كود استعلام رصيد فودافون كاش مجانا في ثواني

كود استعلام رصيد فودافون كاش مجانا

كود استعلام رصيد فودافون كاش مجانا من أهم الخدمات المجانية التي تقدمها شركة Vodafone لعملائها. وذلك باستخدام كود معرفة رصيد فودافون كاش أو عن طريق تنزيل التطبيق. وتستخدم محفظة فودافون كاش لحفظ الأموال وتحويلها بين الأشخاص والتسوق عبر الإنترنت بسهولة. وفي هذا المقال سوف نتعرف على جميع طرق معرفة الرصيد على فودافون كاش مجانا.
كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا , استعلام عن رصيد فودافون كاش

كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش مجانا

توفر شركة فودافون لعملائها كود لمعرفة رصيد فودافون كاش مجانًا بدون الاتصال بخدمة العملاء أو تنزيل تطبيق أنا فودافون. فإذا كنت تمتلك مبلغ من الأموال على حسابك في خدمة فودافون كاش فيمكنك وبكل سهولة اطلب الكود ( #13*9*). ثم الضغط على زر الاتصال. وسوف تظهر لك نافذة تطلب منك إدخال الرقم السري للمحفظة الخاصة بك. والذي قمت بإنشائه عند فتح الحساب في الفرع ويكون مكون من ستة أرقام وسوف يظهر لك.

طريقة معرفة رصيد فودافون كاش عن طريق التطبيق

بالإضافة إلى الطريقة السابقة لمعرفة رصيد فودافون كاش باستخدام الكود. يمكنك أيضاً الاستعلام عن رصيدك في فودافون كاش من خلال تحميل تطبيق انا فودافون وتثبيته على الهاتف. ثم إتباع الخطوات التالية:-
  1. تسجيل الدخول إلى التطبيق على هاتفك ثم من القائمة السفلية اضغط على كلمة المزيد.
  2. من القائمة الجانبية اضغط على فودافون كاش وسيتم تحويلك إلى تفاصيل المحفظة.
  3. في الأعلى يظهر مربع وبجواره رمز الباركود ومكتوب بداخله اضغط هنا لإظهار رصيدك. يمكنك معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بالضغط في هذا المربع.
  4. يطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بخدمة فودافون كاش قم بإدخال الرقم الخاص بك.
  5. بمجرد كتابة رمز المرور يمكنك معرفة رصيد فودافون كاش مجانا حيث يظهر لك الرصيد في المربع. ويتم إرسال رسالة مجانية مباشرة إلى هاتفك تحتوي على تفاصيل حسابك. 
مواضيع مشابهة:

 كيفية إنشاء حساب فودافون كاش 

لإنشاء محفظة vodafone cash يجب عليك الذهاب الى أقرب فرع للشركة ومعك البطاقة الشخصية الخاصة بك. وهناك سوف يتولى الموظف المختص بعمل حساب على الفور. وبعد إتمام هذه الخطوة سوف تستطيع بكل سهولة ويسر عمل إيداع أي مبلغ في محفظتك. كما أنه بإمكانك تحويل المال لأي شخص آخر مشترك في أي محفظة إلكترونية في مصر.


أما عن عملية السحب والإيداع فيمكن إيداع الأموال بالكثير من الطرق منها التوجه لأقرب فرع لشركة فودافون. أو من خلال ماكينات فوري وأمان وماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك مثل بنك القاهرة والأهلي والإسكندرية وبنك عوده.

 ثم بعد الإيداع يجب عليك عمل استعلام عن رصيد فودافون كاش مباشرة عن طريق استخدام الكود أو تحميل التطبيق للتأكد من وصول المبلغ إلى حسابك . وتعتبر هذه الخدمة من أسرع خدمات تحويل الأموال في مصر في وقتنا الحالي.

مميزات خدمة فودافون كاش

  1. تتميز محفظة فودافون كاش بالكثير من المميزات المجانية مثل شحن رصيد الموبايل وأيضاً تحويل الرصيد للغير من عملاء فودافون.
  2. يمكن بعد الاشتراك في الخدمة تحويل الأموال بين أي شخص يملك محفظة إلكترونية وتجديد باقة فليكس وتجديد باقة الإنترنت بكل سهولة ويسر.
  3. يتم إجراء التحويلات المالية وتحويل الرصيد والدفع الإلكتروني أون لاين بالإضافة إلى الشحن. ومتابعة رصيد محفظة فودافون كاش وخدمة التسوق عبر الإنترنت بسهولة وبالتالي توفير الوقت والجهد.
  4. توفر الشركة كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا في ثواني بدون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء. 

وإلى هذا الحد نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول استعلام رصيد فودافون كاش مجانا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -