تحميل أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون أمريكي 2023

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون. حيث أننا في كثير من الأحيان نحتاج إلى تحميل vpn على الهاتف الجوال. للتغلب على الرقابة الإلكترونية وأيضاً لحماية الخصوصية ومنع التعقب من الشركة مزودة الخدمة. والتي تمتلك صلاحيات تمكنها من التعرف على نشاطك وتفاصيل تصفحك على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى إمكانية معرفة موقعك الجغرافي عن طريق رقم الـ IP الخاص بك والقدرة على حجب مختلف مواقع الويب عنك. ولهذه الأسباب نحتاج إلى تنزيل برنامج vpn مجاني أمريكي للاستفادة من هذه المميزات بدون دفع أي تكاليف شراء برامج. وهو ما سنتطرق إليه في هذا المقال بشكل تفصيلي من خلال السطور القادمة. حيث اخترنا لك افضل تطبيق vpn مجاني لعام 2023م. 

تحميل أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون أمريكي

ما هو أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون أمريكي؟

هناك الكثير من برامج الفي بي إن المنتشرة على الإنترنت منها تطبيقات vpn مجانية وأخرى نسخ احترافية مدفوعة. وكل هذه التطبيقات قادرة على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة. ولكن بعد تجربة العديد من البرامج المجانية وجدنا أن أغلبها تحتوي على بعض العيوب الشائعة، مثل انقطاع الاتصال المتكرر بعد فترات قصيرة.

 كما أنها بطيئة في سرعة التصفح والتحميل من الإنترنت. ومن بين هذه البرامج المتوفرة مجانا اخترنا لكم تطبيق ultra surf vpn. وهو تطبيق مجاني وسريع ومتوفر داخل متجر جوجل بلاي بشكل رسمي أي أنه آمن تماماً ولا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.  

معلومات عن أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون

  • اسم التطبيق: أولترا سورف Ultrasurf.
  • تصنيف وفئة البرنامج: تطبيق vpn مجاني كاسر بروكسي للايفون والاندرويد.
  • الترخيص: البرنامج مجاني free vpn كامل مدى الحياة ولا توجد منه نسخة مدفوعة.
  • المطور: UltraReach Internet Corp.
  • حجم البرنامج: 5,8 mb للاندرويد ، وللايفون 11.8 ميجا بايت.
  • التوافق مع الهواتف: يتوافق التطبيق مع جميع أنواع الهواتف الجوالة لكل من أنظمة الاندرويد android والايفون iphone.

مميزات تحميل برنامج vpn الأمريكي ultra surf free

  1. برنامج كاسر بروكسي vpn مجاني للأندرويد صغير الحجم حوالي 5 ميجا بايت تقريباً. كما أنه سريع جداً ولا يسبب بطء في التصفح أو التحميل من الانترنت.
  2. يتميز برنامج ultra surf vpn بأنه سهل الاستخدام لا يحتاج أي خبرة أو شرح كيفية الاستخدام. حيث يوفر واجهة بسيطة. ويعمل بشكل تلقائي ويوفر لك تصفح آمن تماماً على الإنترنت من خلال شبكة افتراضية ذات سرعة كبيرة في نقل البيانات. 
  3. يعمل الترا سيرف على حماية خصوصيتك بشكل كامل على الانترنت. حيث يقوم بإخفاء جميع بياناتك الحقيقية من خلال تغيير رقم ip جهازك إلى أي بي أمريكي وبالتالي يتم إخفاء موقعك الفعلي.
  4. يعتبر الترا سيرف UltraSurf هو أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون. لأنه هو التطبيق المجاني الوحيد للهواتف الذي يمكن استخدامه بشكل غير محدود البيانات. ولا يوفر نسخة من التطبيق مدفوعة vpn pro بعكس جميع برامج الـ VPN المجانية. والتي تكون محدودة الاستخدام والصلاحيات مثل hotspot shield vpn وتطبيق nordvpn وغيرهم.
  5. إمكانية تجاوز جميع أنواع جدران الحماية. مع القدرة على فتح كافة التطبيقات والمواقع المحجوبة في دولتك أو في الشبكة الخاصة بك بكل سهولة مجانا.
  6. بالإضافة إلى أن الترا سيرف يعتبر أسرع vpn مجاني، فأن التطبيق كذلك يتميز بأنه خالي تماماً من الإعلانات والنوافذ المنبثقة والمزعجة. ويعمل مجانا على جميع أنواع هواتف الأندرويد وأجهزة الأيفون، وهذه المميزات لن تجدها في برامج vpn المنافسة.

عيوب برنامج vpn المجاني أولتراسورف للهاتف

يعتبر أولتراسورف ultrasurf افضل تطبيقات vpn المجانية لفتح المواقع والتطبيقات المحجوبة على الانترنت مع الكثير من الخصائص. ولكن على الرغم من هذه المميزات المتعددة إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة. والتي يمكن ذكرها كالتالي:- 

  1. يوفر البرنامج خيارات محدودة جداً حيث يوفر واجهة لا تحتوي إلا على زر التشغيل والإيقاف ومعدل الرفع والتحميل للبيانات فقط.
  2. يعتبر أولترا سيرف أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون أمريكي 2023. ولكن لا يمكنك اختيار سيرفرات في دول أخرى مثل الكثير من البرامج والتي تتيح لك اختيار أكثر من بلد. وكذلك لا تستطيع معرفة أي تفاصيل أخرى عن شبكة الفي بي ان الافتراضية.
  3. لا يقدم البرنامج تشفير قوي وحماية من الدرجة العسكرية. والتي تقدمها برامج الـ vpn الاحترافية المدفوعة وأشهرها برنامج ExpressVPN.

تحميل أفضل برنامج vpn أولترا سيرف

بعيد عن برامج البروكسي التجريبية أو المدفوعة للهاتف المحمول يعتبر تنزيل اولتراسيرف افضل خيار من بين كافة التطبيقات. وذلك نظراً لأنه مجاني تماما وسريع جداً ويمكن استخدامه بدون سعة إنترنت محدودة أو فترة تجريبية. وخالي من الإعلانات نهائياً ولا يطلب منك شراء نسخة كاملة vpn pro. علاوة على الكثير من المميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال تحميل البرنامج على هاتفك الجوال سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو ios للايفون.

ويمكنك تحميل أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون Unlimited Free VPN Proxy‏ اخر اصدار 2023 من خلال الروابط التالية.

تحميل للاندرويد من google play

تنزيل للايفون من App Store


تنويه هام: تحميل برامج الـ VPN سلاح ذو حدين يمكن استعمالها في النافع والضار مثل شبكة الإنترنت بشكل عام. وقد قمنا بتقديم هذا البرنامج في موقعنا محترفي برمجة وتطوير الويب لاستخدامه في حماية خصوصيتك. أو تنزيل تطبيقات الاندرويد أو الايفون المفيدة الغير متوفرة في بلدك. أو لفتح المواقع المحجوبة في بعض البلدان لأسباب سياسية أو عن طريق الخطأ أو لأى أسباب أخرى غير معروفة. كما نرجو منكم عدم استخدام هذا البرنامج في تجاوز حجب المواقع الإباحية أو أي مواقع أو تطبيقات تخالف الشريعة الإسلامية والعادات والتقاليد.

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا حول (تحميل أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون أمريكي 2023). ونشكركم على تصفحكم موقعنا ويشرفنا تكرار زيارتكم مرة أخرى. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -