تحميل افضل 10 العاب ايفون بدون نت تعمل اوف لاين 2023 مجانا

أفضل العاب ايفون تعمل اوف لاين بدون نت لعام 2023

هل تبحث عن تحميل العاب ايفون بدون نت اوف لاين؟ إذا كانت إجابتك على هذا السؤال (نعم)، إذن فأنت في المكان الصحيح. حيث سنتعرف في هذا المقال من خلال السطور القادمة على افضل الألعاب للايفون لعام 2023 مجانا.

أفضل العاب ايفون بدون نت اوف لاين مجانا , فضل الالعاب للايفون اوفلاين

1- لعبة النباتات ضد الزومبي للايفون Plants vs zombies free

إذا كنت ترغب في اختبار قدرتك القتالية ومهاراتك التكتيكية ضد الزومبي، فسوف نوصي على الفور بهذه اللعبة. حيث أنها من العاب ايفون المجانية تمامًا التي تعمل بدون نت. حيث ستتمتع بتجربة فريدة في القتال ضد الزومبي الذين يهاجمون نباتاتك ويتغذون عليها.

وتدور اللعبة حول 26 نوع مختلفًا من الزومبي الذين سيقتلون من بعدك ويتغذون عليك، وهناك حوالي 49 نوعًا من النباتات. ويجب عليك استخدام مهاراتك القتالية لقتل الزومبي قبل أن يتمكنوا من العثور عليك.

وسوف تبحث عن الزومبي في المزهرية ، وكلما زادت سرعة تدميرهم ، يمكنك الاحتفاظ بالزهور والنباتات وحمايتها من التلف. ولا تتطلب هذه اللعبة إلا تشغيل إصدار IOS 7.


2- لعبة كروسي رود Crossy Road - العاب ايفون بدون نت

هذه لعبة آركيد لا نهاية لها وواحدة من أفضل الألعاب المجانية على أجهزة الايفون iPhone. وتتطلب منك توجيه الكتاكيت عبر مسارات مختلفة دون أن تحطمها النسور أو تفترسها.

والهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو عبور الطرق والمسارات والأنهار المختلفة دون الاصطدام بالعقبات أو الانهيار في هذه العملية. اضغط على الشاشة للتحرك للأمام وانزلق إلى جوانب مختلفة لتخطي الزوايا. وتأكد من عدم التراخي أو اتخاذ ثلاث خطوات متتالية بعد فوات الأوان. وبمجرد القيام بذلك، سوف يسلب نسر الدجاج، وستخسر اللعبة في النهاية. ومتطلبات هذه اللعبة أنها مخصصة لنظام التشغيل iOS 7 أو الإصدارات الأعلى.


3- لعبة أسفلت Asphalt 8 - سباق السيارات للايفون

بالنسبة لعشاق السباقات ، تعتبر هذه اللعبة من العاب ايفون بدون نت اوفلاين. وهي رائدة وشهيرة في هذا المجال. وتم تداولها على نطاق واسع منذ إطلاقها في عام 2004 م. وقد تم تطوير اللعبة الآن بشكل كبير، لذا فهي من بين الأفضل في ألعاب السباقات.

وتقدم لعبة اسفلت Asphalt 8 للاعبين تجربة ممتازة من التحدي والمواجهة والسرعة. حيث تتيح القدرة على اللعب اوف لاين دون الحاجة إلى انترنت ، وتوفر العديد من السباقات التي يمكن أن تكسب النقاط. كما تتيح القدرة على التنافس مع 
الأصدقاء عبر الإنترنت أو مع لاعبين من أي بلد في العالم.

ولكي تكون أكثر تشويقًا وإثارة، فبالإضافة إلى العديد من المسارات المميزة في اللعبة. فإنها توفر أيضًا أنواعًا مختلفة من سيارات السباق ذات العلامات التجارية العالمية مثل Mercedes وBMW. وتقدم هذه اللعبة نسخة مجانية، ولكن تتوفر بعض محتوياتها مدفوعة.


4- لعبة تمبل رن Temple Run - العاب ايفون ثلاثية الأبعاد

لعبة Temple Run هي واحدة من أفضل العاب الايفون iPhone والايباد iPad ثلاثية الابعاد وكذلك فهي من أشهر ألعاب الاندرويد. والفكرة الرئيسية للعبة هي الجري بأسرع ما يمكن قبل أن يمسك الوحش باللاعب.

وتدور أحداث اللعبة حول دخول اللاعب إلى المعبد لانتزاع الكنز. وبعد ذلك يبدأ اللاعب في الجري بأقصى سرعة ، محاولاً ألا يصطدم بالحواجز عند الجري، فإذا انخفضت السرعة، فسوف يلحق به الوحش ويأكله.

أما إذا تمكن من الهروب بسرعة، فسيحصل اللاعب على العديد من القطع النقدية من الكنز. وتتطلب هذه اللعبة إصدار IOS 6 أو أعلى.


5- لعبة جتبك جيوريد Jetpack Joyride - العاب ايفون فيديو فردية

من أفضل العاب الايفون المجانية التي تعمل أوفلاين بدون نت. وتدور أحداث لعبة جيت باك جيوريد في القفز على التنين الميكانيكي. اندفع إلى معمل البحث العلمي، وانهب العديد من حقائب الطيران التجريبية صالحة للاستعمال. وجمع العملات المعدنية المختلفة والمقتنيات الطائرة لكسب النقاط. وبمجرد أن يبدأ التنين في الطيران، انقر على الشاشة لترتفع وارفع يدك بعيدًا عن الشاشة لينزل. ولتنزيل هذه اللعبة تأكد من أن لديك اصدار iOS 7 أو الإصدارات الأعلى.

6- لعبة بوابة بالدر Baldur’s Gate 

إنها إحدى العاب ايفون بدون نت الإستراتيجية المتميزة. وقد تم إصدارها لأول مرة في عام 1998م. ثم شهدت سلسلة من التطورات حتى الآن يمكن استخدامها في نظام التشغيل IOS.

وفكرة اللعبة هي معاملة اللاعب كملك ، مع بعض الجنود الذين اضطروا لمغادرة منازلهم والعيش في الشوارع. بينما يتم تجهيز اللاعب بسيف لمحاربة الأشرار، وبالتالي كسب الأرض والبناء. قلعة عليها من جديد ليطور جيشه ، وزدها ودرّبها ، ثم قاتل العدو.

هذه لعبة يمكن للاعبين استخدامها اوف لاين بدون اتصال بالإنترنت ، لكنها لعبة مدفوعة. تكلفتها حوالي 4.99 دولارًا فقط، وهناك بعض الأدوات التي يجب شراؤها. ويتراوح سعرها بين 1.99 دولارًا و 2.99 دولارًا.


7- لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 

على الرغم من أن اللعبة من العاب ايفون البسيطة، إلا أنها غيرت عالم الألعاب تمامًا. وذلك بسبب الرسومات الممتازة وتوافر إصدارات متعددة.

وفكرة اللعبة هي رمي العصافير من مسافة بعيدة للوصول الى الهدف وكسب النقاط وتنقسم اللعبة الى مراحل متعددة. ويمكن استكمالها اوف لاين ولكنها توفر القدرة على اللعب على الإنترنت مع الأصدقاء والتنافس على جمع النقاط.

وتوفر اللعبة أكثر من نوع من الطيور، ولكل طائر سلاح فريد مثل طائر السرعة ، والطائر البطيء العملاق، والطيور الثلاثية، والطيور المتفجرة، وما إلى ذلك. ويختار اللاعب طائرًا لكل مرحلة.

باستثناء بعض أنواع الطيور التي يجب شراؤها، فهي مجانية تمامًا للعب، ولكن يمكن الحصول عليها من خلال الكثير من العملات الذهبية أثناء عملية اللعب.


8- لعبة ملجأ للطوارئ Fallout Shelter 

إنها واحدة من افضل العاب ايفون الإستراتيجية المجانية على الايفون iPhone. وتعتمد هذه اللعبة على اللاعبين لبناء خزائنهم الخاصة وقيادة المقربين إلى الحقول الخضراء والمراعي للمساعدة في النمو ، ويمكن للاعبين ربح المزيد من النقاط وفتح المزيد من المستويات المتقدمة في اللعبة.

كما يمكن للاعبين بناء غرفة راديو لجذب المتابعين والمزيد من السكان إلى قبو منزله ، والسماح للسكان بالاقتراب من موقعه، واستكشاف الأسطح المختلفة مع بعض السكان لحماية المتابعين من خطر الحياة بعد هجوم نووي. وتتطلب هذه اللعبة إصدار IOS 5 أو الإصدارات الأعلى.

9- لعبة الشطرنج للايفون Really Bad Chess

من أشهر وأفضل العاب ايفون التي تعمل بدون نت اوف لاين. حيث أن الشطرنج هي لعبة يحبها الكثير من الناس في كل دول العالم ، لأنها تعتمد على الذكاء والتركيز وتحدي القدرات العقلية. وتبدأ اللعبة بمستوى ضعيف وتزداد صعوبة تدريجياً حتى يصل اللاعب إلى المستوى الاحترافي.

كذلك توفر اللعبة القدرة على تغيير شكل الشطرنج والأرضية حتى يصل اللاعب إلى الشكل الذي يناسبه. واللعبة مجانية تمامًا في متجر iTunes.


10- لعبة أحجية الحجرات Unblock Me

لعبة Unblock Me هي لعبة محاكاة فيديو مصممة خصيصًا لعشاق الألغاز ، وهي شيقة جدًا. وتتمثل فكرتها في إطلاق قطعة من الخشب في الصندوق ، عن طريق إطلاق ألواح خشبية أخرى حولها، وفتح مساحة لها لإخراجها ، وبعد ذلك سيدخل اللاعب المرحلة التالية.

وتحتوي اللعبة على أكثر من 16000 مستوى، وكل مستوى يكون أكثر صعوبة وتعقيدًا من المستويات السابقة. وللتغلب على المستويات الصعبة، غالبًا ما توفر اللعبة وسائل مساعدة.

وتعتبر من افضل العاب ايفون بدون نت للألغاز. وقد كانت هذه اللعبة متاحة سابقًا مجانًا ، لكنها حاليًا ليست مجانية، وسعرها 0.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور لنظام آي أو إس.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا: افضل الألعاب للايفون بدون نت اوف لاين لعام 2023 مجانا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -