كود معرفة رصيد اتصالات وطرق الاستعلام عن الرصيد مجانا

طرق الاستعلام ومعرفة رصيد اتصالات مجانا 

يبحث الكثير من عملاء شركة Etisalat عن كود معرفة رصيد اتصالات مجانا. حيث تقدم الشركة العديد من الأكواد المختصرة المهمة. والتي يمكن استخدامها في الخدمات والأنظمة المختلفة بسهولة وبدون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء. وفي هذا المقال سوف نتعرف على جميع الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الرصيد اتصالات.
معرفة رصيد اتصالات , كود معرفة رصيد اتصالات , الاستعلام عن الرصيد اتصالات

ما هو كود معرفة رصيد اتصالات ؟

يتوفر كود معرفة الرصيد اتصالات بشكل مجاني لكل العملاء. والذي يمكن استخدامه للاستعلام عن الرصيد. ومعرفة تفاصيل الاستهلاك من الباقة وميعاد التجديد. 
ويمكنك تطبيق هذه الطريقة في الموبايل الخاص بك كما يلي.
 
قم بكتابة الكود الخاص بهذه الخدمة #888*. ثم الضغط على زر الاتصال وستظهر لك رسالة بها الرصيد المتبقي في خطك وتكلفة هذه الخدمة خمس قروش فقط.

كما يمكن للمستخدم الاتصال على الرقم 555 لمعرفة رصيد اتصالات الحالي وتكلفة هذه الخدمة 19 قرش للمكالمة.

بالإضافة إلى ما سبق يمكن من خلال موقع Etisalat Egypt على الإنترنت إنشاء حساب شخصي وتسجيل الدخول والاستعلام عن رصيد اتصالات. وذلك يكون بالضغط على أيقونة (المساعدة) ثم بعد ذلك اضغط على كلمة (الدعم الفني). وبعدها سوف يتم التواصل مع أحد موظفي خدمة عملاء اتصالات ومعرفة الرصيد المتبقي في حسابك.

طريقة الاستعلام عن الرصيد اتصالات من التطبيق

يوجد العديد من مستخدمي شركة etisalat egypt يرغبون في طريقة للاستعلام عن الرصيد بشكل مستمر. وذلك لمعرفة ما تبقى لديهم من رصيد وكذلك المتبقي من الميكسات في باقات اتصالات الشهرية.

وأفضل طريقة يمكن استخدامها لمعرفة رصيد اتصالات هي عن طريق تحميل تطبيق My etisalat على الهاتف. وهو تطبيق مهم جداً يمكن من خلاله الاستعلام عن الرصيد والمتبقي من رصيد الباقة. وكذلك شحن رصيد عن طريق رصيد ماي اتصالات. وسداد الفواتير وتحويل الأموال أيضا إذا قمت بالاشتراك في خدمة اتصالات كاش.

ويمكنك استخدام طريقة معرفة رصيد اتصالات والاستعلام عن المتبقي من الباقة. وأيضا ميعاد الانتهاء والتجديد بواسطة تطبيق ماى اتصالات. بإتباع الخطوات التالية:-
  • تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول ثم قم بفتحه.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو إغلاق شبكة الواى فاى وفتح بيانات النت للدخول عن طريق رقم هاتفك. وستظهر جميع تفاصيل خط اتصالات ومنها رصيدك المتبقي وميعاد تجديد الباقة. 

مقالات متشابهة قد تهمك:-

مميزات شركة اتصالات Etisalat

تعتبر شركة اتصالات مصر أحد أهم شركات الاتصالات الكبرى. وذلك لأنها تتميز بتقديم كافة الخدمات والأنظمة المميزة والأكواد المختصرة لعملائها. كما أن أعداد عملاء شركة اتصالات المصرية في تزايد مستمر. بسبب المزايا الكثيرة والمتنوعة التي تقدمها في باقات المكالمات والانترنت لجميع عملائها. 

وكذلك يتمتع عملاء شركة اتصالات مصر بسهولة التواصل مع الشركة بأكثر من طريقة. حيث تعتبر أسهل الطرق التي يلجأ إليها العديد من المستخدمين سواء بإجراء مكالمة من الهاتف. أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة etisalat misr. والذي يمكن إنشاء حساب عليه مجاناً والاستفسار عن أي شيء يخص شبكة اتصالات. ومن بينها خدمة معرفة رصيد اتصالات ببلاش وتفاصيل استهلاك الانترنت والمكالمات وغيرها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا حول كود معرفة رصيد اتصالات وطرق الاستعلام عن الرصيد اتصالات مجانا. ولأي استفسار عن هذا المقال يمكنكم تركه في التعليقات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -