تحميل متصفح اوبرا للموبايل opera 2023 للاندرويد والايفون

تحميل متصفح اوبرا للموبايل 2023 اخر اصدار مجانا

تحميل متصفح اوبرا للموبايل opera 2023 للاندرويد والايفون مجانا اخر اصدار. يبحث الكثير من مستخدمي الهاتف الجوال عن متصفح أوبرا موبايل opera mobile. وفي هذا المقال سوف نتعرف على متصفح opera للهاتف، ومميزاته، وعيوبه. كما سنوفر لكم في السطور القادمة تنزيل اوبرا للموبايل مجانا برابط مباشر.

تحميل متصفح اوبرا للموبايل , تحميل اوبرا موبايل , متصفح اوبرا للهاتف

ما هو متصفح اوبرا للموبايل opera mobile؟

هو مستعرض إنترنت سريع وآمن ومجاني بشكل كامل. يدعم جميع أنواع الهواتف بلا استثناء بمميزات غير موجودة في الكثير من متصفحات الاندرويد الأخرى، مثل: حماية الخصوصية أثناء التصفح، وميزة مانع الإعلانات. وتوفير بيانات الانترنت ، وبرنامج vpn مدمج لتصفح المواقع المحجوبة، والتقاط الشاشة، وترجمة المواقع. وموجز الأخبار المخصص والعديد من المميزات الفريدة.
     
ولذلك فإن متصفح أوبرا للهاتف له شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم. وخصوصاً بين مستخدمي هواتف الاندرويد سامسونج وهواوي. فقد تم تحميل متصفح اوبرا للموبايل من متجر جوجل بلاي فقط أكثر من 100 مليون مرة.

- وفيما يلي سوف تتعرف أكثر على أهم خصائص ومميزات متصفح الويب أوبرا للهاتف الجوال.

مميزات تحميل متصفح اوبرا للموبايل  

1- تنزيل برنامج اوبرا للهاتف مجاني وسهل الاستخدام. ويوفر البرنامج واجهة منظمة وواضحة وخالية من التعقيد ولا تحتاج إلى أي شرح. كما يدعم المتصفح لغات عديدة من بينها اللغة العربية والإنجليزية. 

2- يتميز تطبيق متصفح أوبرا للموبايل بأنه صغير الحجم. ويتوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية على أنظمة الأندرويد (opera apk) والأيفون (opera ios). كما يتوفر برنامج أوبرا ميني لهواتف نوكيا ( opera mini ). علاوة على أنه سريع جداً في التصفح وتحميل الملفات وآمن تماماً ويعمل بكفاءة عالية بأقل سرعة إنترنت.

3- تحميل متصفح اوبرا للموبايل يغنيك عن استخدام vpn أو مواقع بروكسي. حيث يحتوي على برنامج vpn  مجاني مدمج داخل المتصفح لحفظ خصوصيتك، ويستطيع فتح المواقع المحجوبة في بلدك. وكذلك لن تحتاج إلى تحميل برنامج تورنت لأنه يدعم ملفات التورنت بدون برامج.

4- تحميل متصفح اوبرا للموبايل يوفر لك العديد من الخصائص المميزة والفريدة، مثل: خاصية حجب الإعلانات من المواقع بجميع أشكالها (adblock opera)، وخاصية توفير البيانات. كما يوفر لك ميزة وضع القارئ، وخاصية الوضع الليلي. ويمكنك تصفح العديد من مواقع الإنترنت في نفس الوقت باستخدام خاصية النوافذ المتعددة.
 

المميزات الجديدة في مستعرض أوبرا للموبايل 2023 

1- إمكانية تخصيص برنامج opera browser بسهولة وتغيير لون المظهر وشريط الأدوات وحفظ المفضلات. وإنشاء الاختصارات في شريط العنوان وإضافة المواقع المفضلة لديك في صفحة البداية، وتبديل محرك البحث الافتراضي. وإظهار الأخبار المتنوعة الخاصة ببلدك مع إمكانية تحديد اهتماماتك المفضلة.

2- يتيح تحميل متصفح اوبرا للموبايل 2023 الوصول إلى بياناتك والنسخ الاحتياطي من على جميع أجهزتك. وذلك عن طريق إنشاء حساب أوبرا (opera account) وتسجيل الدخول من أي مكان وفي أي وقت.    

3- يقدم لك متصفح opera للجوال أدوات فعالة لحماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية على شبكة الإنترنت. فمثلاً تستطيع حفظ كلمات المرور والعناوين والبطاقات البنكية الخاصة بك. واستخدام محفظة خاصة مشفرة تسمى (crypto wallet) لحفظ وإرسال واستقبال العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين، والإثيريوم.

4- إمكانية توصيل أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول من خلال إضافة (Flow). والتي تسمح بمشاركة الملفات والروابط والملاحظات مع أي جهاز بسرية وحماية كاملة بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول.  

5- في حالة تحميل متصفح اوبرا للموبايل 2023 فإنك ستتمتع بتصفح الإنترنت بحرية وراحة تامة مع استخدام مزايا مثل التعبئة التلقائية للعناوين وبطاقات الدفع وكلمات المرور، وحفظ صفحات غير متصلة بحيث يمكنك الرجوع إليها بدون انترنت في أي وقت. وأيضاً ميزة مسح بيانات التصفح أثناء الخروج لحماية خصوصيتك ومنع تعقبك، والمتابعة من حيث توقفت وغيرها الكثير.

عيوب مستعرض الويب أوبرا للموبايل

يعتبر تنزيل متصفح اوبرا أفضل خيار لتصفح الانترنت على هاتفك بسرعة وأمان. ولكن هناك بعض السلبيات البسيطة في تطبيق أوبرا للهواتف. ويمكننا ذكرها في النقاط التالية :-
  1. هناك بعض المواقع لا تدعم متصفح الأوبرا حتى الآن. وبالتالي لا يمكنك تصفحها أو قد لا تعمل بكفاءة. وفي هذه الحالة تحتاج إلى متصفحات أخرى مثل جوجل كروم أو فايرفوكس.
  2. تطبيق اوبرا لا يوفر التحديثات على فترات متقاربة مما يجعله متأخر في التطوير مقارنة بباقي المتصفحات المنافسة.
  3. لا يدعم البرنامج التنزيل من بعض المواقع، وفي بعض الأحيان يتوقف التحميل ولا يقبل الاستئناف وخصوصاً في الملفات كبيرة الحجم. 

معلومات عن متصفح الاوبرا للهواتف 2023

  • اسم التطبيق: أوبرا موبايل Opera Mobile.
  • التصنيف: متصفحات الويب متعددة المهام.
  • ترخيص البرنامج: تحميل متصفح اوبرا للموبايل مجاني كامل.
  • حجم التطبيق: يختلف الحجم باختلاف أنواع الهواتف والأنظمة.
  • التوافق: يتوافق تطبيق أوبرا مع جميع هواتف الأندرويد android والأيفون iphone.

تحميل متصفح اوبرا للموبايل opera 2023 اخر اصدار

يعد مستعرض الويب أوبرا للجوال من أفضل وأسرع وأشهر متصفحات الانترنت بلا منازع. وبعد أن ذكرنا أهم الخصائص والمميزات التي يتمتع بها هذا المتصفح المميز. يمكنك الآن تنزيل اوبرا للهاتف الذكي من الروابط التالية:-

تحميل متصفح اوبرا للاندرويد اضغط هنا.
تنزيل الاوبرا للايفون  من هنا.

الخاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول تحميل تطبيق أوبرا للاندرويد وأجهزة الايفون مجانا. ولأي سؤال أو استفسار حول هذا الموضوع يمكنك ترك تعليق في الأسفل. 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -