرام بأنها سهلة وخالية من أي تعقيد. ولا تحتاج إلى شرح كيفية الاستخدام فيمكن لجميع المستخدمين بما فيهم المبتدئين التعامل معها بسهولة.

4- البرنامج صغير الحجم لا يتطلب الكثير من المساحة لكي يعمل على الهاتف بكفاءة كبيرة. فيمكنك تنزيل انستقرام احدث اصدار للاندرويد بحجم 38 mb فقط. كما تتوفر منه نسخة خفيفة تسمى انستقرام لايت تعمل على الأجهزة الضعيفة أو القديمة.

5- يتيح أنستقرام إمكانية إنشاء المنشورات والقصص بالإضافة إلى ارسال واستقبال الرسائل. وأيضاً مشاركة مقاطع الفيديو والصور كما يمكنك التفاعل مع الأصدقاء وكذلك متابعة المشاهير والمؤثرين في بلدك بكل سهولة.

6- في حالة كونك محب للصور والفيديو فإن تنزيل انستقرام مناسب جداً لك . حيث يمكن التقاط صور أو تصوير فيديو بدقة عالية . ومن خلال حساب الانستا الخاص بك يمكنك تعديل الصور والفيديوهات. وإضافة التأثيرات المميزة عليها باستخدام العديد من الفلاتر التي يوفرها التطبيق للإضاءة. أو لضبط الحجم أو إضافة النصوص والرموز التعبيرية المختلفة.

7- يقدم الانستقرام ميزة رائعة وهي إمكانية إنشاء حساب انستقرام بزنس أو حساب الأعمال بشكل مجاني للشركات والمؤسسات التجارية. لتسويق المنتجات وتحليل المتابعين والتفاعل بالإضافة إلى إمكانية عمل الإعلانات. والمزيد من الإضافات والمميزات التي لا توجد في الحسابات العادية. لذلك فإذا كنت تمتلك نشاط تجاري فلا تتردد في تنزيل انستقرام احدث اصدار من خلال هذا الموضوع لأنه سيساعدك بشكل كبير.

8- يتيح انستقرام لجميع المستخدمين إنشاء القصص (ستوري). والتي يمكن من خلالها مشاركة يومياتك في مقاطع فيديو قصيرة تستمر في الظهور لمدة 24 ساعة ثم تختفي. كما أضاف خاصية البث المباشر والتي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة. 

9- يسمح تطبيق الانستجرام بالتسجيل بالإيميل أو الهاتف كما يسمح بالربط بحساب الفيس بوك. وهذه الخاصية تجعل من السهل تنزيل انستقرام والوصول إلى الأصدقاء بسرعة أكبر.     

10- يوفر لك تحميل انستجرام الرسمي تحديثات مستمرة للتطبيق والتي تكون لإضافة مميزات جديدة. أو لتعزيز الخصوصية والأمان أو لحل مشاكل كانت موجودة في النسخة السابقة.  


معلومات حول تطبيق انستجرام الاصلي

  • اسم التطبيق : إنستجرام أو انستغرام Instagram.
  • التصنيف : المراسلة والتواصل الاجتماعي وتبادل الصور على الانترنت.
  • الترخيص : يتوفر تنزيل انستقرام بشكل رسمي على متاجر اب ستور للايفون وجوجل بلاي لهواتف الأندرويد. كما يمكنك من أسفل الصفحة في هذا الموضوع تحميل انستجرام الإصدار الأخير مجانا.
  • حجم البرنامج : أقل من 40 mb ميجا بايت.    
  • توافق التطبيق : يتوافق انستجرام مع جميع أجهزة الهواتف الجوالة أندرويد وأيفون والكمبيوتر بداية من ويندوز 10 فقط.

سلبيات وعيوب تطبيق انستقرام

على الرغم من مميزات انستقرام الكثيرة والتي ذكرناها في الأعلى إلا أن له بعض العيوب والسلبيات القليلة. والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية :-

  1. يعتبر تنزيل انستقرام مناسب لالتقاط فيديو أو صور ومشاركتها على الإنترنت مع الأصدقاء والمتابعين. ولكن لا يمكن الاعتماد عليه كتطبيق تواصل اجتماعي ومكالمات بشكل كامل، مثل الفيس بوك.
  2. لا يمكنك الحصول على المتابعين والأصدقاء بسهولة كما لا يمكن إرسال وتبادل مختلف الأنواع من الملفات مثل باقي الشبكات الإجتماعية.
  3. لا يمكن تحميل انستجرام لبعض الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر لغير نظام ويندوز 10. حيث لا يتوفر البرنامج إلا من خلال متجر مايكروسوفت فقط.
  4. يحتاج تنزيل انستقرام على الهاتف إلى مساحة كبيرة مقارنة بتطبيق انستقرام لايت. والذي يكون خفيف وأصغر في الحجم ويستهلك القليل من الانترنت. 
  5. لا يسمح تطبيق انستجرام بالحصول على الصور أو حفظ الفيديو بطريقة مباشرة.  
  6. كغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي قد يتسبب instagram في ضياع الوقت واستهلاك الباقة والإدمان. والتعرض للسخرية والتنمر الإلكتروني وعدم القدرة على التحكم في الرقابة الأبوية على الأطفال والمراهقين.      

تنزيل انستقرام احدث اصدار للايفون والاندرويد

يعتبر الانستغرام تطبيق مجاني بشكل كامل ويتوفر بشكل رسمي للأندرويد android على متجر google play ومتجر آب ستور لأجهزة الأيفون iphone. 

يمكنك الآن تنزيل انستقرام أحدث اصدار برابط مباشر قم بتحميل النسخة المناسبة لك حسب نوع هاتفك.


وطريقة التشغيل على الموبايل سهلة فبعد الانتهاء من التحميل قم بعمل تثبيت للتطبيق على هاتفك. ثم يمكنك تسجيل الدخول بأكثر من طريقة مثل التسجيل برقم الهاتف أو بالبريد الإلكتروني (الإيميل) أو الدخول السريع باستخدام حسابك الفيسبوك. 

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تنزيل انستقرام احدث اصدار للايفون والاندرويد برابط مباشر. ولأي مشاكل أو طلب استفسار حول هذا الموضوع يمكنك تركه في التعليقات.
     
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -