تطبيقات وبرامج تحريك الصور الثابتة القديمة والجديدة مجانا

برامج تحريك الصور الثابتة: تُعتبر من الأمور المنتشرة بكثرة لدى العديد من الأشخاص وخاصةً في الآونة الأخيرة. حيث تضيف هذه التطبيقات إلى الصور المزيد من المرح، أو تضع عدد من التأثيرات التي تعيد الصور إلى الحياة. وهناك العديد من البرامج التي تعمل على تحويل الصور الثابتة إلى صور متحركة GIF. ويمكن استخدام برامج حديثة لتحريك الصور الثابتة بهدف التعبير عن الأحاسيس التي نعجز أن نُعبر عنها. وفى هذا المقال دعونا نأخذكم في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على كل ما يخص تطبيقات تحريك الصور الثابتة.
تحريك الصور الثابتة , برامج تحريك الصور الثابتة , تطبيقات تحريك الصور الثابتة

أفضل برامج وتطبيقات تحريك الصور الثابتة مجانا

في الوقت الحالي أصبحت الصور المتحركة وصور gif منتشرة بكثرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي. وفي الواقع هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يتم استخدامها في هذا الأمر. كما أن هناك بعض البرامج التي تعمل على تحريك الصور الثابتة للأندرويد والأيفون مع الموسيقى. وسوف نعرض لكم افضل تلك التطبيقات في السطور التالية.

1- تطبيق GIPHY - برنامج لتحريك الصور الثابتة

من أضخم التطبيقات التي تعمل على تحريك الصور القديمة وتحويلها إلى صيغة gif، حيث أنه تطبيق مشهور عالميًا. كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى العديد من الخطوات، حيث يمكن البحث عن الصور المتحركة بسهولة.

ويتميز التطبيق أيضًا بأنه صغير الحجم، ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة. ويمكن تحميله بسهولة عن طريق المتجر الخاص بالهاتف سواءً كان يعمل بتقنية الأندرويد أو بتقنية IOS.

2- تطبيق My Heritage - برنامج تحريك الوجه

يعتبر myheritage واحد من أفضل التطبيقات وأنجحها وأشهرها ، حيث يعمل على تحريك الوجوه في الصور. وقد أثار هذا التطبيق ضجة كبيرة بعد استخدامه لتحريك صور المتوفين ونشرها على مواقع الشبكات الاجتماعية. مما جعل دار الإفتاء المصرية تطلب عدم استخدامه إلا للترفيه فقط بدون اقتحام للخصوصية. وعدم السخرية من الموتى وذلك الأمر جعل عليه إقبال كبير.

كما أن طريقة تشغيل البرنامج بسيطة ولا يحتاج الأمر إلا لإدخال الصورة التي ترغب في تحريكها. ومن ثم ينتظر بضعة ثواني، وحينها سوف يتم تحريك الصور الثابتة إلى صور أخرى متحركة.

ويمكن أيضًا بواسطة ذلك التطبيق تحسين جودة الصورة وجعلها خالية تمامًا من أي تشويش. ويمكن تنزيله بسهولة عن طريق المتجر الخاص بالهاتف سواءً كان بنظام الأندرويد apk أو بنظام الايفون IOS.


3- تطبيق Pixaloop - برنامج تحريك الصور الثابتة

يُعد ذلك البرنامج واحد من التطبيقات التي تمت مراجعتها على مستوى عالي. وذلك مع أكثر من 59000 تقييم على متجر تطبيقات IOS. ويتوفر مجانا على الرغم من وجود إصدار مدفوع pro ويسمح بالاشتراك فيه وذلك على عكس العديد من التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك لا يقوم البرنامج بوضع العلامة المائية الخاصة به على الصور عند تحميلها على الهاتف.

والهدف الأساسي من هذه الأداة هو تحريك الصور الثابتة القديمة والجديدة وتحويلها إلى صور متحركة أو مقاطع فيديو قصيرة. ويمكن القيام بذلك الأمر من خلال برمجة الإشارات الخاصة بالاتجاهات الموجودة في الصورة الخاصة بك. وذلك عن طريق سحب الإبهام على الشاشة.

ويسمح التطبيق أيضًا بتجميد بعض الأجزاء من الصورة. ويمكن تطبيق جو مميز على الصورة.

4- تطبيق Werble لتحريك الصور

يُعد ذلك البرنامج واحد من أفضل برامج تحريك الصور الثابتة القديمة والجديدة فى أجهزة الايفون. وعلى الرغم من أن البرنامج الأساسي مجاني إلا أن عمليات الشراء مسموحة داخل التطبيق أيضًا. كما أن أغلب الصور التي تتم على ذلك البرنامج يتم تحريكها عن طريق بعض التأثيرات المرشحة. والتي يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافتها على الصور.

ويعمل التطبيق على حفظ الصور بشكل تلقائي كملفات GIF، ولذلك فإنها تُعد جاهزة للاستخدام عن طريق الإنترنت.

5- تطبيق ImgPlay لتحريك الصور

إنه أيضًا تطبيق آخر يمكن استخدامه في تحريك الصورة الثابتة. حيث يعمل على إنشاء عدد من الصور المتحركة التي يمكن استخدامها بسهولة على الويب. كما أنه يضم عدد من العناصر المتقدمة وسهلة الفهم.

ويمكنك تحريك الصور الثابتة بواسطة هذا البرنامج . بالإضافة إلى تحويلها إلى صيغة GIF عن طريق بعض الطرق المختلفة. ويوفر أيضًا إمكانية تجميع الصور ووضعها جميعها جنبًا إلى جنب، أو استخدام مقاطع الفيديو.


6- تطبيق Movepic– Photo Motion

يعتبر photo motion من التطبيقات المثالية للايفون والاندرويد ، حيث إنه يعمل على إنعاش صورتك وصور عائلتك . بالإضافة إلى أنه يقوم بوضع عدد من التأثيرات التي تجعل الصور متحركة ويُظهرها بأفضل شكل ممكن من خلال الذكاء الاصطناعي. حيث يمكن تحريك صور ثابتة مع تحقيق تغيير رائع في الصورة عن طريق البرنامج.

كما يمكنك تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة مجانا Movepic برابط مباشر بسهولة. عن طريق المتجر الخاص بالهاتف سواءً كان بنظام IOS أو أندرويد android.

7- تطبيق تحرير الصور StoryZ Photo Motion

إن ذلك البرنامج من التطبيقات المفضلة للعديد من الأشخاص، ويعمل على تحريك الصور الثابتة. وذلك عن طريق المسارات المبرمجة للحركة، بالإضافة إلى مرشحات الأول، وإدخال بعض التراكبات. وهناك العديد من تلك التأثيرات مجانية تمامًا، كما يقوم التطبيق بحفظ الملفات الخاصة بالمستخدم تلقائيًا كصورة GIF.

وأكثر ما يميز ذلك التطبيق إمكانية إزالة العلامة المائية من على الصورة عن طريق مشاهدة إعلان بسيط قبل أن يتم حفظ الملف. وهذا البرنامج مجاني على هواتف iphone و android ويمكن تنزيله بسهولة عن طريق المتجر الخاص بهاتفك.

8- تطبيق MotionPortrait - برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم

هو واحد من أغرب التطبيقات التي يمكنها تحريك الصور الثابتة القديمة والجديدة وجعلها تتحرك وتتكلم. حيث يمكن بعد تحميل ذلك البرنامج منح المستخدم إمكانية اختيار صورة من الصور على هاتفه. وسوف يعمل التطبيق على تحويلها بشكل تلقائي إلى صورة متحركة. وعندما يتم إدخال الصوت مع الصورة، فيمكن التعامل معها على أنها صورة حقيقية.

ويعمل البرنامج بشكل مجاني، ويمكن تحميله من على متجر جوجل بلاي. أو من خلال متجر App Store. ويوفر إمكانية تغيير الصوت مع إضافة بعض الأشكال إلى الصورة، ويمكن حفظ الفيديو بسهولة على الهاتف ومشاركته مع الأصدقاء.


وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا حول تطبيقات وبرامج تحريك الصور الثابتة القديمة والجديدة مجانا. ولأى استفسار أو أسئلة في هذا الموضوع يمكنك كتابة تعليق في الأسفل.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -