افضل برامج فوتوشوب للايفون للكتابة ودمج وتعديل الصور مجانا

افضل برامج فوتوشوب لتعديل الصور للايفون

إذا كنت تبحث عن برامج فوتوشوب للايفون فأنت في المكان الصحيح. فسوف نتعرف في هذا المقال على افضل برامج تعديل الصور. والذي يمكنك من خلالها الكتابة والتعديل والدمج للصور مجانا. لأننا نعلم مدى أهمية هذه التطبيقات لمستخدمي هواتف الأيفون، حيث ستجعل هذه البرامج صورك أكثر جمالاً ودقة ووضوح وعلى رأسها برنامج فوتوشوب للايفون.
برامج فوتوشوب للايفون , برامج تعديل الصور للايفون
كما توفر أجهزة الأيفون تطبيقات أخرى أكثر احترافية في مجال التصميم المعماري، منها برنامج تصميم منازل للايفون وبرامج تصميم ثلاثية الأبعاد للواجهات الداخلية والخارجية.

1- برنامج اكسبريس فوتوشوب للايفون لتعديل الصور

أن برنامج Photoshop Express هو أحد افضل برامج تعديل الصور للايفون. وهو تابع لشركة أدوبي Adobe وهي من كبرى الشركات التي اهتمت بهذا الأمر. وقدمت العديد من البرامج لتغيير وتحرير الصور بأعلى جودة وتميز ويمكن تحميلها بسهولة. لذلك يعد هذا البرنامج هو الخيار الأمثل للتعامل مع صورك. فهو سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة يسهل فهمها والتعامل معها للمبتدئين.

كما أن برنامج photoshop express آمن تمامًا ولا توجد به أي مشاكل في تنزيله أو استخدامه. ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يسبب ضعفًا له.

وللاستفادة من برنامج فوتوشوب للايفون يجب عليك تحميل أحدث نسخة من التطبيق وتجنب النسخ القديمة مما يساهم في الاستفادة منه. وتجنب الانقطاع أو الضعف أو أي مشاكل أثناء التعامل معه.

ويجب الانتباه إلى القيام بعملية الحفظ فور الانتهاء من خطوات تعديل الصور التي تقوم بتطبيقها .

مميزات برنامج فوتوشوب للايفون

برنامج فوتوشوب اكسبرس هو من افضل برامج تعديل الصور للايفون. والتي تمتلك العديد من المميزات والإضافات التي ساهمت في انتشاره والتعامل معه. ومن أهم هذه الميزات:-
  1. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة وبسيطة تتضمن مجموعة كبيرة من أدوات برامج فوتوشوب للايفون. والتي يمكن استخدامها بكل سهولة للكتابة ودمج وتعديل الصور مجانا.
  2. يوفر برنامج فوتوشوب للايفون القدرة على إزالة أي عيوب على الوجه في الصور المختلفة وأي خدوش بها، وظهور الصورة بشكل مميز ونقي.
  3. إمكانية تعديل أي صورة وكتابة نصوص عليها ووضع تأثيرات مختلفة بشكل أفضل من جميع برامج تعديل الصور للايفون الأخرى.
  4. برنامج فوتوشوب للايفون متاح مجانا، ولا يتطلب دفع أي رسوم للتنزيل ولا يحتاج إلى تسجيل الدخول للتعامل معه.
  5. يوفر البرنامج القدرة على تغيير حجم الصورة أثناء الظهور بشكلها النقي دون تغيير جودتها. وإمكانية إضافة علامة مائية إلى الصور بسهولة ويسر.

2- تطبيق سناب سيد Snapseed - افضل برامج تعديل الصور للايفون

لا يمكننا إغفال تطبيق Snapseed كواحد من برامج فوتوشوب للايفون والذي طورته شركة جوجل Google نفسها.

وربما يكون هذا التطبيق هو الأكثر سهولة وجودة في التعامل معه. حيث يعتمد بشكل أساسي على السحب البسيط. وذلك لإجراء تعديلات تتضمن تأثيرات مشابهة لتلك الموجودة في برنامج أدوبي لايت روم "Lightroom". والتي تسمح بمعالجة الظلال والسطوع والإضاءة والألوان بشكل منفصل.

ويعد برنامج سناب سيد من افضل برامج تعديل الصور للايفون لمحبي التصوير الفوتوغرافي الاحترافي. وهذا لأنه يدعم تحرير صور RAW.

كما يوفر التطبيق أيضاً العديد من الفلاتر التي يمكنها تحسين الصورة التي تقوم بتعديلها. والتي يمكن أيضًا التلاعب بها وتخصيصها لتناسب ذوق المستخدم تمامًا.

وأهم ما يميز Snapseed هو القدرة على التعرف على الوجوه وتصحيحها. مثل تحريك الوجه قليلاً أو التلاعب بحجم العينين وما إلى ذلك، وهي بالتأكيد مميزات تستحق الاستخدام.

ويعتبر التطبيق مجاني تمامًا على App Store. ولا يوجد له أي نوع من الاشتراك أو الدفع مقابل المزيد من الميزات، مما يجعله الخيار الأول للعديد من المستخدمين.

3- برنامج بريزما فوتو إيديتور - برامج فوتوشوب للايفون

يعتبر برنامج Prisma من افضل برامج تعديل الصور للايفون المميزة. والتي يتم من خلالها تحويل الصورة عند تحميلها على خادم يقوم بتحويلها الى شكل فني معين.

وهو من البرامج التي تعمل على تشبع ألوان الصورة، ويمكن استخدام البرنامج مجانا لكنه يحتوي على بعض المميزات المدفوعة.

ويتميز برنامج بريزما بتحويل صور المستخدم إلى لوحات فنية. ويقوم بتقديم فكرة فريدة ومبتكرة ومفهوم للفن، خاصة مع مجموعة من التقنيات والخوارزميات المتقدمة.

كما يعطي البرنامج تأثيرات رائعة على الصور ذات الأشكال الهندسية الغريبة والملفتة للنظر.

4- برنامج Photo Grid - برامج تعديل الصور للايفون

يعتبر تطبيق photo grid من أهم برامج الفوتوشوب للايفون. حيث يمكنك الكتابة على الصور ودمجها معاً لتكوين صور مجمعة تعطي شكل جمالي احترافي. كما يسمح بإضافة فلاتر وتأثيرات على كل صورة بشكل منفصل عن الأخرى.

وهو برنامج مجاني يقوم بتعديل الصور دون عرض الإعلانات. كما يمكن التحكم في ألوان الصورة وسطوعها وتباينها وتشبع اللون من خلال مميزات هذا التطبيق الرائع المتوفر مجانا بالكامل.

5- برنامج Lens Distortions - برامج فوتوشوب للايفون

يعمل تطبيق Lens Distortions باستخدام تقنية المحاكاة يعطي مظهر الطقس والزجاج وتأثيرات الإضاءة المميزة . مثل: المطر والثلج، والتي من خلالها يمكن تعديل شدة وموضع وحجم التأثيرات وفقاً لرغبة المستخدم ورؤيته.

ويمكن الحصول على جميع المؤثرات والمرشحات مقابل اشتراك مالي شهري بسيط. أو عن طريق شراء حزمة مباشرة والاحتفاظ بها إلى الأبد.

6- برنامج فوتوشوب فيكس لتعديل الصور للايفون

يتبع برنامج فوتوشوب فيكس شركة أدوبي Adobe الشهيرة والمتخصصة في معالجة الصور والتصميم وعمل المونتاج لمقاطع الفيديو والأفلام.

وقامت الشركة بتصنيع مجموعة من افضل برامج تعديل الصور للايفون من بينها تطبيق Photoshop Fix. والذى يحتوي على مجموعة من الأدوات التي تعالج الصور بعدة أشكال. كإزالة بثور وبقع الوجه تماما وتعديل الأجسام، والتحكم في الظل والإضاءة وتعديل ألوان الصورة .

ويتميز برنامج فوتوشوب فيكس للايفون بتحديد تقسيمات الوجه، ويعطي فرصة لتغيير الحجم والطول والتحرك بشكل طفيف.


وهذه التطبيقات التي ذكرناها تعد أكثر برامج تعديل الصور للايفون المميزة. والتي يمكنك تحميلها واستخدامها للكتابة ودمج وتحرير الصور بسهولة واحترافية من بين الكثير من برامج فوتوشوب للايفون.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -