تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2023 اخر اصدار لجميع إصدارات الويندوز

تنزيل برنامج الماسنجر لنظام الويندوز أحدث إصدار 2023

هل ترغب في تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2023؟ إذا كنت ترغب في ذلك فأنت في المكان الصحيح . حيث أننا في هذا المقال سوف نتعرف على برنامج Facebook Messenger ، ومميزاته. كما سنوفر لكم رابط تنزيل المسنجر للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا لجميع إصدارات الويندوز. ويعتبر الفيس بوك أكبر مواقع الشبكات الاجتماعية وأكثرها استخداما في جميع دول العالم. نظراً لتوفر تطبيقات الهواتف الذكية لأنظمة android ، ios وكذلك برنامج لأجهزة الكمبيوتر.

تحميل ماسنجر للكمبيوتر, تنزيل الماسنجر للكمبيوتر , تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

نبذة عن برنامج ماسنجر للكمبيوتر

ماسنجر فيس بوك هو برنامج تواصل اجتماعي ومراسلة مجاني. يمكنك من خلاله الدردشة النصية وإجراء مكالمات الصوت والفيديو مع أصدقائك على الإنترنت. وذلك عن طريق تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك. وبدون الحاجة إلى فتح المتصفح لزيارة موقع الفيس بوك. ويوفر فيسبوك تطبيق لإصدارات الويندوز 8 ، 8.1 ، 10 ، 11 Windows على متجر مايكروسوفت. كما وفر الموقع تحميل ماسنجر للكمبيوتر لجميع إصدارات نظام الويندوز يغنيك عن استخدام نسخة الأندرويد Apk على الكمبيوتر بواسطة محاكي أندرويد.

مميزات تحميل ماسنجر للكمبيوتر

  1. برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجاني وخفيف وسهل الاستخدام ويوفر واجهة واضحة وبسيطة لا تحتاج إلى شرح. كما يتوفر بالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية.  
  2. يوفر برنامج الماسنجر التواصل الدائم مع الأهل والأصدقاء على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بدون تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول. وبدون الدخول إلى موقع Facebook للوصول إلى الرسائل الخاصة بهم أو لإجراء المكالمات المجانية.
  3. تحميل ماسنجر للكمبيوتر يوفر لك العديد من المميزات مثل إمكانية مشاركة ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو من الجهاز بسهولة. مع دعم خاصية السحب والإفلات وكذلك إمكانية حفظ الملفات المرسلة إلى الكمبيوتر مباشرة.
  4. يوفر البرنامج أكثر من طريقة لتسجيل الدخول إلى فيسبوك مثل استخدام المتصفح أو بواسطة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني. كما يمكنك أيضاً إنشاء فيس بوك جديد والبحث عن الأشخاص بسهولة.
  5. يمكن تحميل ماسنجر للكمبيوتر والتحكم بشكل أكبر في إنشاء المجموعات وإضافة الأصدقاء وإرسال الرسائل. وعمل مكالمات جماعية بجودة عالية مع مزيد من الإعدادات والخيارات في إخفاء المحادثات ونشاطك ومشاركة حالاتك وغيرها الكثير.
  6. من المميزات الرائعة في مسنجر الكمبيوتر أنه يتم عرض الرسائل والوسائط على شاشات أجهزة سطح المكتب والتي تكون أكبر وأوضح للرؤية. كما يمكنك الكتابة بشكل أسرع على لوحة مفاتيح الكمبيوتر واللاب توب.

تحديثات جديدة في فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2023

    تميز ماسنجر فيس بوك الجديد لأجهزة الكمبيوتر على مايكروسوفت ستور لويندوز 10، windows 11 بمميزات فريدة منها ما يلي:-
  1. تستطيع تحميل ماسنجر للكمبيوتر من المتجر بحجم أصغر من تطبيق ماسنجر للهواتف الذكية الاندرويد apk والأيفون ios. كما يمكن تحميله على أي جهاز بدون متطلبات خاصة.  
  2. تلقى برنامج المسنجر facebook messenger pc العديد من التحديثات الجديدة، وأصبح البرنامج أخف وأسرع وأكثر سهولة في الاستخدام من الإصدارات السابقة. بالإضافة إلى توفر ميزة توفير بيانات الإنترنت بشكل كبير، والعديد من الإعدادات والوظائف القوية الغير موجودة في نسخ هواتف أنظمة android و iphone.
  3. تستطيع الآن تحميل ماسنجر للكمبيوتر الإصدار الجديد لمعظم أنظمة التشغيل ، بما في ذلك نظام ويندوز 10 ، 11 ، الماك Mac OS ونظام لينكس Linux.
  4. إمكانية تكوين مجموعات الدردشة فيديو مع الأشخاص على الانترنت لعدد يصل إلى 50 شخص حتى لو لم يكن عندهم فيسبوك ماسنجر ودعوة الأعضاء باستخدام الرابط مع دعم خاصية رمز الباركود.
  5. توفر المزيد من الإيموجي التي تناسب جميع الأوقات. حيث تم تحديث هذه الرموز التعبيرية بشكل كبير في أحدث إصدار من ماسنجر للكمبيوتر Facebook Messenger 2023 ، كما ظهرت هذه الرموز بشكل يبدو أكثر جمالًا.
  6. بعد تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2023 اخر اصدار فسوف تلاحظ تحديث التصميم بشكل كبير وتم تغييره إلى الأفضل من حيث التصميم والإمكانيات. وأصبح من الممكن تغيير خلفية المحادثة ولونها إلى أي لون تريده.
  7. دعم برنامج فيسبوك ماسنجر الرسومات والصور المتحركة بتنسيق GIF. حيث يمكنك الآن إرسال الصور المتحركة في المحادثات والبحث عن الصور المتحركة في البرنامج ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيلها وإعادة إرسالها إلى أي شخص.
  8. تم إطلاق العديد من الألعاب الجديدة في برنامج  Facebook Messenger Pc. فمثلاً يمكنك لعب الشطرنج والبلياردو وكرة السلة. وأيضاً تستطيع دعوة الأصدقاء للعب معك على مسنجر.

سلبيات وعيوب برنامج ماسنجر للكمبيوتر

نظراً لكل ما ذكرنا من مميزات فإن تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2023 أفضل خيار للتواصل الاجتماعي أثناء التصفح والعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. ولكن يعاب عليه نقاط بسيطة جداً يمكن تلخيصها فيما يلي :-

  • لا تتوفر بعض المميزات الموجودة في تطبيقات الفيس بوك على هواتف الاندرويد والايفون. من بينها على سبيل المثال تغيير القصة والاطلاع على قصص الأخرين، ومشاركة الموقع في الدردشة وغيرها من الخصائص الأساسية.
  • لا يمكنك فتح أكثر من حساب فيس بوك في نفس الوقت على برنامج ماسنجر للكمبيوتر. حيث يتطلب ذلك تسجيل الخروج من الحساب لفتح حساب آخر.

تحميل ماسنجر للكمبيوتر اخر اصدار لجميع إصدارات الويندوز

يتوفر تطبيق ماسنجر الفيس بوك لأجهزة الكمبيوتر مجانا. ويمكن تحميله لويندوز 11 ، 10 Windows من المتجر الخاص بمايكروسوفت والذي يكون مدمج مع الويندوز. كما يتوفر برنامج الماسنجر للكمبيوتر يعمل على ويندوز 7. وجميع إصدارات الويندوز بأي مواصفات. ويمكن تحميل التطبيق والبرنامج من الروابط التالية:-

- تحميل تطبيق ماسنجر للكمبيوتر أخر إصدار من متجر مايكروسوفت من هنــا.

قم بالضغط على الرابط ثم الضغط على (Get) لتحميل التطبيق على جهازك.

- كما تستطيع تنزيل ماسنجر ويندوز 7 ، وكل إصدارات الويندوز اضغط هنا.

بعد الدخول على صفحة التحميل قم بالضغط على زر (تنزيل لنظام Windows) وسوف يبدأ التنزيل تلقائياً.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول موضوع: تحميل ماسنجر للكمبيوتر اخر اصدار 2023 لجميع إصدارات الويندوز. ولأى استفسار أو سؤال حول هذا الموضوع يمكنك ترك تعليق في الأسفل.

- كما يمكنكم متابعة موقعنا للحصول على كل جديد في قائمة القراءة لديكم (متابعة).

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -