كود معرفة رصيد وي ببلاش | استعلام عن رصيد we مجانا

كيفية استعلام عن رصيد وي مجانا

كود معرفة رصيد وي ببلاش | استعلام عن رصيد we مجانا في ثواني. توفر شركة WE الكثير من الأكواد المختصرة الهامة التي يمكن استخدامها بسهولة. وبدون الحاجة للاتصال بأي رقم. أو الدخول على موقع وي على الانترنت وبالتالي توفير الوقت والجهد. وفي هذا المقال سوف نتعرف على جميع طرق معرفة رصيد we بالتفصيل.

معرفة رصيد وي , استعلام عن رصيد we

كود معرفة رصيد وي ببلاش في ثواني

يمكن لجميع عملاء شبكة المصرية للاتصالات الاستعلام عن رصيد وي ببلاش في ثواني باستخدام الكود #550* ثم الضغط على زر الاتصالوسوف تصلك رسالة مباشرة توضح لك رصيدك الحالي والرصيد المتبقي من الباقة وهذه الخدمة مجانية. كما يمكنك معرفة رصيد وي ببلاش بطريقة سهلة عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لشبكة we ثم تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي. ثم أدخل على إدارة حساب الموبايل لكى تستعلم عن الرصيد والمتبقي من باقة المكالمات والانترنت.

طريقة معرفة رصيد we وي مجانا من تطبيق ماي وي

يمكن بواسطة تطبيق وي إدارة حسابك بشكل مجاني ومعرفة جميع تفاصيل خطك ومن بينها خدمة استعلام عن رصيد we مجانا. ويمكن معرفة الرصيد بالدخول على التطبيق وإتباع الخطوات التالية:-
  • بعد تنزيل تطبيق ماي وي وتثبيته على الهاتف قم بفتحه.
  • اضغط على ابدأ وإعطاء الإذن للتطبيق ثم تسجيل الدخول السريع لحسابك أو إنشاء حساب جديد.
  • سوف تظهر جميع تفاصيل الخط ويمكنك معرفة رصيد وي بالإضافة إلى معرفة استهلاك باقة النت أو المكالمات.

مقالات مشابهة قد تهمك:

مميزات شركة وي WE

 تعتبر شبكة المصرية للاتصالات (وي) هي أهم وأكبر وأول شركات الاتصالات في مصر . حيث كان أول ظهورها عام 1854م. وصاحبة أول خط تلغراف في مصر. كما أن شبكة وي عملت على التركيز على توفير الكثير من الخدمات التي تناسب جميع المستخدمين ومن أهمها خدمة معرفة رصيد وي we التي نتحدث عنها في هذا الموضوع.

وبالإضافة إلى خدمة استعلام عن رصيد we مجانا من الموقع الإلكتروني تُقدم الشركة أيضاً لعملائها خدمة معرفة أقرب فرع من فروع المصرية للاتصالات ومعرفة استهلاكك مجاناً. كما يمكن للعميل الشحن عن طريق أحد شركات الدفع الإلكتروني مثل خدمة فورى أو أمان أو مصاري.

ومن أهم مميزات شبكة وي أنها تمتلك خدمة التحويل من جنيه إلى خمسين جنيه في المرة الواحدة. كما أن الحد الأقصى للمستخدمين الدفع المسبق هو 100 جنيه شهرياً. لاستخدام هذه الخدمة اطلب *551# رقم الهاتف *المبلغ# وسوف تظهر رسالة لتأكيد المبلغ ورسوم الخدمة تكون 2 في المئة من إجمالي المبلغ المحول.

خدمات شركه وي we

هناك خدمات أخرى ومتعددة لشبكة وى We ومنها أكواد لمعرفة الرقم الخاص بك، وخدمة معرفة رصيد وي ببلاش عن طريق رسائل قصيرة يمكن من خلالها معرفة الرصيد المتبقي. ولتفعيل هذه الخدمة اطلب كود وي *414# وهذه الخدمة مجانية بدون أي رسوم. أما عن الاستعلام عن الرصيد في شبكة وي المصرية للاتصالات الاتصال برقم 322.

وتوفر شركة we العديد من الباقات وأنظمة المكالمات والنت الشهرية وتمتلك الكثير من طرق الشحن وأهمها طريقة الشحن على الهواء من أحد فروع الشركة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول طريقة استعلام عن رصيد we مجانا. ولأي استفسار حول هذا الموضوع يمكنك تركه في التعليقات وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت متاح إن شاء الله. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -