أفضل برامج تسريع الكمبيوتر وتحسين أداء الويندوز تحميل مباشر

برامج تسريع الكمبيوتر هي برامج متخصصة في إزالة الملفات الزائدة والمؤقتة والتي لا تكون هناك حاجة إليها. ويساعد حذفها في تسريع الحاسوب وتحسين أدائه بشكل كبير وحل أي مشكلة قد يعاني منها الجهاز بشكل مفاجئ. ومهما كان الكمبيوتر يتمتع بمواصفات عالية وأداء مميز فإنه من الطبيعي مع مرور الوقت أن نعاني من بعض المشاكل فيه. ومن أهم الأسباب التي تؤدي إلى تلك المشكلة هي وجود ملفات كثيرة لا يوجد لها أي أهمية في نظام windows. وسوف تحتاج إلى تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر للتخلص من هذه المشاكل.

برامج تسريع الكمبيوتر , برنامج تسريع الكمبيوتر

أفضل برامج تسريع الكمبيوتر لنظام الويندوز

 تحميل الكثير من البرامج الغير هامة مع إهمال القيام بتحديثات نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر بشكل دائم من أكثر الأمور التي تؤدي إلى إحداث مشاكل كبيرة فيه. ولذلك في هذه المقالة اخترنا لكم افضل برامج تسريع الكمبيوتر. والتي سوف تساعدكم في تجنب هذه المشاكل مع توفير رابط تحميل مباشر مجانا لكل برنامج.


1- برنامج سي كلينر ccleaner لتسريع الكمبيوتر

سي كلينر من أفضل برامج تسريع الكمبيوتر وتحسين أداء الويندوز والتي يمكنك الاعتماد عليه في أي جهاز. حيث يعمل على رفع كفاءة الأداء عن طريق إزالة كافة الملفات التي لا يكون لها أي أهمية في مساحة تخزين الكمبيوتر. ويقوم بتنظيف نظام التشغيل الويندوز على أعلى كفاءة.

بالإضافة إلى أن هذا البرنامج لديه قدرة كبيرة في التعرف على أي مشكلة تحدث في نظام التشغيل. ويحاول البحث عن أفضل طريقة لحل تلك المشكلة بأدوات صيانة الويندوز.

وبعد أن تقوم باستخدام هذا البرنامج وإزالة كل الملفات التي تكون غير هامة ستجد أن أداء الكمبيوتر تم تحسينه بشكل أفضل مما سبق. ولن تواجه أي بطئ في العمل عليه بعد الآن.

ويمكن من خلال هذا الرابط تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر ccleaner اخر اصدار.

2- برنامج pc decrapifier - تسريع الكمبيوتر وتحسين الأداء

مهام هذا البرنامج pc decrapifier تعد تمامًا مثل برنامج تسريع الجهاز الذي سبق وشرحناه من قبل. حيث يقوم بإزالة كل الملفات التي لا يكون لها أهمية في الكمبيوتر أو المهملات الزائدة. وهي من أكثر الأمور التي تستغل مساحة كبيرة على القرص الصلب.

وما يميز هذا البرنامج عن غيره من برامج تسريع الكمبيوتر هو أنه يعطي القدرة لصاحب الجهاز أن يقوم بإلغاء تثبيت أي برنامج لم يعد مهم. وذلك يعمل على توفير مساحة كبيرة من الكمبيوتر.

كما يقوم بتحليل كل البيانات الموجودة في الويندوز. وبعد الانتهاء من عملية التحليل يبدأ في عرض كل التطبيقات التي تم تثبيتها على الجهاز. لكي تتمكن من تحديد البرامج التي تود أن تقوم بحذفها . وبعد أن تتمكن من الانتهاء من تلك الخطوة ستجد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدأ يعمل بشكل أسرع من قبل. كما أنه يعمل على ويندوز 7، ويندوز 10، 11.

3- برنامج autoruns - تسريع جهاز الكمبيوتر

هو عبارة عن برنامج تسريع الكمبيوتر يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر يعمل على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل كبير.

يمكننا استخدام برنامج autoruns بكل سهولة، ويعمل على تحديد كافة البرامج التي تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر. ويعطيك صلاحية أن تقوم بإيقاف كل ما تريده من تلك البرامج التي لم يعد لها أي أهمية.

وتستطيع بواسطة تلك الأداة أيضًا إدارة كل ما يتعلق بقائمة التشغيل الخاصة بكل البرامج. كما يكون لديك قدرة أيضًا على أن تقوم بتعطيل كل ما تريد.

وما يميز هذه الأداة عن برامج تسريع الكمبيوتر هو أنها تساعد في خفض نسبة الاستهلاك لكل البرامج الموجودة على الجهاز وزيادة السرعة الخاصة به بشكل كبير.

4- برنامج ريكوڤا recuva

ريكوفا في الأساس تم العمل على إنشاءه لكي نتمكن من إعادة أي بيانات قمنا بحذفها من على جهاز الكمبيوتر أو المعلومات التي قمنا بفقدها.

كما أن برنامج recuva له القدرة على إرجاع كل المعلومات التي نرغب فيها. سواء كانت على القرص الصلب الخاص بالكمبيوتر أو كانت على فلاش. وتستطيع أيضًا استرجاع كل ما تريد من رسائل البريد الإلكتروني.

ولكن بالمقابل فهو أيضًا يعتبر أحد برامج تسريع الكمبيوتر وإزالة كل المهملات التي لم يعد لها أي أهمية لكى لا تأخذ من الجهاز مساحة واستهلاك كبير.

5- برنامج أدفانسد سيستم كير 

يوجد لبرنامج advanced system care الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج تسريع الكمبيوتر. والتي يمكننا الاعتماد عليه بشكل مجاني وبكل سهولة. حيث يتوفر فيه أداة يمكننا من خلالها الكشف على شبكات الإنترنت وحل أي مشاكل إن وجدت فيه. ويساعد أيضًا في جعل متصفح النت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أفضل من أي وقت سبق والقضاء على أي مشكلة يعاني منها.

مميزات برنامج أدفانسد سيستم كير لتسريع الكمبيوتر

  1. الواجهة الخاصة بهذا البرنامج سهلة جدًا في الاستخدام. ويمكن لأي شخص الاعتماد عليه دون مواجهة أي صعوبات مما يجعله من أفضل برامج تسريع الكمبيوتر.
  2. يعمل على تحسين وتنظيف وإزالة كل المهملات الموجودة في جهاز الكمبيوتر ويساعد من جعل أداء الويندوز أفضل مما سبق.
  3. تستطيع إرجاع الكفاءة التي تخص الويندوز كما كان في السابق عندما قمت بتثبيته على الجهاز.
  4. يعطيك البرنامج القدرة على إزالة كل المهملات للكمبيوتر الموجودة في الريجيستري. والتي تسبب بطء الجهاز وعدم القدرة على تشغيل الألعاب بكفاءة عالية. كما تكون قادراً على منع تجزئته وتقوم بتسريعه بشكل أكبر مما سبق.
  5. تستطيع أن تقوم بإزالة كل البرامج التي لا يكون لها أي أهمية على الكمبيوتر وتعمل على إحداث مشاكل في النظام وهذا يعمل على تسريع الكمبيوتر.
  6. يوجد به أقوي مجموعة من أدوات الصيانة تساعد في إصلاح أي مشكلة موجودة في جهاز الحاسوب.
  7. من خلال هذا البرنامج يمكنك إيقاف الكمبيوتر في وقت معين بشكل تلقائي.
  8. يقوم بعملية تحليل للقرص الصلب ليري ما مدي الكفاءة الخاصة بالهارد وإن كان يعاني من أي مشاكل يقوم البرنامج بحلها على الفور.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول أفضل برامج تسريع الكمبيوتر وتحسين أداء الويندوز تحميل مباشر .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -