كيفية تجديد باقة فودافون فليكس وكود التجديد في ثواني 2023

طرق تجديد باقات فودافون فليكس 2023

كيفية تجديد باقة فودافون فليكس وكود التجديد في ثواني. تقدم شركة Vodafone مصر الكثير من الأكواد التي يحتاجها المستخدم بدون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء. وبالتالي تعمل على توفير الوقت والجهد ومن بينها كود تجديد باقة فودافون. والذي نتكلم عنه في هذا المقال. وسوف نتطرق إلى جميع الطرق لتجديد باقة فودافون بكل سهولة.

كيفية تجديد باقة فودافون , كود تجديد باقة فودافون 2023

كود تجديد باقة فودافون فليكس 2023

لقد وفرت الشركة لكل عملائها طريقة تجديد باقات فودافون فليكس الشهرية للمكالمات والإنترنت من خلال الكود  #225* . وهو من اليسار نجمة اثنان اثنان خمسة شباك حيث يقوم العميل بشحن الرصيد المستحق للباقة ثم يقوم بكتابة كود التجديد والضغط على زر الاتصال.

سوف تظهر لك لائحة تحتوي على مجموعة من الأرقام التسلسلية عبارة عن خيارات لتغيير نوع باقتك أو تفاصيل الباقة وميعاد التجديد. ومن هذه اللائحة قم بالضغط على رقم (2) لـ تجديد باقة فودافون فليكس في ثواني.

بعد ذلك سوف يتم التجديد بنجاح وترحيل الفليكسات المتبقية من الشهر السابق إذا تم التجديد في الميعاد. ولإكمال عملية التجديد يجب الضغط على رقم 1 لتأكيد تجديد الباقة وسيتم تجديدها في ثواني وتصلك رسالة تحتوي على جميع معلومات الاشتراك بالتفصيل.

كود تجديد باقة فودافون 35

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة vodafone egypt عن كيفية تجديد باقة فودافون 35 جنيه. حيث أنها أرخص الباقات الشهرية للمكالمات والانترنت لذلك يشترك فيها معظم الناس. ولكن في الحقيقة لا يختلف تجديد باقة فودافون 35 عن باقات فودافون فلكس الأخرى. أي أنه لتجديد باقة فودافون فليكس 35 اطلب الكود #225* وستظهر لك نافذة بها خيارات يجب أن تختار رقم (2) لتأكيد التجديد. 

طريقه تجديد باقة فودافون فليكس من التطبيق 2023

بالإضافة إلى الطريقة السابق ذكرها يمكنك تجديد باقتك من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون على الهاتف. واستخدامه بسهولة وبدون اكواد إذا كنت تمتلك رصيد في حساب vodafone cash. من خلال تطبيق الخطوات التالية:-

  1. قم بتثبيت تطبيق انا ڤودافون على هاتفك ثم تسجيل الدخول لحساب محفظة فودافون كاش .
  2. تظهر لك تفاصيل الباقة الخاصة بك وميعاد تجديدها والرصيد المتبقي حيث يمكنك معرفة رصيد فودافون لديك مجانا.
  3. يمكنك تجديد باقة فودافون بالضغط على زر (إدارة الباقة).
  4. اضغط على زر (إعادة شراء الباقة) لتأكيد التجديد ويتم ترحيل الفليكسات المتبقية إذا تم تجديد الباقة في ميعادها وكذلك في حالة تجديد باقة فودافون قبل الميعاد ويتم خصم قيمة الباقة مباشرة.
ويمكنك أيضاً من خلال التطبيق معرفة كل تفاصيل الخط وشحن الرصيد عن طريق فودافون كاش.

كيفية تجديد باقة فودافون على النوتة 2023

في حالة كان العميل لا يملك رصيد كافي لـ تجديد باقة vodafone فيجب أن يتبع خطوات تجديد باقة فودافون بدون رصيد، كما يلي:-

  • يجب عليك طلب كود تجديد باقة فودافون فليكس على النوتة  #225*.
  • بعد الخطوة السابقة يجب الضغط على رقم 2 وسوف تظهر أمامك لائحة مكتوب بها (لا يوجد رصيد كافي لتجديد الباقة). وإذا كنت تريد تجديد الباقة علي النوتة مقدماً قم بالضغط على رقم 1. وسوف يتم تجديد باقة فليكس بدون رصيد وهذا يكون مقابل رسوم إضافية للتجديد بدون رصيد. ويتم إتباع نفس الخطوات في جميع أنظمة فودافون.

بعض أكواد فودافون المختصرة 

بالإضافة إلى كود تجديد باقة فودافون فليكس هذه أهم الأكواد التي تقدمها شركة Vodafone Eg لعملائها والتي توفر عليهم الوقت والجهد.
  • كود تجديد باقة النت فودافون #2000*.
  • كود إلغاء باقة الإنترنت #5*2000*.
  • لتحويل الرصيد# المبلغ * الرقم المحول اليه *2*868*.
  • لمعرفة الرصيد ادخل رمز #1*868*.
  • كود معرفة التاريخ والوقت #100*.
  • كود خدمة سلفني شكرا المختصر #3*.
  • لشحن الرصيد  *858*.
  • كود الاحتفاظ بالمكالمات #888*.
  • فودافون خدمة عملاء كاش اتصل برقم 7001.
  • لمعرفة أقرب فرع أو موزع معتمد #9*9*.
  • كود فودافون معرفه الرقم الشخصي #878*.
  • كود معرفة استهلاك النت #60*.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -