أفضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف للاندرويد

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل بعد الفورمات. لاسترداد مقاطع الفيديو المحذوفة عن طريق الخطأ أو بسبب الفيروسات. ومن خلال الاطلاع على هذا المقال سوف نتعرف على افضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف للاندرويد. من ذاكرة الهاتف أو من ذاكرة الميموري الخارجية (SD) بسهولة وبدون مشاكل.
برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة , برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة

تحميل أفضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

هناك الكثير من التطبيقات في متجر جوجل بلاي تدعي أنها قادرة على استعادة الفيديو المحذوف. ولكن في الواقع أغلب هذه البرامج مزيفة وغير فعالة نهائياً. وعند تنزيلها على الهاتف تجدها مليئة بالإعلانات والنوافذ المنبثقة ولا تعطي أي نتيجة حقيقية. ولكن في هذا الموضوع اخترنا لك قائمة افضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة. والتي تم تحميلها وتجربتها للتأكد من فعاليتها ومميزاتها في استعادة الفيديوهات المحذوفة من الموبايل وهي البرامج التالية:-
  • برنامج EaseUS mobisaver.
  • برنامج Recover all Files pro.
  • تطبيق Restore Deleted Videos.
  • برنامج Recover Deleted Files.
  • برنامج Media File Recovery.

1- برنامج استرجاع الملفات المحذوفة EaseUS mobisaver 

برنامج easeus mobisaver هو افضل التطبيقات لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا. سواء كانت هذه الملفات مقاطع فيديو محذوفة، أو الصور أو التسجيلات الصوتية وغيرها من الصيغ المختلفة للملفات. كما يمكنك الحصول على صلاحيات أكبر بعمل روت لهاتفك. حيث تستطيع استعادة الملفات الممسوحة من ذاكرة الميموري SD وأيضاً استرجاع أرقام الهاتف والرسائل النصية وسجل المكالمات. ووسائط تطبيق الواتساب وغيرها من المميزات الرائعة التي تجعله افضل برنامج من نوعه.

مميزات برنامج استرجاع الفيديوهات إيزي يو إس

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل EaseUS MobiSaver for Android مجاني تماماً وسهل الاستخدام. ويمكنه استعادة الفيديو المحذوف من الهاتف أو من الذاكرة الخارجية. كما يمكن استخدامه في عمل باك أب (نسخة احتياطية) من جهات الاتصال ورسائل الهاتف واستعادتها في أي وقت.
  1. يعتبر تطبيق استرجاع الفيديوهات الصيني ايزيس يو اس أحد البرامج الموثوقة والمشهورة في استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل. وذلك بسبب أنه من إنتاج شركة كبيرة ومشهورة في برامج تقسيم الهارد، برامج استعادة البيانات. وتقدم أيضاً برنامج للكمبيوتر وهو (EaseUS Data Recovery Wizard). والذي يحصل على ثقة ملايين المستخدمين حول العالم من مستخدمي أنظمة ويندوز windows، ماك mac.
  2. التطبيق يعد أفضل وأسرع برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف. ولن تحتاج إلا فتح البرنامج ثم الضغط على قسم (Photo & Video). وفي ثواني ستجد أمامك جميع الفيديوهات والصور التي تم حذفها من هاتفك. ويمكنك تحديدها ثم الضغط على زر إرجاع (recover).        
  3. برنامج ترجيع الفيديوهات إيزي يو إس موبايل ولا يحتاج إلى تجذير الهاتف. على الرغم من أن عمل روت يعطي صلاحيات ومميزات أكثر. وخصوصاً إذا كنت تبحث عن كيفية استعادة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على الواتس اب.
              

2- برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة Recover all Files pro

يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف للاندرويد بدون روت. ويمكن للبرنامج إرجاع الصور المحذوفة وملفات الصوت.

وما يميزه هو أنه مجاني بشكل كامل وسهل الاستخدام وسريع جداً. ولن يتطلب منك إلا تثبيت البرنامج وفتحه. ثم الضغط على (get started) للبدء في استخدامه ثم قم باختيار أيقونة استعادة الفيديو (video) وستجد أن التطبيق بدء الفحص مباشرة.

يقسم البرنامج الفيديوهات المحذوفة إلى مجموعات يمكن الدخول إلى أي قسم منها. واختيار المقاطع التي ترغب في استعادتها وبعدها قم بالنقر على زر (استعاده الآن).

مميزات برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة recover all files

يتمتع التطبيق بمميزات عديدة والتي جعلتنا نضعه في قائمة افضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف للاندرويد. ومن أهم هذه المميزات ما يلي:-

  1. برنامج استرجاع الصور والفيديوهات recover all files مجاني كامل وبدون روت. ويوفر واجهة واضحة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى شرح للمبتدئين ويدعم اللغة العربية.
  2. من مميزات هذا البرنامج أنه يعد من أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات الممسوحة من حيث السرعة. ويمكنه استرجاع جميع مقاطع الفيديو والصور التي تم حذفها من هاتفك في أي وقت. بالإضافة إلى التسجيلات الصوتية الخاصة ببرنامج الواتس اب، تطبيق تليجرام وغيرها.    
  3. يسمح التطبيق بتشغيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية واستعراض الصور قبل استعادتها إلى ذاكرة الهاتف الجوال. كما يتميز بترتيب وتصنيف الوسائط المحذوفة في مجموعات منظمة.
لتحميل برنامج استرداد الفيديو اضغط هنا 

3- برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة Deleted Video Recovery

يعد برنامج استعادة الفيديو deleted video recovery أحد برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف للاندرويد بفعالية كبيرة. ويتوفر باللغة العربية ويعمل بطريقة مختلفة عن البرامج السابق ذكرها.

حيث عند تشغيل التطبيق على هاتفك سوف تظهر لك رسالة لشرح كيفية عمل البرنامج. قم بالضغط على الزر (استعادة) أو (بالإنجليزية Restore). وسيعرض لك جميع الفيديوهات المحذوفة وغير المحذوفة من الجهاز.
           
تظهر لك خيارات جديدة قم باختيار (استعادة الفيديو المحذوف) للبدء في عمل فحص سريع على ذاكرة هاتفك. وعند الانتهاء تظهر لك رسالة تفيد باكتمال المسح الضوئي للذاكرة.

اضغط على (إظهار الملفات المحذوفة) وستظهر أمامك جميع مقاطع الفيديو المحذوفة. وأيضا المقاطع المخزنة في الجهاز مرتبة في مجموعات ويظهر أسفل كل فيديو حجمه. ويمكنك استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال بتحديده ثم الضغط على (استعادة الآن) وسيبدأ في حفظ الفيديو.

مميزات برنامج Restore Deleted Videos

  1. البرنامج مجاني وتتوفر منه نسخة عربي سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين. كما أنه موثوق وفعال بدرجة كبيرة في استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل.
  2. التطبيق سريع ولا يحتاج إلى عمل روت. كما يوفر ميزة عرض مقاطع الفيديو المستعادة من البرنامج مباشرة بدون الدخول إلى مساحة التخزين.
  3. بالإضافة إلى إمكانية استرداد الفيديوهات المحذوفة للاندرويد يمكن كذلك بواسطة البرنامج معرفة تفاصيل الهاتف. مثل الحالة ودرجة الحرارة والجهد الكهربي والتكنولوجيا وإصدار نظام android الموجود على الجهاز وغيرها من التفاصيل المفيدة.
  4. يوفر برنامج استرجاع الفيديوهات deleted video recovery إضافات وتطبيقات أخرى متميزة يمكن تحميلها من جوجل بلاي. مثل تطبيق استعادة الصور المحذوفة، وحذف الملفات المكررة. 

ويمكنك تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف Restore Deleted Videos من هنا.       

4- برنامج Recover Deleted Files‏ لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة

هو أحد البرامج المجانية الفعالة لاسترداد الصور والفيديوهات وملفات الصوت المحذوفة من الهاتف. وهو يشبه البرنامج السابق بشكل كبير في الخصائص والمميزات. حيث يقوم بعمل بحث عميق واستخراج جميع الصور والفيديوهات التي تبحث عنها. ولن تحتاج إلى عمل روت لجهازك.

قم بعمل download للبرنامج ثم فتحه على هاتفك. والضغط على كلمة هيا نبدأ (Let's Start) للدخول إلى خيارات استرجاع الملفات المحذوفة على الموبايل.  

سوف تظهر لك خيارات البرنامج في استعادة الصور والفيديو والصوت. قم بالنقر على (استعادة الفيديو المحذوف)، وسيتم مسح (فحص) ذاكرة الجهاز مباشرة في ثواني.

وبعد استخراج جميع مقاطع الفيديو من الموبايل قم بتحديد المقاطع المحذوفة التي تحتاج إلى استردادها. ثم النقر على زر (استعادة الآن) وانتظر لثواني حتى انتهاء هذه المهمة بنجاح. 

ويمكنك تنزيل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف للاندرويد apk بدون روت recover deleted files اضغط هنا

5- برنامج Media File Recovery لإسترداد الفيديو المحذوف والصوت  

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل Media File Recovery. هو أحد البرامج المتخصصة في استرجاع الوسائط المحذوفة من الهاتف الاندرويد Recover Deleted Video & Audio بسهولة وبسرعة كبيرة مجانا. وبدون الحاجة إلى التجذير أو أي خبرة مسبقة في استعادة البيانات. حيث يوفر التطبيق العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

قم بتنزيل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة على هاتفك الاندرويد وتشغيله. وسيطلب منك في أول مرة تحديد اللغة المفضلة اختر العربي ثم أنقر على زر (بدء التشغيل).

سوف تظهر أمامك خيارات استعاده ملفات الوسائط المحذوفة من الهاتف. قم باختيار أيقونة ( ملف فيديو ) وسيتم بدء المسح الضوئي والعثور على الملفات المحذوفة .

اضغط على زر (إظهار الملفات المحذوفة) وستجد جميع مقاطع الفيديو الممسوحة من الجهاز ومرتبة في مجموعات. وتستطيع تحديد الفيديوهات التي تريد إرجاعها والضغط على (استعادة الان) وسيتم نقلها إلى ذاكرة هاتفك. 

مميزات برنامج media file recovery 

للبرنامج العديد من المميزات نذكر لكم أهمها في النقاط التالية:-
  1. البرنامج مجاني تماماً، وفعال في استعادة الفيديوهات المحذوفة ويوفر واجهة بسيطة وسهلة ولا يحتاج لعمل روت للجهاز.
  2. يوفر تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة media file recovery العديد من اللغات من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية. كما يمكنه العثور على جميع الوسائط المحذوفة التي تبحث عنها واستردادها بنقرة واحدة.  
  3. يعرض البرنامج كل ملفات الوسائط المحذوفة وغير المحذوفة وتصنيفها بشكل مميز عن باقي برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة. كما يوفر قسم خاص للملفات المستردة يمكن من خلاله تشغيل الفيديو وملفات الصوت بسهولة داخل التطبيق. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -